بوابة الفجر:
2024-09-06@11:45:22 GMT

بعد وفاته.. محطات من حياة أحمد فرحات

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

رحل أحمد فرحات عن عالمنا، مساء اليوم الأحد، وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية شديدة دخل على إثرها العناية المركزة في أحد المستشفيات، بعد تعرضه موخرًا لجلطة في المخ، ونتجت عن تعب شديد أصابه بشكل مفاجئ، وبعد إجراء الفحوصات الطبية اكتشف إصابته بها.

ويعرض لكم الفجر الفني في السطور التالية محطات من حياة الفنان أحمد فرحات.

.

حياة أحمد فرحات

 

ولد أحمد فرحات 23 يوليو 1950،كانت بدايته الفنية في طفولته وأول أعماله عندما رشحه المخرج صلاح أبو سيف للقيام بدور الطفل اليتيم في فيلم مجرم في اجازة، أتم دراسته في الابتدائية وبعدما انتهى من الدراسة الثانوية التحق بمعهد عالي صناعي وكان تخصصه في مجال الاتصالات، ثم عمل مهندس اتصالات برئاسة الجمهورية في عهد محمد حسني مبارك، تزوج ثلاث مرات ولم ينجب، بعد إحالته للمعاش قرر الرجوع لعالم التمثيل مرة اخرى في التلفزيون والمسرح.

أعمال أحمد فرحات

 

الأفلام: مجرم في إجازة، كهرمان، شارع الحب، سلطان، شمس لا تغيب، سر طاقية الإخفاء، بين الأطلال، نهر الحب، غرام في السيرك، شهر عسل بصل، إشاعة حب، أنا وبناتي، إسماعيل يس في السجن، بياعة الجرايد، آخر شقاوة، ابن كليوباترا، معبودة الجماهير، طمبولا، أفندينا، نص يوم

المسلسلات: عيلة في مهمة رسمية، أم الصابرين، كيلو بامية، العيله دي

المسرحيات: إلحقونا يا هوه، يوم ليك ويوم عليك

عمل أحمد فرحات 30 عامًا مع الرؤساء

 

حصل على فرصة عمل برئاسة الجمهورية، فعمل مع الرئيس الراحل محمد حسني مبارك وظل مسؤولًا عن اتصالات الروساء لمدة 30 سنة، شارك أحمد فرحات فى عدة أعمال فنية منذ طفولته مع أبرز نجوم السينما المصرية بنهاية فترة الخمسينات، وكان بداية أدواره هو دور الطفل اليتيم في أحد الملاجئ في فيلم «مجرم فى إجازة» عام 1958، للمخرج صلاح أبو سيف.

 تفاصيل إصابة أحمد فرحات بجلطة

 

وفي نوفمبر 2023، كان قد كشف الفنان أحمد فرحات، تطورات حالته الصحية بعد إصابته بجلطة خلال تلك الفترة، وقال خلال لقائه مع الإعلامية مي البحيري، في برنامج «كلام ما بينا» على قناة صدى البلد في وقت سابق: «أصبت بجلطة في المخ، أثرت على يدي ولساني، لكن الحمد لله خضعت للعلاج، والحركة تحسنت»، معربا عن أمنيته بالعودة للتمثيل مرة أخرى.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد فرحات وفاة أحمد فرحات الفنان أحمد فرحات مرض أحمد فرحات أحمد فرحات بطل فيلم سر طاقية الإخفاء أحمد فرحات

إقرأ أيضاً:

كشف حقيقة إلقاء شاب نفسه من أعلى عقار في فيصل


نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن الإدعاء بقيام قوة أمنية بالتعدى على أحد الأشخاص أثناء تنفيذ قرار النيابة العامة مما دفعه لإلقاء نفسه من شرفة الشقة محل سكنه بمنطقة فيصل بالهرم والتسبب فى وفاته.

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 28/8/2024 وحال قيام قوة أمنية بتنفيذ قرار النيابة العامة بضبط وإحضار (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة) متهم فى قضية "نصب" وبمجرد علمه بوصول القوة قام بالقفز من نافذه مسكنه وسقط أرضًا بالشارع مما أدى إلى وفاته.. وتصادف تواجد شقيق المتوفى بمسكن المذكور أثناء حدوث الواقعة ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته.. وأكد المصدر أن كافة الإجراءات تمت فى الإطار القانونى دون أية تجاوزات.. وأن ذلك يأتى فى إطار ما دأبت عليه الجماعة الإرهابية من تزييف الحقائق وترويج الشائعات لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

مقالات مشابهة

  • في مئوية ميلاده.. محطات لا تنسى في حياة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس
  • ذكرى ميلاد رجاء الجداوي.. محطات فنية في حياة أيقونة الموضة والأناقة
  • شرطي يطلق عياراً تحذيرياً لإيقاف مجرم خطير في أولاد تايمة
  • أحمد خالد صالح ينتظر "الهوى سلطان".. ويؤكد: الحب وحده لا يكفي
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يحتفل بصدارة أحداث أعماله على يوتيوب | صورة
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • قريبا.. موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والقنوات الناقلة
  • مفاجأة.. فيفي عبده تنضم لأبطال مسلسل العتاولة 2
  • كشف حقيقة إلقاء شاب نفسه من أعلى عقار في فيصل