أكد  الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، أن الوزارة تهتم بمحافظة مطروح وهي معنية بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

نقابة الأطباء تهنئ خالد عبدالغفار بمناسبة تجديد الثقة وزيراً للصحة في الحكومة الجديدة مجلس نقابة أطباء القاهرة يهنئ الدكتور خالد عبدالغفار لاختياره نائبًا لرئيس الوزراء

وتابع “عبدالغفار” خلال كلمته في مؤتمر صحفي بثته فضائية “اكسترا نيوز”، اليوم الأحد، أن مطروح من المحافظات المؤهلة للمرحلة الثانية من المنظومة.

وأشار إلى أن  تطوير المنشآت الصحية في مطروح شيء مهم جدا بداية من مستشفى مطروح العام وسيدي براني المركزي والسلوم المركزي والنجيلة المركزي ورأس الحكمة والضبعة ومستشفى العلمين.

وواصل عبدالغفار: "نتحدث عن حجم كبير جدا من الخدمات الصحية المقدمة لأهالي مرسى مطروح في العطلات الصيفية وعلى مدار العام"، متابعا:"نستعد لتطبيق المنظومة في مطروح وشمال سيناء ودمياط وكفر الشيخ والمنيا في المرحلة الثانية حتى نقدم خدمات البرنامج لأهالينا".

وأوضح أن الوزارة ستكون موجودة في أماكن مختلفة بداية من الإسكندرية حتى مرسى مطروح في إطار مهرجان العلمين لتقديم الخدمات العلاجية المتعلقة بالمبادرات الرئاسية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور خالد عبد الغفار خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان مطروح مستشفي مطروح العام منظومة التأمين الصحي الشامل التأمين الصحي الشامل

إقرأ أيضاً:

الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام

أصدر الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي، قرارًا بتكليف الدكتور خالد بن صالح صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام أحد مكونات تجمع الشرقية الصحي ويعد من الكفاءات الطبية المتميزة.

الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي يصدر قرراً بتكليف الدكتور خالد بن صالح صبر رئيساً لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال #بالدمام أحد مكونات #تجمع_الشرقية_الصحي ويعد من الكفاءات الطبية المتميزة . pic.twitter.com/H8mdltaJvs— مستشفى الولادة والأطفال بالدمام (@E1_MCH) September 5, 2024مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
وقبل يومين نظمت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، ممثلة في قسم المسئولية المجتمعية والعمل التطوعي، مبادرة ”ما نسيناكم“ بالتعاون مع مستشفى الولادة والأطفال بالدمام.
أخبار متعلقة إغلاق جسر تقاطع طريق الأمير نايف مع طريق الملك سعود بالدمامتدني مدى الرؤية.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقيةوشهدت المبادرة مشاركة فعالة من رئيس قسم المسئولية المجتمعية والعمل التطوعي بتعليم المنطقة، عبدالله العيسى، وفريق العمل بالقسم.
هذا بالإضافة إلى عدد من الطالبات المتطوعات من الابتدائية الـ 55 بالدمام وثانوية الأمير محمد بن فهد للبنات.

مقالات مشابهة

  • معيط لسفير اليابان: مصر تستكمل بناء نظام قوي للتأمين الصحي الشامل
  • إجراءات مكثفة لبحث ضم العمالة غير المنتظمة في "التشييد والبناء" إلى التأمين الصحي
  • معيط: مستمرون في التعاون الفني مع "الجايكا" لتطبيق إجراءات التشغيل القياسية بمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • وزيرا التضامن والعمل يبحثان ضم العمالة غير المنتظمة إلى مظلة التأمين الصحي
  • الدكتور خالد صبر رئيسًا لتشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام
  • احتجاجات طلاب جامعة كولومبيا تتجدد مع بداية العام الدراسي «فيديو»
  • عاجل| الدكتور خالد عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان
  • فيديو| ذكريات صياد.. من مرسى الرويس في جدة إلى "جنة الأسماك"
  • مدينة مرسى مطروح تبدأ في تسليم تصاريح موسم صيد الطيور
  • مرسى مطروح تبدأ تسليم تصاريح صيد الطيور للمواطنين