أعلن الاتحاد المصري للكانوي والكاياك -اليوم الأحد- وفاة المتسابق محمد عمرو مصطفى بعد انقلاب قاربه أثناء التدريب في نهر النيل أمس السبت واختفائه.

وقال الاتحاد المصري في بيان "ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى مجلس إدارة الاتحاد المصري للكانوي والكياك وجميع العاملين بالاتحاد أسرة اللاعب محمد عمرو مصطفى متسابق نادي الكهرباء.

نسأل الله العلي العظيم أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه وأهله الصبر والسلوان".

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الدوري الماسي.. القطري داود يحل ثالثا بسباق 400 متر حواجزlist 2 of 2شاهد.. مغامر فرنسي يقفز 10 أمتار فوق رؤوس المتسابقين في طواف فرنساend of list

وقرر الاتحاد إيقاف النشاط في النادي بعد الحادث، وإيقاف المدرب ومساعده عن العمل، وإيقاف العمل بالمرسى النهري المستخدم من قبل نادي الكهرباء.

وقال الاتحاد المصري -في بيان أمس- إن المتسابق (17 عاما) اختفى بعدما كان يستقل القارب في منطقة نهر النيل بحي الزمالك حيث يقع مقر ناديه.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الاتحاد المصری

إقرأ أيضاً:

وفاة عنصرين من الوقاية المدنية وشخص آخر أثناء محاولة إنقاذ في تيزنيت

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي

لقي ثلاثة أشخاص، من بينهم عنصران من الوقاية المدنية، اليوم الاثنين، مصرعهم جراء اختناق داخل مطفية ماء بدوار الزاوية في الجماعة الترابية أكلو، بينما لا يزال شخص رابع يتلقى العلاج في مستشفى الإقليمي الحسن الأول.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى تلقي فرق الوقاية المدنية لبلاغ يفيد بوجود شخصين عالقين داخل "المطفية"، وهي حفرة تستخدم لجمع المياه يبلغ طولها أربعة أمتار، بعد تعرضهما للاختناق خلال عملية تنظيفها من مخلفات الطين.

وعلى الفور، توجهت فرق الإنقاذ إلى الموقع لمحاولة إنقاذ العالقين، ولكن جهودهم باءت بالفشل، كما تسبب تسرب غازات من محرك يعمل بالبنزين في قاع "المطفية" في اختناق المنقذين، مما أدى إلى وفاتهما أيضا رفقة شخص آخر بعد وصولهم للمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتيزنيت.

وتسلط هذه الحادثة الضوء على المخاطر التي يواجهها أفراد الوقاية المدنية أثناء أداء واجبهم، وتعكس التضحيات الكبيرة التي يقدمونها في سبيل إنقاذ الأرواح.

مقالات مشابهة

  • نادي مصري يبرم اتفاق تعاون مع ليون الفرنسي
  • القوات المسلحة تعلن وفاة عريف أول أثناء أداء واجبه بالكونغو
  • البنى التحتية بنهر النيل تبحث ترتيبات نفرة مطار عطبرة
  • تفاصيل مصرع شاب أثناء لعب مباراة قدم في أطفيح
  • في حادث مأساوي .. وفاة رئيس أودي بعد سقوطه من ارتفاع شاهق أثناء تسلق الجبال
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد
  • هكذا أعلن نادي الريان القطري عن تعاقده مع المصري تريزيجيه
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني
  • وفاة سائق وإصابة آخر من مديرية الزراعة باللاذقية في حادث أثناء قيامهما بعملهما
  • وفاة عنصرين من الوقاية المدنية وشخص آخر أثناء محاولة إنقاذ في تيزنيت