بوابة الوفد:
2024-09-06@11:44:04 GMT

مهرجان العلمين.. طرح تذاكر حفل كايروكي

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

طرحت تذاكر حفل فريق كايروكى في مهرجان العلمين بنسخته الثانية يوم 23 أغسطس الشهر المقبل من خلال منصة "تذكرتي" الإلكترونية، وتم إتاحة التذاكر لأربع فئات الجميع.

وكان تصدر النجم أمير عيد تريند جوجل، وذلك بعد طرحه أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه".

وطرح أمير عيد  أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه".

Roxi يضم 5 أغاني 

ويصدر أمير عيد ألبوم Roxi بشكل منفرد ويطرح أغانيه التي يصل عددها إلى 5 أغاني على فصول متسلسلة حيث يحكي كل فصل قصة، يكملها الفصل الذي يليه ، والألبوم له طابع فترة الخمسينات والستينات.

 

وكان الجمهور قد تساءل عن ماهية العمل الفني الجديد الذي روج له "عيد" منذ أيام، وخمن أنه قد يكون ألبوم غنائي أو فيلم سينمائي، وبذلك يتضح أن Roxi أحدث ألبومات أمير الغنائية.

 

وكان روج أمير عيد لأحدث أعماله الفنية، بعنوان Roxi، وطرح "عيد" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الترويجي للعمل، وظهر خلاله بإطلالة كلاسيكية قديمة مع ندى أبادير، وعلق: "Roxi.

 

وكان وجه النجم أمير عيد عددًا من الرسائل لجمهوره، عبر حسابه على تويتر، وذلك بعد فترة غياب عنهم.

 

أكد أمير عيد لجمهوره قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين، عايز أقول حاجه وعارف إنها مش لايقه عليه، بس أنا بحبكم جدا، مش اللي هو بقول بحبكم المعروفة اللى بتتقال فى المناسبات وكده  أو عشان تحبوني وتسمعوني، لأ أنا بحبكم فعلا ورسائلكم اللي بتجيلي بتفرق معايا فى حياتي وبتأثر فيا وبتلهمني، وعارف إن هى علاقة استثنائية مش موضوع فنان ومعجبين وكده، أنا عارف إنها حاجة أكبر من كده، وإننا نشبه بعض أو إخوات مثلا أو أنا يعني بظن أو بدعي ذلك عيد سعيد".

 

وأضاف أمير عيد: "عايز أشكركم كمان بقي بما إني برغي على كلامكم الحلو عن مسلسل دواعي السفر، لم أكن  أتصور إن ممكن حد يشكر فى تمثيلي سواء نقاد أو جمهور، وعارف إني لسه محتاج أتعلم أكتر لو حبيت أمثل تاني".

 

وتابع أمير عيد قائلا، "وعارف إنكم كنتوا بتعدولي حاجات عشان بتحبوني أو بتحبوا أغانيه وكده كان نفسي اقولكم والله  دي شخصيتي الحقيقية ولا لأ في المسلسل بس أنا مش عارف شخصيتي الحقيقية اوي انا كل يوم بشخصية".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين الجديدة العلمين حفلات مهرجان العلمين 2023 مهرجان العلمين الجديدة مؤتمر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة العلمين الجديدة 2024 مهرجان العلمين الجديدة مهرجان مدينة العلمين الجديدة مدينة العلمين أرباح مهرجان العلمين مهرجان العالم علمين مؤتمر مهرجان العلمين فعاليات مهرجان العلمين العلمين الجديدة 2024 أمير عيد أمير عيد كايروكي مسلسل ريفو أمير عيد لو كان أمير عيد أمير كايروكي أمير عيد اغاني امير عيد امير عيد 2023 عيد أمير عيد ريفو أمير عيد تلك قضية امير عيد جديد أغنية وحشتيني أمير عيد أمیر عید

إقرأ أيضاً:

الخميس.. طرح تذاكر السوبر الأفريقي بالمملكة

ماجد محمد

أعلن رئيس هيئة الترفية بالمملكة، المستشار تركي آل الشيخ، طرح تذاكر مباراة الأهلي المصري والزمالك، في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وكشف آل الشيخ عبر حسابه  الرسمى على منصة “اكس” عن طرح تذاكر اللقاء المرتقب، مُعلقًا: “في قلب الرياض صدام السوبر بين عملاقي أفريقيا ضمن فعاليات موسم الرياض”.

ويشهد ملعب المملكة أرينا بالرياض مواجهة الأهلي  والزمالك، يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر الجاري، في صراع حصد لقب السوبر الإفريقي.

ويصل الفريقين قبل المباراة بـ 3 أيام والمغادرة اليوم التالي للقاء، علما بأنه في حال تعادل الفريقان بنهاية الوقت الأصلي يتم تحديد الفائز بركلات الجزاء.

مقالات مشابهة

  • نفاد تذاكر قمة الأهلي والزمالك في السعودية
  • التربية الرياضية بالإسكندرية تُنظم حلقة حوارية بعنوان «نهضة رياضية مصرية»
  • الخميس.. طرح تذاكر السوبر الأفريقي بالمملكة
  • تبدأ من 42 دولار.. أسعار تذاكر حفل تامر عاشور وإليسا في دبي
  • "الشباب وتحديات العالم الافتراضي".. لقاء توعوي بمكتبة الطفل بثقافة الفيوم
  • محافظ الفيوم يتابع جهود فرع الثقافة
  • تعرف علي موعد وأسعار تذاكر حفل أصالة في أبو ظبي
  • افتتاح معرض مؤقت بعنوان «موائد القرابين» في متحف كفر الشيخ
  • نفاد تذاكر مباراة النشامى والكويت
  • في الذكرى العاشرة لرحيله.. ورثة ماركيز يصدرون موعدنا في شهر آب