صحيفة صدى:
2024-09-06@11:50:44 GMT

الخليج يبحث أسباب حرمانه من الدعم

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

الخليج يبحث أسباب حرمانه من الدعم

نواف السالم

أعلنت إدارة الخليج أنها ستبحث أسباب حرمان النادي من الدعم الكامل في تقييم مبادرة الحوكمة للربعين الثالث والرابع من الموسم الرياضي 2024-2023.

وأشار النادي في حسابه الرسمي علي منصة اكس ، أنه في طريقه إلى التواصل مع الجهات ذات العلاقة من أجل استيضاح سبب الحرمان، الذي تعرض له، على الرغم من استيفاء جميع المتطلبات الخاصة بالكفاءة، والحصول على النسبة المطلوبة من هذه المبادرة.

ووضعت وزارة الرياضة، ممثلة بلجنة مبادرة الحوكمة، اسم نادي الخليج في القائمة المحرومة من الدعم، بسبب إرفاق مستندات غير صحيحة.

وتنص لوائح درجات أندية التقييم لأندية الدرجة فئة «ج» أن الحصول على نتيجة 5.10 أو أعلى “دعم كامل”، ونيل نتيجة أعلى من 4.85 وأقل من 5.10 “دعم جزئي”، أما الحصول على نتيجة أقل من 4.85 فهو “غير مستحق”.

وكانت وزارة الرياضة، ممثلة بلجنة مبادرة الحوكمة، أعلن نتائج الربعين الثالث والرابع لكافة الأندية، وأوضحت خلالها الأندية، التي استحقت الدعم الكامل، والأندية، التي تحصلت على دعم جزئي، والمحرومة من الدعم، وفق بيانات تم نشرها عبر الحساب الرسمي للوزارة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الخليج الدعم من الدعم

إقرأ أيضاً:

بدء إخلاء عقارات منطقة الكوكاكولا الملاصقة للعقار المنهار جزئيًّا تمهيدًا لإزالتهم تمامًا

قامت مديرية الإسكان بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بإزالة باقي أجزاء العقار رقم ٢٥ إحدى عقارات منطقة الكوكاكولا بحي ثالث مدينة الإسماعيلية، والذي انهار جزئيًا يوم الأحد الماضي.

ومن جانبه صرح المهندس علي هيصم مدير عام مديرية الإسكان بمحافظة الإسماعيلية، أن العقار المنهار جزئيًّا رقم ٢٥ ملاصق لمجمومة من العقارات الأخرى أرقام ٢٦ و٢٧ و٢٨، مما يمثل خطورة على قاطني تلك العقارات وفور معاينة ودراسة الموقف على الطبيعة، قررت اللجنة المُشكَّلة بقرار محافظ الإسماعيلية رقم ٦٦٩ لسنة ٢٠٢٤ عقب هذا الحادث، وجوب إخلاء العقارات السابق ذكرها مع إزالتهم تمامًا، تفاديًا لحدوث كارثة وانهيار العقارات.

وقد قامت اللجنة بإخلاء العقار رقم ٢٦ من السكان بشكل كامل وجاري إخلاء سكان العقارين رقم ٢٧ و٢٨، حرصًا على سلامة وأرواح المواطنين.

وعلى الفور كلف اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، رئيس حي ثالث بمساعدة قاطني العقارات التي تم إخلائها في نقل العفش والأثاث ومتعلقاتهم الشخصية بواسطة سيارات الوحدة المحلية لحي ثالث.

كما وجه أكرم بتوفير أماكن إقامة بديلة لقاطني العقارات لمن يرغب في الانتقال لمدينة المستقبل.

وكان أكرم قد قرر بتشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام المساعد وعضوية كلًا من مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، رئيس حي ثالث ومدير صندوق الاسكان الاقتصادي، مدير الإدارة الهندسية بحي ثالث، مندوب من الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان بالمحافظة، مع الاستعانة بمن تراه اللجنة لازمًا لإنجاز أعمالها في معاينة عمارات الكوكاكولا وحصر كافة القاطنين بها، حرصًا على سلامة وأرواح المواطنين.

ومن الجدير ذكره أن العقار رقم ٢٥ كان خالي من السكان وصادر له قرار إزالة من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وتم قطع المرافق عنه منذ العام الماضي ٢٠٢٣.

مقالات مشابهة

  • بشكل جزئي .. إيقاف بائعات الشاي في أم درمان
  • إغلاق جزئي على شارع الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان
  • فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتخذ الإجراءات لتوفير نواقص الأدوية بمستشفى حميات دمياط
  • «الصحة»: فريق الحوكمة يتخذ الإجراءات لتوفير نواقص الأدوية بمستشفى حميات دمياط
  • بدء إخلاء عقارات منطقة الكوكاكولا الملاصقة للعقار المنهار جزئيًّا تمهيدًا لإزالتهم تمامًا
  • انهيار جزئي لعقار بحدائق القبة وإخلاء السكان
  • دون إصابات.. انهيار جزئي في عقار بحدائق القبة
  • مذكرات مغترب في دول الخليج العربي ( ٧ )
  • خالد الربيعان: الأندية غير متعاونة مع الرعاة بالشكل المطلوب
  • المركز المصري: أزمة نقص الدواء تم حلها بشكل جزئي