أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك عن تشكيل الفارس الأبيض ضد الداخلية في مباراة اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتضن ستاد السلام مباراة الزمالك مع مضيفه فريق الدخلية، والتي يبحث خلالها الفارس الأبيض عن العودة لطريق الانتصارات في بطولة الدوري المصري، بعد تعادله السلبي مع بلدية المحلة في مباراته الأخيرة بالمسابقة.

ويدخل الزمالك مباراة الداخلية اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الكبير على فريق بروكسي في كأس مصر بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتأهل إلى دور الـ16 في المسابقة التي أحتل وصافتها في النسخة الماضية.

وفي ما يلي تشكيل الزمالك ضد الداخلية في مباراة اليوم بمسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي أعلنه المدرب البرتغالي جوزيه جوميز:

تشكيل الزمالك ضد الداخلية اليوم في الدوري

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - أحمد مجدي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - مهاب ياسر.

ويتواجد على مقاعد البدلاء، محمود الشناوي ومصطفى الزناري وحسن أبو المعاطي ومحمد أشرف " روقا" ومحمد السيد وسيد عبد الله " نيمار" وأحمد عبد الرحيم " إيشو" ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وناصر منسي.

موقف الزمالك والداخلية في الدوري الممتاز

وخرج فريق الزمالك من سباق المنافسة على لقب بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 45 نقطة بعد خوضه 26 مباراة.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق الداخلية المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة، واقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري الزمالك اليوم الدوري المصري الممتاز تشكيل الزمالك اخبار الزمالك الزمالك ضد الداخلية جوزيه جوميز الدوری المصری ضد الداخلیة الداخلیة فی

إقرأ أيضاً:

كولر رفض ضمه.. الزمالك ينهي اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية من الدوري السويدي

 

نجح مسؤولو نادي الزمالك في حسم اتفاقهم النهائي، لضم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادا للموسم الجديد بعد حل أزمة إيقاف القيد.

وتلقى الفارس الأبيض، خطابات رسميا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، برفع إيقاف القيد عن القلعة البيضاء، بعد تسديد بعض الغرامات التي تخص مستحقات اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق ومساعدي فييرا.

"صفقة الأهلي".. الزمالك يلاحق خليفة وسام أبو علي سمير محمد ومصطفى أبو الخير يقتربان من قائمة الأهلي الإفريقية بالموسم الجديد (خاص) - الزمالك يتفق مع عمر فرج

ووصل مسؤولي نادي الزمالك إلى اتفاق نهائي مع المهاجم الدولي الفلسطيني، عمر فرج، لاعب فريق أيك السويدي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واتفق الطرفين على ضم اللاعب وتقسيط قيمة الصفقة وهو ما وافق عليه مسؤولي الفريق السويدي وتم إرسال العقود، حيث سافر اللاعب للانضمام إلى معسكر المنتخب الفلسطيني للمشاركة في منافسات كأس آسيا.

حيث سيتواجد اللاعب في مصر عقب انتهاء تواجده داخل معسكر الفدائيين، لتوقيع العقود رسميا.

وأعلن نادي  الزمالك في الفترة الأخيرة، التعاقد مع المغربي محمود بنتايك، كأول صفقات القلعة البيضاء في الميركاتو الجاري.

مقالات مشابهة

  • تشكيل فرنسا ضد ايطاليا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتخذ الإجراءات لتوفير نواقص الأدوية بمستشفى حميات دمياط
  • تشكيل المنتخب السعودي المتوقع ضد إندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل منتخب كرواتيا المتوقع أمام البرتغال اليوم في دوري الأمم الأوروبية
  • عاجل.. ثروث سويلم يعلن موعد انطلاق الدوري المصري والشكل الأقرب للموسم الجديد
  • البيت الأبيض: بايدن وهاريس التقيا فريق التفاوض الخاص بمساعي اتفاق الهدنة
  • جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام الشعله السعودى
  • تشكيل الزمالك أمام الشعلة السعودي وديا
  • نيمار يقود تشكيل الزمالك أمام الشعلة السعودي
  • كولر رفض ضمه.. الزمالك ينهي اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية من الدوري السويدي