بوابة الوفد:
2024-09-06@11:44:59 GMT

30 ألف جنيه تنقذ الملاك الصغير

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

«محمود أحمد محمد» ملاك صغير يبلغ من العمر عاما وخمسة أشهر، منذ ولادته وهو يعانى ويلات المرض، ذهبت الأم الى العديد من الاطباء وبعد عمل الفحوصات الأزمة والأشعة، تبين أن الملاك الصغير يعانى من فتق خلقى بالحجاب الحاجز، ويحتاج الى تدخل جراحى لرتق فتق الحجاب الحاجز وإصلاحه والاقامة بالمستشفى، بتكلفة ثلاثين ألف جنيه، وفقا للتقرير الطبى للحالة.

جاءت الأم مع صغيرها الى «عيادة الوفد»، تعجز عن توفير تكاليف الجراحة الضرورية،  والأب عامل بسيط باليومية، وله ثلاثة ابناء والأم ربة منزل وليس للأسرة أى مصدر دخل ثابت يساهم فى نفقات الحياة والجراحة.

تناشد الأم أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة تقديم مساعدة مالية عاجلة لاجراء الجراحة وتخفيف معاناة الطفل«محمود».

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود أحمد محمد العديد من الاطباء

إقرأ أيضاً:

اتهام امرأة من تكساس بمحاولة إغراق طفلة أمريكية فلسطينية

وجهت هيئة محلفين كبرى اتهامات رسمياً لامرأة من ولاية تكساس الأمريكية، بسبب محاولة إغراق طفلة أمريكية فلسطينية مسلمة، تبلغ من العمر 3 سنوات في مايو (أيار)، في واقعة قالت الشرطة المحلية إن دافعها هو التحيز العنصري.

ووجهت هيئة المحلفين الكبرى في مقاطعة تارانت الاتهامات للمشتبه بها إليزابيث وولف، في لائحة اتهام قدمت الشهر الماضي وتضمنت فرض عقوبة مشددة على ارتكاب جريمة كراهية، وذلك وفقاً لسجلات المحكمة التي تم الكشف عنها، أمس الثلاثاء. وقد يؤدي هذا إلى تغليظ عقوبة وولف، إذا ثبتت إدانتها.

ووولف متهمة بالشروع في جريمة قتل قد تصل عقوبتها للإعدام لطفلة دون العاشرة، والتسبب عمداً في إصابة جسدية للطفلة.

ويشير تقرير الشرطة إلى أن الواقعة حدثت في مايو (أيار) في مسبح بمجمع سكني في ضاحية يولِس في منطقة دالاس فورت وورث، عندما تشاجرت المشتبه بها مع والدة الطفلة، وكان مع الأم في المسبح أيضاً ابن عمره 6 أعوام، بعد أن سألت المشتبه بها الأم عن المكان الذي تنحدر منه.

وذكر تقرير الشرطة أن المشتبه بها حاولت إغراق الطفلة والإمساك بالطفل الآخر.

وقالت الشرطة إن الأم تمكنت من انتشال ابنتها من الماء، وهرع المسعفون إلى مكان الحادث وأقرت السلطات الطبية بسلامة الطفلين.

وحذر المدافعون عن حقوق الإنسان من تزايد التهديدات التي يواجهها المسلمون والعرب واليهود الأمريكيون منذ اندلاع الحرب الإسرائيلية على غزة.

#WorldNews: A #Texas woman has been formally indicted by a grand jury in the attempted drowning of a 3-year-old #Palestinian American Muslim girl in a May incident that local police said was motivated by racial bias.https://t.co/ZZ0RHIPnFt

— LBCI Lebanon English (@LBCI_News_EN) September 4, 2024

وشهدت الولايات المتحدة أيضاً في الآونة الأخيرة عملية طعن قاتلة لطفل فلسطيني أمريكي يبلغ من العمر 6 سنوات في إيلينوي في أكتوبر (تشرين الأول)، كما طُعن أمريكي من أصل فلسطيني في تكساس في فبراير (شباط)، وتم إطلاق النار على 3 طلاب من أصل فلسطيني في فيرمونت في نوفمبر (تشرين الثاني).

مقالات مشابهة

  • بريطانيا.. طرد طفلة في أول يوم دراسة بسبب تقليد مغنية أمريكية
  • البحث عن حقنة تنقذ ابنى من التقزم
  • سعد الصغير ينفي ضـرب زوجته في الشارع
  • قصة الوادي الصغير (8)
  • أضرار شرب المياه الغازية أثناء الحمل| تأثيرات سلبية على صحة الأم والجنين
  • توجيه الاتهام لامرأة أميركية حاولت إغراق طفلة من أصل فلسطيني
  • اتهام امرأة من تكساس بمحاولة إغراق طفلة أميركية فلسطينية
  • اتهام امرأة من تكساس بمحاولة إغراق طفلة أمريكية فلسطينية
  • فيديو| المترجم الصغير.. فتى يروج لـ ”اللومي الحساوي“ بالإنجليزية
  • 25 ألف جنيه حصيلة إيرادات فيلم جوازة توكسيك بالأمس