عزاء الدكتور محمد علي محجوب.. بدأ منذ قليل عزاء الدكتور محمد علي محجوب، وزير الأوقاف الأسبق، بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير.

وقدم الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، واجب العزاء للمستشار خالد محجوب، نجل الدكتور محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق.

واستقبل العزاء نجل الدكتور محمد علي محجوب، المستشار خالد محجوب.

سبب وفاة وزير الأوقاف الأسبق

وأكد المستشار خالد محجوب، أن والده كان يعاني من وعكة صحية، بسبب أمراض الكلى، ليتدهور الوضع سريعًا إلى أن أصيبت رئتيه وأضعفت عضلة قلبه.

عزاء الدكتور محمد علي محجوبعزاء الدكتور محمد علي محجوبالدكتور محمد علي محجوب

يذكر أن الدكتور محمد على محجوب عين وزيرًا للأوقاف من 11 نوفمبر 1986 إلى 2 يناير 1996 وعضوًا بمجلس الشعب، وحاصل على جائزة الدولة التقديرية عام 2009.

عزاء الدكتور محمد علي محجوبعزاء الدكتور محمد علي محجوب

وله مؤلفات كثيرة منها على سبيل المثال: التشريع الإسلامي وقوانينه الجنائية والمدنية، الفكر الديني والمواطنة - محاضرات مع آخرين، مقارنة بين بعض فلاسفة الوضعية القانونية في الفكر الأوروبي وبعض فلاسفة الإسلام، نظام الأسرة في الشريعة الإسلامية: الزواج، الطلاق، حقوق الأولاد والأقارب: أحكام تطبيقية في قضايا الأحوال الشخصية.

اقرأ أيضاًبدء عزاء الدكتور محمد علي محجوب بمسجد عمر مكرم (فيديو وصور)

اليوم.. عزاء الدكتور محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق

وزير الأوقاف ناعيا «محجوب»: فقدنا رجلًا فريدًا وعالما جليلا.. تقلد أمانة الدعوة والدعاة على مدى 10 سنوات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكاتب الصحفي مصطفى بكري محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق محمد علي محجوب وزير الاوقاف السابق عزاء الدكتور محمد علي محجوب الدكتور محمد علي محجوب وزير الأوقاف محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق محمد علي محجوب وزير الأوقاف وزیر الأوقاف وزیر ا

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير العدل

استقبل صبــاح اليـــوم الثلاثــــــاء المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة والمستشارون أعضاء المجلس الخاص والأمين العام المستشارعدنان فنجري وزير العدل، بمقر مجلس الدولة بقصر الأميرة فوقية.


وفي مستهل اللقاء رحب المستشار رئيس مجلس الدولةبالمستشار وزير العدل على هذه الزيارة الكريمة، والتي تأتي في توقيت حرص واهتمام الدولة بالقضاء وشئونه في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية.


وأكد وزير العدل سعادته باللقاء معربًا عن تقديره الأداء المُتميز، والجهد الملموس في التطوير داخل جميع أقسام مجلس الدولة، وما تحقق بشأن سرعة الإنجاز في القضايا، ومجابهة التحديات وصولًا لتحقيق العدالة الناجزة، وما تحقق من إنجازات في مجال التحول الرقمي وأثره في تطوير منظومة العدالة، والتي تسهم في تحقيق مصلحة المواطن، وترسيخ شعوره بالعدالة.

وأعرب رئيس مجلس الدولة عن شكره وتقديره للسيد المستشار وزير العدل، مُتمنيًا دوام التعاون والتواصل بما يكفُل الخير لمصرنا الحبيبة.

مقالات مشابهة

  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
  • غدًا بمسجد الشرطة.. موعد عزاء والد طارق الجنايني
  • الدكتور محمد يوسف عبد الخالق وكيلاً لوزارة الصحة بقنا
  • القنوات الناقلة لمواجهة مصر وكاب فيردي بتصفيات أمم أفريقيا .. الجمعة المقبل
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • عاجل| الدكتور خالد عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام كاب فيردي بافتتاحية تصفيات أمم أفريقيا
  • محمد صلاح يتوجه إلى القاهرة استعدادًا للانتظام في معسكر المنتخب
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل وزير العدل
  • وزير التموين يبحث العمل الأهلي التنموي مع السفيرة نبيلة مكرم