اقتربت محكمة الجنايات من تسطير كلمة النهاية، فى محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل  سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية، بعد الانتهاء من ف1ض الاحراز وسماع الشهود ومرافعة النيابة، وتأجيل القضية لمرافعة الدفاع قبل الحكم فيها.

وتوجد أرقام مرتبطة بالقضية منها .

...

ـ "3"، ويشير لعدد جرائم القتل التي ارتكبها.
ــ "2"، ويشير لعدد الجلسات التي عقدت في الدعوي.
ـ "19"، ويشير لعدد الأحراز في القضية وتنوعت ما بين أجهزة لاب توب وهواتف محمولة واسطوانات عليها فيديوهات للمتهم والضحايا، والمواد المخدرة المضبوطة بشقة المجرم.


تفاصيل جرائم سفاح التجمع كان النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

-أصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها، وصولًا لتحديد هويتها.

-توصلت تحريات الشرطة إلى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

-كما توصلت التحريات إلى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة، وقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

-تم ضبط المتهم والسيارة المستخدمة فى نقل الجثة وهاتفين محمولين له.

-اعترف المتهم بالتعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال غير مألوفة، ثم يقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

- بتفريغ هواتف المتهم كشفت عن قيامه بتصويره جريمة قتل لسيدة ثانية عثر على جثمانها يوم 13 أبريل الماضى على جانب طريق 30 يونيو فى اتجاه محافظة الإسماعيلية.

-أمرت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التى جرت فى وقت معاصر للواقعتين، وفي محيط مسكن المتهم.

-تبين للنيابة العامة وجود محضر رقم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- للعثور على جثة لسيدة ثالثة تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

-تم تقديم المتهم للمحاكمة الجنائية بتهمة قتل 3 سيدات.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع ضحايا سفاح التجمع السفاح التجمع الخامس فيديوهات سفاح التجمع كريم سليم قصة سفاح التجمع اخبار سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

النيابة عن قاتل الطفلة السودانية جانيت: نيران شهوته التهمت البراءة

استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سيد التونى، اليوم الأربعاء، لمرافعة النيابة فى محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت".

وقالت النيابة فى مرافعتها إن المتهم اعترف بالتعدى على الطفلة السودانية وقتلها بعد خطفها وهتك عرضها وقتلها، مستطردة: "المتهم تفوق على الشيطان فى أفعاله وجريمته".

وأضافت النيابة العامة أن المتهم أكد نيته على قتل الطفلة بعد أن كتم أنفاسها، ثم تخلص من جثمانها داخل حديقة قريبة، مؤكدة أن نيران شهوة المتهم التهمت الطفلة الصغيرة وحرقت قلوب أسرتها.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وتلقت النيابة العامة إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.







مقالات مشابهة

  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو
  • القبض على 7 مواطنين وإحالتهم إلى النيابة العامة لارتكابهم جرائم مُهددة للوحدة الوطنية والسلم والأمن المُجتمعي
  • مصر.. والد “سفاح القليوبية “يكشف تفاصيل صادمة عن جريمة نجله
  • ممثل النيابة عن المتهم بقتل الطفلة جانيت: الشيطان عجز أمامه "جئت لأغويك فأغويتني"
  • النيابة عن واقعة مصرع الرضيعة جانيت": الشيطان وقف حائراً من سلوك المُتهم
  • عاجل| انهيار أسرة الطفلة جانيت أثناء مُرافعة النيابة العامة ‏(صور)
  • النيابة العامة تطالب بالإعدام لقاتل الطفلة السودانية جانيت
  • النيابة عن قاتل الطفلة السودانية جانيت: نيران شهوته التهمت البراءة
  • السجن 3 سنوات لطفل دهس طبيب التجمع
  • رسالة من ممثل النيابة العامة للآباء في جلسة محاكمة المتهمين بقضية طفل شبرا الخيمة