بوابة الوفد:
2024-09-06@11:43:20 GMT

أمن القليوبية ينجح في إعادة طفل صغير لأسرته

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من إعادة طفل لأسرته، بعد تغيبه لمدة 4 أيام عن مسكنه، في دائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حيث تبين أنه كان في إحدى المدن الساحلية بصحبة أحد أقاربه دون علم أسرته.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من المقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، بورود بلاغ من أسرة طفل يدعى ياسين، يبلغ من العمر 13 عامًا، متغيب عن أسرته منذ 4 أيام.

وعلى الفور جرى إخطار اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية وإعداد فريق بحث وتوصلت التحريات إلى أن الطفل كان في مصيف بإحدى المدن الساحلية، بصحبة أحد أقاربه دون علم أسرته.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في إعادة الطفل لأسرته وتسليمه لهم، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية مدير مباحث القليوبية دائرة قسم أول شبرا الخيمة المدن الساحلية شبرا الخيمة ب

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء سائق بـ تعدي قوة أمنية عليه

كشفت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، اليوم الأربعاء،غموض تداول فيديو لسائق على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي من خلاله تعرضه للتعدي اللفظي من جانب أحد أفراد المرور، حيث تبين أن السائق مخالف، وكان يقود سيارة مخالفة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ إجراءات قانونية ضده دون أي تجاوز من القوة المرورية التي استوقفته.

أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء  سائق بـ  تعدي قوة أمنية عليه 

 ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية،  مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي خلاله سائق قيام أحد رجال المرور بالتعدي عليه لفظيًّا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله.

 بالفحص، تبين عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 2 الجاري وأثناء قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية استوقفه أحد التمركزات الأمنية وذلك لارتكابه مخالفات استعمال المركبة الملاكي في غير الغرض المخصص لها واستخدامها كسيارة نقل، وتركيب ستائر حاجبة للرؤية بالسيارة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ جميع الإجراءات في الإطار القانوني دون ثمة تجاوزات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • إب.. الأجهزة الأمنية في مديرية المشنة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مصرع شخص صدمه قطار في القليوبية
  • حملات مكبرة لرفع الإشغالات والعوائق بالطرق والشوارع في القليوبية
  • أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء سائق بـ تعدي قوة أمنية عليه
  • هل ينجح “جيل زد” في إعادة تشكيل مستقبل إفريقيا؟
  • الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي تتمكن من ضبط شخص بحوزته حشيش
  • اختطاف احد أقارب شيخ الشهداء اللواء علي ناصر هادي في عدن.. أسرة المختطف تناشد الأجهزة الأمنية
  • تفاصيل سقوط عامل من أعلى مصنع حديد بـ 6 أكتوبر
  • خلال 24 ساعة.. الأمن ينجح في تحرير طفل مختطف بأطفيح
  • الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انهيار عقار النزهة