تلقى  محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، دعوة من بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، لحضور حفل تكريم المدرب الجنوب إفريقي ومنحه الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج يوم 24 يوليو الجاري، تقديرًا لمسيرته الناجحة.

الخطيب يهنئ موسيماني بالدكتوراه

كشف بيتسو في دعوته عن العلاقة الرائعة التي تربطه برئيس الأهلي، وتمنى أن تسمح ظروفه بالحضور إلى جنوب إفريقيا للاحتفال معه بهذه المناسبة السعيدة.

في المقابل؛ أعرب الكابتن محمود الخطيب عن تقديره الشخصي لموسيماني بوصفه واحدًا من المدربين المتميزين في القارة الإفريقية، وعن تقديره أيضًا للدعوة الكريمة التي تلقاها من بيتسو، وتمنى أن يلبيها لولا ارتباطه ببعض المراحل العلاجية في الفترة الحالية. 

عاجل.. أسماء المرشحين لخلافة كهربا في خط هجوم الأهلي الموسم المقبل نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يضم صفقتين جديدتين وبشرى سارة لـ الأهلي بشأن صفقة ذهبية.. حجازي يودع جماهير الاتحاد

وأرسل رئيس النادي برقية تهنئة إلى موسيماني شكره فيها على الدعوة، وهنأه بالتكريم والحصول على الدكتوراه الفخرية من جامعة جوهانسبرج، بعد النجاحات التي حققها في كرة القدم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الخطيب دكتوراه محمود الخطيب برقية تهنئة جنوب جنوب أفريقيا رئيس الاهلي موسيماني

إقرأ أيضاً:

البابا فرنسيس يدعو إلى التصدي لتغير المناخ خلال زيارته لإندونيسيا

دعا بابا الفاتيكان البابا فرنسيس اليوم الخميس، للتصدي لخطر تغير المناخ والتطرف، أثناء زيارته‭ ‬لمسجد الاستقلال في جاكرتا هو أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا.
وخلال رحلة البابا إلى إندونيسيا، أصدر البابا إعلانا مشتركا مع إمام إندونيسيا الأكبر نصر الدين عمر وغيره، دعا إلى "اتخاذ إجراءات حاسمة" للتصدي لظاهرة الاحتباس الحراري.
وأضاف الإعلان المشترك "ندعو بصدق جميع الأشخاص ذوي الإرادة الحسنة إلى التصرف بشكل حاسم للحفاظ على سلامة النظام البيئي وموارده الموروثة من الأجيال السابقة، والتي نأمل أن ننقلها إلى أطفالنا وأحفادنا".
وجاء توقيع الإعلان خلال زيارة البابا لمسجد الاستقلال، الذي تبلغ مساحته حوالي 22 فدانا في وسط جاكرتا.
وتستمر زيارة البابا فرنسيس إلى إندونيسيا حتى غد الجمعة، في إطار جولة تستغرق 12 يوما تشمل أربع دول في جنوب شرق آسيا ومنطقة الأوقيانوس.
ومن المقرر أن يغادر البابا إلى بابوا غينيا الجديدة ثم تيمور الشرقية وسنغافورة، قبل أن يعود إلى روما في الثالث عشر من سبتمبر.

أخبار ذات صلة الجفاف يكشف قرية يونانية غارقة إندونيسيا تمنح قائد العمليات المشتركة وسام «دارما يودها للدفاع» المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • أزمات واحداث بانتظار العراق في حال فوز ترامب والسبب نفوذ إيران - عاجل
  • عاجل.. الخطيب يرفض ضغوط السوشيال ميديا لإقالة أمير توفيق
  • البابا فرنسيس يدعو إلى التصدي لتغير المناخ خلال زيارته لإندونيسيا
  • خطأ إداري من النادي ‎الأهلي في دوري أبطال آسيا
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • عاجل.. رد مفاجئ من نيس الفرنسي بعد تخلف عبدالمنعم عن معسكر المنتخب
  • عاجل.. رئيس غزل المحلة يشكو حارس الأهلي السابق لهذا السبب
  • طلب عاجل من الأهلي لمحمد علي بن رمضان.. ورد مفاجئ من اللاعب
  • الزمالك يفاوض نجم الأهلي بعد ساعات من قرار «فيفا»| عاجل