الأسبوع:
2024-09-06@11:34:41 GMT

التحقيق في واقعة غرق «لاعب الكياك» بنهر النيل

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

التحقيق في واقعة غرق «لاعب الكياك» بنهر النيل

بدأت النيابة العامة بالقاهرة، اليوم، تحقيقاتها في واقعة غرق محمد عمرو مصطفى، لاعب الكياك بنادي الكهرباء بعد انتشال جثمانه من النيل بعد 24 ساعة من اختفائه.

وتبين من التحقيقات، برئاسة المستشار عمرو عوض، رئيس نيابة قصر النيل، أن الضحية انقلب به قارب من نوع «كانوي»، كان يستقله في النيل، وتم انتشال جثمانه بعد 24 ساعة من غرقه.

وأمرت النيابة بنقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تمهيدًا لمناظرة الجثمان، من خلال الأطباء الشرعيين، وأمرت النيابة باستدعاء شهود عيان حول الواقعة.

وكانت أجهزة الأمن قد انتقلت إلى مكان الواقعة، وتبين انقلاب قارب من نوع «كانوى»، وكان على متنه محمد عمرو مصطفى، مواليد 2007، لاعب في نادي الكهرباء، وتم الدفع بغواصين و لنشات، حيث نجحت القوات، بعد مرور 24 ساعة، في انتشال الجثمان.

اقرأ أيضاًأول قرار من اتحاد الكانوى والكياك بعد غرق لاعب نادي الكهرباء

انتشال جثمان لاعب التجديف محمد عمرو مصطفى من مياه النيل في الزمالك

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة نادى الكهرباء

إقرأ أيضاً:

عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»

وجه الفنان عمرو مصطفى، رسالة حادة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» إلى فنان شاب خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تصدر مؤشرات البحث عقب حديثه عن عزيز الشافعي.

وشارك

عمرو مصطفى

رسالة جديدة عبر حسابه على «فيسبوك»، وعلق عليها: «لما تلاقي حد في سن المفروض يكون فيه قدوة، لكن بيختار يعيش دور الشاب بالحلق والتاتوهات، وبدل ما يحافظ على احترام نفسه، بيستخدم لجان إلكترونية، وفيديوهات وبودكاستات عشان يشوه سمعة الناس باتهامات زي الجنون».

وأضاف عمرو مصطفى: «اللي بيعمل كده، مش قادر يواجه نجاح غيره ولا يثبت نفسه إلا بتصرفات سطحية وكومنتات مدفوعة. النجاح مش في المظاهر ولا في كلام ورا الشاشات، النجاح هو الثبات على المبادئ والقيم، واللي بيفضل محترم جمهوره وأخلاقه هو اللي بيفضل فنان حقيقي. خلوا الأفعال تتكلم، والتاريخ دايمًا هيكشف مين كان على حق ومين كان بيحاول يغطي على نفسه بالشو الإعلامي».

تصريحات عمرو مصطفى الأخيرة

وفي وقت سابق، أثار الملحن عمرو مصطفى، خلال الأيام الماضية، حالة من الجدل، وذلك بعد توجيهه رسالة أشار من خلالها إلى أن بعض النجوم قلت نجوميتهم بعد أن ابتعد عنهم صناع أغانيهم، دون أن يوجه كلامه إلى أحد بعينه، لكن قام بعض الجمهور بتفسير هذا الحديث أنه يقصد أغاني الفنان عمرو دياب.

وقال عمرو مصطفى، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» «فيه ناس كانت بتلمع على حساب غيرها، والناس كانت فاكرة إنهم كنز، بس لما اللي كان بيديهم بريقه سابهم، طلعوا ورق مطلي، والمكان اللي كانوا معتمدين عليه سابهم النهاردة الأرقام ما بتكدبش، والحفلات ما بقتش زي زمان، واللي بيحاولوا يخلقوا رأي عام ضدي من ورا الكواليس، ده كله ما بيهزش شعرة مني».

اقرأ أيضاًبسبب أغنية شيرين.. القصة الكاملة لخناقة عمرو مصطفى وتامر حسين

عمرو مصطفى يوجه نصيحة للملحنين الشباب: اهتموا بشغلكم وسمعتكم

عمرو مصطفى يروج لـ أحدث أعماله الغنائية «ليها فيا»

مقالات مشابهة

  • فرد أمن واقعة إمام عاشور: «خسرت شغلي.. وقرار النيابة إنصاف لي»
  • التحقيق في واقعة مقتل زوج على يد زوجته واتنين آخرين بالقناطر
  • التحقيق فى واقعة عقر كلب لسيدة وابنتها داخل كمباوند بالشيخ زايد
  • فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • البنى التحتية بنهر النيل تبحث ترتيبات نفرة مطار عطبرة
  • التحقيق في واقعة انهيار عقار
  • عمرو مصطفى يوجه رسالة حادة لفنان شاب «صورة»
  • إجراء عاجل من النيابة المصرية في واقعة انهيار عقار أرض الغولف
  • كواليس 60 دقيقة في واقعة طفل شبرا.. ممثل النيابة: المتهمان نزعا أحشاء كل عضو على حدة لبيعه