وقع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق "قنا - سوهاج" الصحراوى الشرقى، وهو ما أسفر عن وفاة ٣ أشخاص وإصابة ٣ آخرين.

تلقى اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات يفيد ورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي، وتبين مصرع عفاف عاطف نادر، 55 عاما، وإنجى ثروت لبيب، 30 عاما، وجيوفانى أبانوب بنيوتى، عامين، وإصابة 3 آخرين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على طريق قنا - سوهاج الصحراوى الشرقى.

 

تم جرى نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى قنا الجامعى تحت تصرف الجهات المختصة، والمصابين إلى مستشفى سوهاج لتلقى العلاج اللازم. 

التحفظ على مضبوطات عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر

امرت  نيابة مدينة نصر ، بالتحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار كمصنع لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

التحفظ على المضبوطات التي عثر عليها بداخل شقة تدار لتصنيع الإستروكس في مدينة نصر.

وتبين من التحريات قيام (عاطل "له معلومات جنائية") بمزاولة نشاط إجرامي تخصص فى مجال تصنيع مادة الإستروكس المخدر والإتجار بها متخذًا من شقة سكنية مستأجرة كائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث مكانًا لممارسة نشاطه الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه وبحوزته (فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية - كمية من الإستروكس المخدر وزنت ٢٥ كيلو جرام -  كمية من البودر الخام المخدر وزنت كيلو جرام – كمية من مخدر الهيروين - ميزان حساس - أدوات التصنيع).

واعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد تصنيع مخدر الإستروكس باستخدام الأدوات المضبوطة، والاتجار بها وحيازته للسلاح الناري تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 حبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات في المنصورة

كما امرت جهات التحقيق  بالدقهلية، بحبس مستريحة الملابس للنصب على السيدات وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة تحرياتها التكميلية للوقوف على نشاط المتهمة.

تلقى قسم شرطة أول المنصورة بمديرية أمن الدقهلية ، بلاغا من سيدتين بتضررهما من (سيدة - مقيمة بدائرة القسم) لقيامها بالنصب عليهما والاستيلاء منهما على (1.317 مليون جنيه) نظير شراء ملابس لهما من الخارج إلا أنها لم تف بذلك أو رد المبالغ المالية لهما.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث سوهاج قنا مستشفى النيابة حادث انقلاب سیارة مدینة نصر

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالجيزة

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدائري بالمعتمدية فى الجيزة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث ووجود مصابين أعلى الطريق الدائري، انتقلت الخدمات المرورية إلى محل البلاغ، وتبين بالفحص اختلال عجلة القيادة بيد سائق ميكروباص أعلى منطقة المعتمدية اتجاه المريوطية وانقلاب السيارة.

أسفر الحادث عن إصابة 7 مصابين نقلوا إلى مستشفى الهرم للعلاج، وتولت أوناش المرور رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

وفاة مهندس سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء في أكتوبر

لقي مهندس مصرعه عقب سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء في مدينة 6 أكتوبر حيث أصيب بإصابات خطرة وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه فارق الحياة خلال إسعافه.

تلقت مديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة النجدة بإبلاغ القائمين على أحد المشروعات الإنشائية بسقوط مهندس مدني من علو، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين من الفحص سقوط مهندس مدني أثناء قيامه بعمل عزل أعلى سطح مبنى بالمشروع.


وأفادت التحريات بأن المهندس اختل توازنه بعد انزلاق قدمه وسقط من أعلى المبنى فتم نقله إلى المستشفى وإيداعه غرفة الرعاية المركزة إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تحرّر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

 

كواليس تحرير طفل من خاطفيه بالجيزة

طمعا في ثروة والده اشترك عاملين في اختطاف نجل تاجر ميسور الحال بمنطقة أطفيح، وطلبا 12 مليون جنيه فدية لتحريره.

ما فعله المتهمان لم يكن بعيدا عن أعين رجال الشرطة بعد تحرير والد الطفل المختطف بلاغا بالحادث، وبدأ رجال الشرطة بمديرية أمن الجيزة في تتبع خط سير الجناة عن طريق تفريغ كاميرات المراقبة بخط سيرهما المحتمل.

ونجح رجال الشرطة في قسم أطفيح من رصدهم والوصول لمكان احتجاز الطفل الضحية وتحريره قبل أن يدفع والده مبلغ الفدية استجابة للجناة.


أحداث تلك الواقعة سجلها بلاغا تلقاه الرائد محمد مختار رئيس مباحث أطفيح من تاجر باختفاء ابنه أحمد (12 سنة) من أمام منزله بقرية ”صول”.

وعلى الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة.

ووجه اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بفحص خط سير الطفل وتتبعه من خلال كاميرات المراقبة لرصد تحركاته حيث تم التوصل لحقيقة الواقعة وتبين أن الطفل تعرض للخطف طمعا في ثروة والده حيث إنهم على علم بأنه ميسور الحال وطلبوا خطف ابنه لطلب فدية 2 مليون جنيه


نجح رجال الشرطة في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، وإحالتهم إلى النيابة للتحقيق. 

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • اصابة 6 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة بالمسيلة
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص فى حادث تصادم على طريق طنطا كفر الشيخ الدولى
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الزراعي بالقليوبية
  • إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة بملاكي بالطريق الجديد بطور سيناء
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص فى مدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 4 أشخاص إثر وقوع انقلاب سيارة ملاكى بالبحيرة
  • وفاة شخصين وإصابة 4 من أسرة واحدة فى انقلاب سيارة على طريق مطروح