بوابة الوفد:
2024-09-06@11:48:24 GMT

شروط حفل كايروكي في مهرجان العلمين

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

كشفت تذكرتي شروط دخول حفل كايروكي فى مهرجان العلمين بدورته الثانية، لتشمل “لا يسمح بالمأكولات والمشروبات لا استرداد أو استبدال ولا دخول بعد غلق الأبواب في موعدها المحدد”.

طرحت تذاكر حفل فريق كايروكى في مهرجان العلمين بنسخته الثانية يوم 23 أغسطس الشهر المقبل من خلال منصة "تذكرتي" الإلكترونية، وتم إتاحة التذاكر لأربع فئات الجميع.

وكان تصدر النجم أمير عيد تريند جوجل، وذلك بعد طرحه أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه".

وطرح أمير عيد  أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه".

Roxi يضم 5 أغاني 

ويصدر أمير عيد ألبوم Roxi بشكل منفرد ويطرح أغانيه التي يصل عددها إلى 5 أغاني على فصول متسلسلة حيث يحكي كل فصل قصة، يكملها الفصل الذي يليه ، والألبوم له طابع فترة الخمسينات والستينات.

 

وكان الجمهور قد تساءل عن ماهية العمل الفني الجديد الذي روج له "عيد" منذ أيام، وخمن أنه قد يكون ألبوم غنائي أو فيلم سينمائي، وبذلك يتضح أن Roxi أحدث ألبومات أمير الغنائية.

 

وكان روج أمير عيد لأحدث أعماله الفنية، بعنوان Roxi، وطرح "عيد" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الترويجي للعمل، وظهر خلاله بإطلالة كلاسيكية قديمة مع ندى أبادير، وعلق: "Roxi.

 

وكان وجه النجم أمير عيد عددًا من الرسائل لجمهوره، عبر حسابه على تويتر، وذلك بعد فترة غياب عنهم.

 

أكد أمير عيد لجمهوره قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين، عايز أقول حاجه وعارف إنها مش لايقه عليه، بس أنا بحبكم جدا، مش اللي هو بقول بحبكم المعروفة اللى بتتقال فى المناسبات وكده  أو عشان تحبوني وتسمعوني، لأ أنا بحبكم فعلا ورسائلكم اللي بتجيلي بتفرق معايا فى حياتي وبتأثر فيا وبتلهمني، وعارف إن هى علاقة استثنائية مش موضوع فنان ومعجبين وكده، أنا عارف إنها حاجة أكبر من كده، وإننا نشبه بعض أو إخوات مثلا أو أنا يعني بظن أو بدعي ذلك عيد سعيد".

 

وأضاف أمير عيد: "عايز أشكركم كمان بقي بما إني برغي على كلامكم الحلو عن مسلسل دواعي السفر، لم أكن  أتصور إن ممكن حد يشكر فى تمثيلي سواء نقاد أو جمهور، وعارف إني لسه محتاج أتعلم أكتر لو حبيت أمثل تاني".

 

وتابع أمير عيد قائلا، "وعارف إنكم كنتوا بتعدولي حاجات عشان بتحبوني أو بتحبوا أغانيه وكده كان نفسي اقولكم والله  دي شخصيتي الحقيقية ولا لأ في المسلسل بس أنا مش عارف شخصيتي الحقيقية اوي انا كل يوم بشخصية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة العلمين حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مؤتمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مدينة العلمين الجديدة مدينة العلمين أرباح مهرجان العلمين مهرجان العالم علمين مؤتمر مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين العلمين الجديدة 2024 أمير عيد كايروكي أمیر عید

إقرأ أيضاً:

عروض سلاح الجو الإماراتي تبهر الحضور في معرض مصر للطيران في العلمين

 شهد معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024، أمس عرضا جويًا مميزًا ومتنوعا، تضمن استعراضا منفردا للطائرة التابعة لسلاح الجو الإماراتي طراز “ميراج 2000″، يقيادة الطيار الإماراتي مرشد البلوشي من خلال مناورة جوية مشوقة أبهرت الحضور، وأظهرت مهاراته الفائقة في التحكم بالطائرة.

