صحيفة البلاد:
2024-09-06@11:52:29 GMT

نيوم يعلن عن التعاقد مع أحمد حجازي

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

نيوم يعلن عن التعاقد مع أحمد حجازي

البلاد- جدة أعلن نادي نيوم – أحد أندية دوري الدرجة الأولى للمحترفين – تعاقده رسميًا مع المدافع الدولي المصري “أحمد حجازي” قادمًا من الاتحاد. ونشر نادي نيوم عبر حسابه على منصة X، اليوم الأحد، مقطع فيديو أعلن من خلاله التعاقد مع حجازي معلقًا: “مرحبًا بالحاجز”. على جانب متصل، وجه نادي الاتحاد الشكر لقائد دفاعه السابق على كل ما قدمه للنادي وللجمهور، مشيرًا إلى أن اللاعب نقش اسمه بحروف من ذهب في تاريخ النادي وفي قلوب جماهيره.

وأضاف نادي الاتحاد عبر حسابه على منصة X: “شكرًا حجازي على كل مرة كنت فيها بمثابة درع الأمان لدفاع الاتحاد، شكرًا من أعماق قلوبنا”. وتابع: “اليوم لا نودعك.. بل نتمنى أن يتجدد اللقاء بيننا قريبًا في مدرج الذهب”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: احمد حجازي دوري يلو نادي نيوم

إقرأ أيضاً:

نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر

أعلن نادي نيس الفرنسي عن تأجيل المؤتمر الصحفي المخصص لتقديم اللاعب محمد عبدالمنعم إلى وقت لاحق، وذلك بسبب استدعائه لمعسكر منتخب مصر الذي يستعد لمباراة ضد كاب فيردي ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

اليوم.. نيس الفرنسي يقدم محمد عبدالمنعم في مؤتمر صحفي أزمة محمد عبدالمنعم.. استياء بجهاز منتخب مصر وعقوبة منتظرة نيس الفرنسي يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدا لتقديم محمد عبدالمنعم


وأشار نادي نيس في تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" إلى أنه في انتظار تأكيد انضمام محمد عبدالمنعم للمنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى تقديم التونسي علي عبدي، آخر صفقات الفريق، الذي تم استدعاؤه أيضًا لتمثيل منتخب تونس.

أضاف النادي في تغريدته: "في انتظار تأكيد انضمام محمد عبدالمنعم إلى المنتخب المصري خلال فترة التوقف الدولي، وسيتم تقديمه لاحقًا، كما سيتم تقديم علي عبدي، آخر صفقات نادي نيس، الذي تم استدعاؤه أيضًا للمنتخب التونسي."

وبدأ المؤتمر الصحفي لنيس لتقديم الصفقات الجديدة، وشهد تقديم يوسف موكوكو فقط، بعدما أعلن النادي تقديم عبدالمنعم في وقت لاحق.

وكان نيس قد أعلن عن توقيع عقد مع محمد عبدالمنعم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يمتد لأربع سنوات، وبقيمة مالية تصل إلى 4 ملايين يورو، وقد تم الكشف عن الصفقة بشكل رسمي مساء الخميس الماضي.

وفي أول ظهور له مع نيس، شارك محمد عبدالمنعم في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضد أنجيه، والتي انتهت بفوز كبير لفريقه بنتيجة 4-1 في إطار الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي. دخل عبدالمنعم كبديل في الدقيقة 68، بعد طرد المدافع مويس بومبيتو في الدقيقة 65.
 

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يعلن التعاقد مع 15 صفقة جديدة
  • ترامب يعلن نيته ضم إيلون ماسك لحكومته حال توليه الرئاسة.. هذا المنصب بانتظاره
  • بيرشكوت يعلن التعاقد مع ثنائي الاتحاد
  • نيس الفرنسي يعلن تأجيل مؤتمر تقديم عبدالمنعم بسبب منتخب مصر
  • نادي جامعة حلوان يعلن إفتتاح أكاديمية الملاكمة
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • في بيان رسمي.. غزل المحلة يعلن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الزنفلي
  • هكذا أعلن نادي الريان القطري عن تعاقده مع المصري تريزيجيه
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يواصل تدعيم صفوفه بالتعاقد مع هشام عادل
  • نادي اتحاد جدة يضم لاعب ألباني