بغداد اليوم- متابعة

توفي الفنان المصري أحمد فرحات، اليوم الأحد، (21 تموز 2024)، بأحد المستشفيات المصرية بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ74 عاما.

وتعرض أحمد فرحات لوعكة مفاجئة قبل أيام، حيث شعر بالتعب ولدى ذهابه إلى المستشفى تبين إصابته بجلطة في المخ، ومكث في العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، تحت الرعاية الطبية المشددة 3 أيام قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة مساء اليوم الأحد.

ويعد فرحات أحد أشهر الأطفال في السينما المصرية، حيث شارك كبار الفنانين العديد من الأعمال الفنية الخالدة حتى اليوم، فقد شارك الفنان عبد الحليم حافظ في فيلم "شارع الحب"، وظهر مع الفنانين هند رستم وعمر الشريف وسعاد حسني في فيلم "إشاعة حب".

كما اشترك في بطولة فيلم "سر طاقية الإخفاء" مع الفنان عبد المنعم إبراهيم وحقق نجاحا كبيرا بموهبته الكبيرة في سن صغير.

وفي تصريحات تلفزيونية سابقة، تحدث عن حب الفنانين له، وقال إنه لم يسع أبدا خلف أي دور، لكن المخرجين والفنانين كانوا يحبون الاستعانة به في أفلامهم لخفة ظله وسرعة بديهته، وإن انطلاقته الحقيقية كانت في فيلم "سر طاقية الإخفاء" حيث كانت مساحة الدور كبيرة وتسمح له بإبراز موهبته.


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟

 

كشفت الفنانة وفاء عامر حقيقة الشائعات المنتشرة، مؤخرًا، حول خلافها مع الفنان أحمد العوضي والفنان محمد رمضان بسبب مشاركتها في أعمالهما الفنية.

وفاء عامر تنفي خلافها مع أحمد العوضي ومحمد رمضان

حيث حرصت "وفاء" على مشاركة جمهورها بنفي هذه التصريحات الكاذبة من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

 

وأرفقت بتعليق قالت فيها:"عايزة افهم أنا من كوكب ثاني ولا ايه يعني ايه العنوان ده ايه، هي دي صحافة الكترونيه ولا توقيع ولا ايه أنا الصحافة اللي إتربيت عليها صحافة محترمة وميقلوش كدب أكن كل التقدير والاحترام للعوضي ورمضان ولا عزاء لضالين الغاوين تريند". 

 
 



 

آخر أعمال وفاء عامر


يُذكر أن آخر أعمال وفاء عامر، هو مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، رياض الخولي، وفاء عامر، دينا فؤاد، سلوى عثمان، وليد فواز، دنيا المصري، أحمد عبدالله محمود، محمد أحمد ماهر، أحمد صيام، وآخرين من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان وإنتاج سينرجي.

 

مقالات مشابهة

  • وفاء عامر تثير ضجة... فما القصة؟
  • تأثير الغرور على مسيرة الفنانين في العالم العربي (تقرير)
  • وفاة العداءة الأوغندية بعدما قام صديقها بحرقها داخل منزلها
  • أولي جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لاتهامه بدهس عامل دليفري.. اليوم
  • وفاة عداءة أوغندا بـ «النار»
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق لدهسه عامل دليفري
  • اليوم.. نجل الفنان أحمد رزق أمام محكمة الجنايات
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة نجل الفنان أحمد رزق بتهمة دهس عامل دليفري
  • علي الحجار يحيي ذكرى وفاة والده بأغنية «أنا هويت» (فيديو)
  • تحديد موعد محاكمة المتهمين في وفاة الفنان الأمريكي ماثيو بيري