توفي، الأحد، الفنان المصري أحمد فرحات، الذي اشتهر بأداء أدوار الطفل النبيه والكوميدي، بعد صراع مع المرض، بحسب ما أوردت وسائل إعلام مصرية.

وكان فرحات، 74 عاما، تعرض مؤخرًا لجلطة في المخ، نتجت عن تعب شديد أصابه بشكل مفاجئ.

وبعد إجراء الفحوص الطبية ودخوله إحدى المستشفيات اكتشف إصابته بالجلطة، بحسب ما أوردت صحيفة "اليوم السابع" القاهرية.

وظهر فرحات في أفلام سينمائية شهيرة قبل عقود، أهمها "سر طاقية الإخفاء" عام 1959 الذي تقاسم بطولته وعمره 9 سنوات مع النجم الراحل عبد المنعم إبراهيم، و"شارع الحب" عام 1958 الذي لعب بطولته عبد الحليم حافظ وصباح، وفيلم "إشاعة حب" عام 1961 من بطولة عمر الشريف وسعاد حسني ويوسف وهبي.

 وفي لقاءات تلفزيونية حديثة، كشف فرحات أنه عمل مهندسا برئاسة الجمهورية لنحو 30 عاما، بعد ابتعاده عن التمثيل.

 

المصدر: الحرة

إقرأ أيضاً:

بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"

تصدر إسم المنتج طارق الجنايني، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلن عن وفاة والده، أول أمس الأربعاء، من خلال منشور له عبر صفحته الشصخية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وتم تشييع الجنازة اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة والد طارق الجنايني

وكتب "الجنايني" في المنشور:" يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي.. توفى إلى رحمة الله والدي الغالي الحاج يحيى الجنايني، سيتم تشييع الجنازة غدًا الخميس 5 سبتمبر بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن في مقابر العائلة بـ6 أكتوبر، طريق الواحات وسيقام العزاء إن شاء الله يوم الأحد 8 سبتمبر بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد إنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ".

جنازة والد طارق الجنايني

وتم تشييع جنازة والد المنتج طارق الجنايني، اليوم الخميس، بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور تشييع الجنازة، ومن أبرزهم: أشرف زكي، أحمد داود، صبري فواز، والفنان أحمد طارق نور والفنان محمد فراج والفنان هشام ماجد، وغيرهم.

عزاء والد المنتج طارق الجنايني

ومن المقرر أنه سيقام العزاء مساء يوم الأحد المقبل، بعد صلاة المغرب، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حسبما أعلن طارق الجنايني في منشوره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيسبوك".


آخر أعمال منتج طارق الجنايني

ويذكر أن آخر أعمال المنتج طارق الجنايني الفنية، هو فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور النبوي، والذي تم عرضه في شهر يناير الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع فيلم "الحريفة"

وشارك في بطولة فيلم "الحريفة" عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: نور النبوى، أحمد غزى، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبى، عبد الرحمن محمد، سليم الترك ونجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو، وآخرون من النجوم، مع ظهور خاص لبيومي فؤاد وشريف الدسوقي، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مقالات مشابهة

  • مدير جهاز حماية وتنمية البحيرات يبحث مع محافظ البحيرة التعاون المشترك
  • بعد وفاة والده.. طارق الجنايني يتصدر تريند "جوجل"
  • الصين تتعهد بتقديم 50 مليار دولار للدول الأفريقية خلال 3 سنوات
  • بعد غياب ثلاث سنوات.. فيفي عبده تعود الى دراما رمضان
  • وفاة والد المنتج طارق الجنايني
  • الرئيس المشاط يعزّي محمود أحمد الهارب في وفاة والدته
  • جورج كلوني وبراد بيت« نادلان» في مطعم
  • خنشلة.. وفاة طفلين غرقا داخل بركة مائية بقرية عين لحمة
  • أمين "المجلس المصري للشئون الخارجية": مصر إحدى الدول المؤسسة لمنتدى التعاون الإفريقي
  • الصحفي جمال أنعم يشيد بالحراك السياسي والإعلامي الذي شهدته مأرب خلال عشر سنوات