وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى ستاد السلام، استعدادًا  لخوض مباراة الداخلية المقرر لها مساء اليوم في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حافلة الزمالك تصل ستاد السلام

وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل بدء عمليات الإحماء استعدادًا لخوض اللقاء المرتقب.

شبانة عن أزمة عدلان: موضوع عادى واخد اكبر من حجمه عاجل.. بشرى سارة للأهلي بشأن التعاقد مع الصفقة الذهبية

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية في التاسعة مساء اليوم الأحد باستاد السلام في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان الزمالك اختتم تدريباته مساء الأمس على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ملعب المباراة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك ستاد السلام الداخلية اخبار الزمالك الدوري المصري أخبار الزمالك اليوم

إقرأ أيضاً:

المنيا تستعد للدوري الممتاز بمعسكر في الإسكندرية

يواصل فريق المنيا لكرة القدم مواليد 2007 ، استعداداته المكثفة لخوض منافسات الدوري الممتاز للموسم الجديد، حيث يدخل الفريق في معسكر بالمدينة الشبابية بأبو قير بالإسكندرية ، بدءاً من مساء الغد ولمدة أسبوع.

 

ويخوض فريق المنيا 4 مباريات ودية، يبدأها بمواجهة أبوقير يوم السبت المقبل على ملعب كلية التربية الرياضية، ثم مباراة أخرى مع فريق الأوليمبي يوم الأحد على ملعب نادي الأولمبي  ، ويحصل الفريق ، على راحة من المباريات يوم الإثنين ، ثم يواجه زعيم الثغر الإتحاد السكندري يوم الثلاثاء بملعبهم، ويختتم الفريق معسكره بمباراة فاركو على ملعب فاركو يوم الأربعاء.

 

وكان قد غادر الفريق الأول لكرة اليد بنادي المنيا، اليوم الأربعاء، إلى محافظة الإسماعيلية، للدخول في معسكر يخوض خلاله الفريق ٤ مباريات ودية استعداداً للدوري الممتاز ، وقال محمد شعبان المدير الفني للفريق إنه تم تكثيف التدريبات للاعبين ، خلال الفترة الأخيرة استعدادا للدوري الممتاز ، بعد العودة له هذا الموسم، وتم تحديد موعد المعسكر لخوض عدة مباريات ودية ، تبدأ مساء اليوم بمواجهة فريق الإسماعيلية، ثم مواجهة فريق بور فؤاد غداً الخميس.

 

كما يواجه الفريق بور سعيد يوم الجمعة في بورسعيد في التاسعة مساء، ويختتم الفريق المعسكر يوم السبت بمواجهة الترسانة، على أن يخوض الفريق تدريبات صباحية في جميع أيام المعسكر ، وكان سبق وأن خاض الفريق المنياوي مبارتين وديتين الأسبوع الماضي ، بمواجهة سكر أبو قرقاص، وبني سويف ، وحقق الفريق الفوز في المباراتين.

مقالات مشابهة

  • المنيا تستعد للدوري الممتاز بمعسكر في الإسكندرية
  • عاجل| إصابة صفقة الأهلي الجديدة بالركبة في مران الفريق
  • موعد مباراة الزمالك وراية الودية استعدادا للموسم الجديد
  • يوم غد الخميس ختام مباريات منافسات مرحلة الصعود للدوري الممتاز لحساب فرق المجموعة الثانية
  • 9 صفقات جديدة تدعم سيدات المقاولون استعدادا للدوري الممتاز
  • الأخضر يواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة إندونيسيا غدا الخميس في جدة
  • بعد انتهاء الامتحانات.. نجم الزمالك ينتظم بمعسكر الفريق ببرج العرب
  • الحكام تخضع للكشف الطبي استعدادا للموسم الجديد
  • منتخبنا الوطني يخوض أولى الحصص التدريبية في البصرة استعدادا لمواجهة العراق.. الخميس
  • منتخبنا الوطني يخوض أولى الحصص التدريبية في البصرة استعدادا لمواجهة العراق.. غدا