صحيفة صدى:
2024-09-06@11:45:54 GMT

الهلال مهتم بالتعاقد مع مهاجم برشلونة

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

الهلال مهتم بالتعاقد مع مهاجم برشلونة

ماجد محمد

أبدى نادي الهلال اهتمامه بالبرازيلي فيتور روكي مهاجم نادي برشلونة الإسباني ، لتدعيم صفوف الفريق الأول قبل انطلاق الموسم الجديد .

ووفقاً لموقع «depor» فإن الهلال أبدى اهتمامه بالمهاجم الشاب من خلال وسطاء ، وينتظر برشلونة عرضاً ملموساً للسماح برحيل روكي .

وأشار الموقع إلى وجود عرض ضخم قد يصل إلى أكثر من 50 مليون يورو ، وفي حال وصول العرض إلى النادي الكتالوني ، لن يسمح باستعادة الاستثمار الذي قام به في المهاجم الشاب فحسب ، بل سيحصل أيضاً علة دخل غير متوقع .

ويُذكر أن فيتور روكي انتقل إلى برشلونة فى يناير الماضي بعقد يمتد حتى يونيو 2031، في صفقة قدرت قيمتها المالية بنحو 30 مليون يورو ،ويشارك في 13 مباراة مع الفريق ، وسجل خلالهم هدفين .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال فيتور روكي مهاجم برشلونة

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي

وجه مجلس أمناء الحوار الوطني خالص الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، لاستجابته السريعة والفورية لتوصيات الحوار الوطني بشأن ملف الحبس الاحتياطي، وعلى دعمه الدائم ومتابعته لتنفيذ توصيات الحوار الوطني، بما يساهم في تحقيق العدالة الناجزة.

وفي إطار رعاية رئيس الجمهورية لمخرجات الحوار الوطني، توجه مجلس أمناء الحوار للنائب العام المستشار محمد شوقي، بالشكر والتقدير على التوجيه الصادر للنيابة العامة بمراجعة موقف بعض المحبوسين احتياطيًاعلى ذمة تحقيقات تجريها النيابة العامة، بما أثمر عن إخلاء سبيل 151 متهمًا من الشباب والطلاب المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضايا تباشرها نيابة أمن الدولة العليا، بعد أخذ تعهد على أهالي الطلاب وحديثي السن منهم أمام النيابة العامة بحسن متابعتهم.

وفي هذا الصدد، يؤكد مجلس أمناء الحوار الوطني أن الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ تدشين الحوار الوطني بشكل خاص لا يدخر جهدًا لتنفيذ أى توصيات يخرج عنها هذا الحوار الجمعي الشامل والبنّاء، وينوه مجلس الأمناء إلى أنه سبق لرئيس الجمهورية استخدام كل صلاحياته الدستورية المتاحة لتنفيذ توصيات الحوار الوطني، إذ وجه الحكومة مرات عديدة بإنفاذ وتفعيل جميع مخرجات الحوار الوطني وبالفعل أثمرت هذه التوجيهات عن دخول كثيراً من توصيات الحوار حيز التنفيذ.

ويأمل مجلس أمناء الحوار ويثق في أن تتواصل رعاية رئيس الجمهورية الكريمة لكل مخرجات وتوصيات الحوار الوطني كما هو العهد بها، وخصوصا فيما يتعلق بملف الحبس الاحتياطي، والذي أحال سيادته توصيات الحوار بشأن تعديل بعض المواد القانونية المنظمة له للحكومة، والتي يتمنى الحوار منها أن تحيلها سريعا لمجلس النواب الموقر للنظر فيها بصورة عاجلة تتناسب مع أهمية هذا الملف والاهتمام الفائق من القيادة السياسية به.

كذلك فإن مجلس الأمناء وإذ يعاود تثمينه وتقديره لتوجيهات معالي النائب العام المستشار محمد شوقي، لكل نيابات الجمهورية بالمراجعة الدورية للمواقف القانونية للمتهمين المحبوسين احتياطيًا، فإنه يأمل أن تتكثف وتتواصل هذه المراجعة، بما يفضي إلى اتخاذ النيابة الموقرة قراراتها القانونية اللازمة لتصفية عديد من حالات الحبس الاحتياطي التي تستحق هذا.

مقالات مشابهة

  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • «الحوار الوطني» يشكر الرئيس السيسي على اهتمامه البالغ ورعايته لملف الحبس الاحتياطي
  • تأييد حبس خادم اللاعب فيستون مايلي مهاجم نادي بيراميدز
  • عاجل - أردوغان: الشعب المصري مهتم بالثقافة التركية.. والرئيس التركي يبحاث أزمة غزة مع السيسي
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل
  • الهلال يستعيد ثنائي الفريق قبل صدام الرياض
  • معلومات عن فيلم روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم
  • رئيس نادي برشلونة: شكراً فليك.. «لا ماسيا كنزنا»
  • ريال بيتيس يفشل بالتعاقد مع إريكسن