كشف زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي تفاصيل حول الطائرة المسيرة "يافا" التي استهدف بها الحوثيون شمالي فلسطين المحتلة قبل أيام.

وقال زعيم الحوثيين في كلمة مصورة "اتجهنا في المرحلة الخامسة من خلال عملية يافا المباركة إلى استخدام سلاح جديد".

وكشف أن "طائرة (يافا) هي مسيرة متطورة ذات قدرة واضحة على المستوى التكتيكي والتقني، وذات مدى بعيد وقوة تدميرية جيدة تفوق أي طائرة أخرى".



وأضاف "الله سبحانه وتعالى من علينا بالتسديد، والعملية نجحت ووصلت الطائرة إلى مدينة يافا ما يسميها العدو (تل أبيب)".

وحول تسميتها بـ"يافا"، قال الحوثي "تركنا للأخوة في المقاومة الفلسطينية اختيار الاسم للطائرة التي استهدفت عمق العدو الإداري وأطلقوا عليها (يافا)".


وأردف "وصول الطائرة (يافا) إلى مركز إداري أساسي لكيان العدو كان مزعجا له ويعتبر معادلة جديدة ومرحلة جديدة".

وزاد بأن "الطائرة هي تصنيع يمني وأطلقتها قوة يمنية، وليست كما يسميها البعض بأنها صنعت في بلدان أخرى، أو أُطلقت من بلدان أخرى، والبعض لا يطيق الاعتراف بدور اليمن وفاعليته، وقدرة الشعب اليمني وتأثير جيشه وقواته المسلحة لأسباب مرضية".

ورد الحوثي على العدوان الإسرائيلي الذي استهدف محافظة الحديدة، بالقول "نعلن أن استهداف يافا بداية للمرحلة الخامسة من التصعيد ونعتبرها معادلة جديدة ستستمر وتتثبت بإذن الله وتأييده".

وأردف أن "الاختراق كان مؤثرا على العدو الإسرائيلي ووصل الخطر والقلق والتهديد إلى عمق الكيان".
 


وتابع "وصل الخطر والتهديد سيستمر بإذن الله في تل أبيب والمعادلة الجديدة تدل بكل وضوح على فشل تام لكل حماة العدو الإسرائيلي وعملائه".
 



السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي #يافا_غير_آمنه #المرحلة_الخامسة pic.twitter.com/j3fFkm2ZOk

— احمد فوزي - Ahmed Faozi (@AFYemeni) July 21, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الحوثي فلسطين اليمن فلسطين غزة اليمن الحوثي المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محامي لاعب "الليغا" المتهم بالاعتداء الجنسي يكشف تفاصيل جديدة

أكد المحامي خايمي كامبانير، الذي يدافع عن اللاعب رافا مير الذي أُلقي القبض عليه إثر شكوى تتعلق بقيامه باعتداء جنسي مزدوج مزعوم، اليوم الأربعاء أن العلاقات الجنسية التي حدثت بين اللاعب والمرأة التي تقدمت بشكوى ضده متفق عليها تماماً "دون شك".

وتوجه المحامي في وقت مبكر من صباح اليوم الأربعاء، إلى محكمة في بلدة ليريا (فالنسيا) حيث من المقرر أن يمثل مير أمام المحكمة خلال الساعات القليلة المقبلة.

الشرطة الإسبانية تعتقل مهاجم "الليغا" بتهمة الاعتداء الجنسيhttps://t.co/BTfrcCjEYM

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 4, 2024


وصرّح كامبانير لوسائل الإعلام الحاضرة بأنه لم يتمكن من الحديث إلى اللاعب بعد، منذ أن تم القبض عليه كما أنه ليس على علم بـ"ملف" القضية ولذا لا يمكنه تقييم الأمر في الوقت الحالي.
ويوم الأحد الماضي تقدمت شابة تبلغ من العمر 21 عاماً بشكوى تفيد بتعرضها لاعتداء جنسي مزدوج من رافا مير مهاجم فريق فالنسيا (27 عاماً) في المنزل الذي يقطن به في بلدية بيتيرا (فالنسيا). كما تقدمت إمرأة أخرى تبلغ من العمر 25 عاماً بشكوى بسبب تعرضها لاعتداء من أحد أصدقاء مير، والذي تم اعتقاله أمس الثلاثاء.
ووفقاً لشكوى كلا السيدتين، فقد حدثت هذه الوقائع مساء السبت عقب المباراة التي جمعت بين فالنسيا وفياريال، إذ توجهت الشابتان ورافا وصديقه -بعد أن تعارفوا في إحدى الحانات- إلى منزل اللاعب.
وبعد الخروج من منزل اللاعب، الذي حضرت إليه الشرطة بعد بلاغ من أحد الجيران الذي سمع صراخاً، تم علاج الشابتين في أحد المراكز الطبية ومن ثم تقدمتا بشكوى ضد مير وصديقه.

مقالات مشابهة

  • محامي الطفل المغتصب في عدن يكشف تفاصيل جديدة عن القضية ويشكو من عرقلة سير التحقيقات
  • طالب أردني يعرض درون إطفاء الحرائق في “سوفكس 2024”
  • رسالة مؤلمة وقاسية من أشهر سجين أمريكي إلى”عبد الملك الحوثي”.
  • الحوثي: الأعداء سيفاجأون في البر كما البحر بتقنيات جديدة
  • قائد الثورة: بعض الأنظمة باتت مفضوحة في تواطؤها وتعاونها مع العدو الإسرائيلي وولائها له
  • وكيل سعود عبدالحميد يكشف تفاصيل جديدة بشأن انتقاله لنادي روما
  • مصدر يكشف عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة
  • محامي لاعب "الليغا" المتهم بالاعتداء الجنسي يكشف تفاصيل جديدة
  • واشنطن تصادر طائرة مادورو.. وكاراكاس ترد: قرصنة
  • أبو عبيدة يكشف عن تعليمات جديدة لحراس الأسرى في حال اقترب العدو منهم