صحيفة الجزيرة:
2024-09-06@11:52:55 GMT

معاذ فقيهي اتحادياً .. لأربع مواسم

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أعلن نادي الاتحاد، الأحد، تعاقده مع معاذ فقيهي، ظهير أيسر فريق الهلال الأول لكرة القدم، لتدعيم صفوف فريقه لمدة أربعة مواسم.
وجرت مراسم توقيع العقد مع فقيهي في مدينة إليكانتي الإسبانية، التي تحتضن معسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل، بحضور البرتغالي دومينجوس أوليفيرا، الرئيس التنفيذي للنادي.

.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة

يواصل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، دعم صفوفه بصفقات هجومية قوية من أجل المنافسة على البطولات التي سيشارك فيها بالموسم الجديد.

وكان نادي الزمالك قد أعلن مساء اليوم الخميس، عن تعاقده الرسمي مع المهاجم الفلسطيني عمر فرج قادمًا من أيك السويدي لمدة أربعة مواسم.

الزمالك يتعاقد مع بوبيندزا

أكد مصدر في الزمالك، أنه تم حسم صفقة ضم الجابوني أرون بوبيندزا مهاجم الشباب السعودي السابق، ليقود خط هجوم الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم.

وأرسل نادي الزمالك، تذاكر الطيران إلى اللاعب بوبيندزا؛ الذي سيصل القاهرة يوم الأحد المقبل لإجراء الكشف الطبي وتوقيع العقود.

وسبق للجابوني صاحب الـ28 عامًا، اللعب لأندية مونانا وجيروندان بوردو وجازيليك أجاكسيو وهاتاي سبور والعربي القطري والشباب السعودي.

عاجل.. قرار جديد من جوميز في الزمالك عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي

وتمكن نادي الزمالك، من إنهاء صفقتين في الميركاتو الصيفي، وهما الظهير الأيسر محمود بنتايج والمهاجم الفلسطيني عمر فرج.

ويستعد فريق الزمالك، لملاقاة الشرطة الكيني يوم السبت 14 سبتمبر بالعاصمة نيروبي، في إطار ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وبعدها سيلتقي الفريقان في القاهرة بمباراة الإياب المقرر لها، 20 من الشهر الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم صفقة "السفاح" وهذا موعد وصوله القاهرة
  • القائم بأعمال محافظ الضالع يفتتح مدرسة معاذ بنان الاساسية في مديرية جبن