وتعكس المناورات الجوية، القدرات العالية والمهارات المتقدمة التي يتمتع بها الطيارون الإماراتيون ، حيث تظهر قدرتهم على التحكم بالطائرة بدقة، وتنفيذ حركات معقدة في ظروف مختلفة اكتسبوها من خلال التدريب المكثف والخبرة العالية التي يمتلكونها، فضلا عن التفوق التكنولوجي للطائرات المشاركة.

وتشارك القوات الجوية الإماراتية بجناح يضم أكثر من تسع شركات إماراتية تعرض منتجاتها، بما في ذلك الطائرات المسيرة مثل “شادو 50″ هو نظام طائرات مسيرة “درون” تم تطويره وصناعته في دولة الإمارات، وتتميز بقدرتها على أداء مهام متعددة مثل الاستطلاع والمراقبة وتقديم الدعم في العمليات العسكرية.

وتعد “شادو 50” جزءًا من مبادرة الإمارات لتطوير وتوطين التكنولوجيا العسكرية والأنظمة الدفاعية، وهي دليل على تقدم الإمارات في مجال الصناعات الدفاعية المحلية، حيث تعتمد الطائرة على تقنيات حديثة تتيح لها العمل بكفاءة عالية في مختلف الظروف الجوية والمناطق الجغرافية.

وتتميز “قرموشة”، وهي طائرة مقاتلة إماراتية، بقدراتها العالية على المناورة والدقة في الهجمات الجوية، ومجهزة بتقنيات حديثة تجعلها من الطائرات المتطورة في مجال الدفاع الجوي، واسمها مستوحى من الثقافة الإماراتية، وهو اسم من أسماء الصقور الذي يرمز إلى القوة والشجاعة ، وتعتبر جزءًا من جهود الإمارات لتعزيز قدراتها الدفاعية وتوطين الصناعات العسكرية، وهي تعكس تقدم الإمارات في مجال تطوير المعدات العسكرية بشكل مستقل.

كما تشارك القوات الجوية بـ 11 طائرة مختلفة من طراز “إف 16” بجانب عدد من المقاتلات الإماراتية.

وقالت سعادة منى أحمد الجابر، رئيس مجلس إدارة “مجلس الإمارات للشركات الدفاعية”، إن معرض مصر الدولي للطيران والفضاء يساهم في تعزيز التقدم والابتكار للصناعات الدفاعية، ويعتبر فرصة هامة لتسليط الضوء على الإنجازات ومناقشة التطورات والاطلاع على أحدث الصناعات في قطاع الطيران، خصوصاً وأن هناك اهتماما متزايدا بالصناعات الدفاعية وصناعة الطيران باعتبارهما مساهما أساسيا في القوة الاقتصادية للدول.

وهنأت سعادتها القائمين على تنظيم المعرض في نسخته الأولى بمشاركة عالمية تضم أكثر من 100 دولة وما يزيد عن 300 جهة عارضة في مدينة العلمين.وام


مقالات مشابهة

  • مكاسب معرض العلمين للطيران والفضاء
  • مصر تستضيف أول معرض دولي للطيران والفضاء في مدينة العلمين
  • شروط جديدة لدخول المشجعين العراقيين الى الكويت
  • عضو بـ«النواب»: الإرادة المصرية حولت العلمين من منطقة ألغام إلى وجهة عالمية
  • بن شتوان: لا بد من 3 شروط لإنقاذ ليبيا
  •  شاب مصري يلتقط فيديو من أعلى مدينة العلمين.. مشهد ساحر من جوهرة الساحل الشمالي
  • عروض سلاح الجو الإماراتي تبهر الحضور في معرض مصر للطيران في العلمين
  • الإمارات للشركات الدفاعية: المشاركة في معرض العلمين تجسد عمق العلاقات مع مصر
  • كفاءتهما عالمية.. مدرعتان مصريتان تخطفان الأنظار في «معرض العلمين»
  • مدرعتان مصريتان تخطفان الأنظار في «معرض العلمين»: أثبتت كفاءة عالمية