الأسبوع:
2024-09-06@11:44:33 GMT

بالخطوات.. طريقة قياس سرعة الإنترنت

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

بالخطوات.. طريقة قياس سرعة الإنترنت

قياس سرعة الإنترنت.. يعاني الكثير من الأشخاص من بطء سرعة الإنترنت، ويشعرون دائما أن ما ينفقونه لا يتناسب مع السرعة التي يحصلون عليها من الشركة المتعاقدين معها، وهذا يسبب العديد من المشكلات التي يمكن تجنبها إذا استطاع كل فرد أن يقيس السرعة التي يحصل عليها.

وتقدم «الأسبوع» لزوارها ومتابعيها كل ما يخص طرق اختبار قياس سرعة الإنترنت الحقيقية.

قياس سرعة الإنترنت

يعتبر اختبار قياس سرعة الانترنت من أفضل الطرق لمعرفة السرعة الحقيقية لخط النت أو عند نفاذ باقة الإنترنت، كما تمكنك من الاستفادة بأكبر قدر من مزود خدمة الانترنت لديك.

قياس سرعة الإنترنتطرق قياس سرعة الإنترنت

الطريقة الأولى: قياس الإنترنت على جهاز الكمبيوتر

- تأكد أن جهازك متصل بالإنترنت.

- اضغط على local area connection.

- افتح قائمة start واكتب Network.

- اضغط على network and sharing center.

- وبعد ذلك اضغط على local area connection.

- بعد ذلك قم بالضغط على change adabter settings، وبعدها اضغط مرتين على اسم الشبكة الخاصة بك سيظهر لك قائمة توضح السرعة التي تعمل بها.

الطريقة الثانية: القياس من خلال الإنترنت

- قم بزيارة موقع speed test من هنـــــــــــا.

- تأكد أن جهازك متصل بالإنترنت ثم قم بالضغط على زر bing test وسيقوم الموقع بالتواصل مع جهازك وإظهار السرعة التي يعمل بها، وليس هذا فقط بل أنه قادر على معرفة سرعة تحميل الصور ومقاطع الفيديو وغيرها.

- قم بالضغط مرتين على اسم الشبكة سيظهر لك قائمة بالسرعة.

- قم بعد ذلك بمقارنة الأرقام التي ستظهر لك بالسرعة التي سبق لك أن اتفقت عليها مع الشركة لتعرف الفارق.

قياس سرعة الإنترنت

الطريقة الثالثة: قياس الإنترنت على الهاتف الذكي

- يوجد العديد من التطبيقات الخاصة بقياس سرعة الإنترنت على الهاتف وأهمها تطبيق speed test وهو مجاني على متجر جوجل بلاي.

- قم بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف.

- اضغط على bing test.

- بعد ذلك قم بفتح التطبيق والضغط على test ليبدأ في الاختبار وبعد دقائق قليلة سيظهر لك نتائج الاختبار بالتفصيل من أجل الاطلاع عليها.

اقرأ أيضاًالأولى بشمال إفريقيا.. 82 مليون مستخدم للإنترنت في مصر

تحقق توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن توقف مطارات العالم وانقطاع الإنترنت

تفعيل خطط الطوارئ في أولمبياد باريس بعد انقطاع الإنترنت

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانترنت سرعة الانترنت قياس سرعة الانترنت قياس سرعة النت قياس سرعة النت الحقيقية قياس سرعة النت الحقيقية بالميجا قياس سرعة الانترنت الحقيقية سرعة النت قياس معرفة سرعة النت السرعة التی اضغط على بعد ذلک

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة طنطا يُشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بكليات المجمع الطبي

أجرى الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، جولة تفقدية لمتابعة سير أعمال مشروعات الصيانة وإعادة التأهيل للفصول والمدرجات والقاعات الدراسية والمعامل بكليات التمريض وطب الأسنان والعلوم.

أكد الدكتور محمد حسين خلال جولته، أن أعمال الصيانة وإعادة التأهيل تشمل رفع الكفاءة وزيادة الطاقة الاستيعابية بما يخدم تحسين جودة الخدمات والبيئة التعليمية خاصة مع الطلب المتزايد للالتحاق ببعض التخصصات في كليات الجامعة ببرامجها المتميزة، مشدداً على سرعة الانتهاء من المشروعات الجارية طبقا للجداول الزمنية وبأعلى معايير الجودة والمواصفات القياسية لضمان تحقيق افضل استغلال لموارد الجامعة المادية بشكل مستدام.

خلال جولته تابع الدكتور محمد حسين، أعمال الصيانة التي تجريها كلية التمريض بالمعامل والمدرجات، موجها بسرعة إنهاء أعمال الصيانة في أقرب وقت وفقا للخطة الزمنية المحددة من قبل، مشدداً على ضرورة الانتهاء من تنفيذ المبني الجديد الملحق بالكلية وفقا للخطة الاستراتيجية للجامعة في ضوء الطلب المتزايد على الالتحاق بالكلية وعدم قدرتها على استيعاب أعداد جديدة وعدم قبول أي تحويلات هذا العام.

كما تفقد د.محمد حسين كلية طب الأسنان، وتابع سير العمل بأعمال الانشاءات بالمعامل والفراغات الدراسية بالدور الثالث والرابع، وتابع أعمال التجهيزات للوقوف على آخر مستجدات الحالة الإنشائية ومتابعة مراحل تنفيذ المشروع، مشددا على ضرورة الانتهاء من أعمال التجهيزات خلال 6 شهور وفقا للخطة الزمنية المحددة.

وبكلية العلوم تفقد أعمال الانشاءات والصيانة بمبنى بيولوجي بالكلية، لتطوير المعامل والمدرجات الطلابية، لتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب، مشددا على ضرورة انهاء أعمال الإنشاءات والصيانة طبقا للموصفات القياسية من حيث الجودة والتكلفة في أسرع وقت ممكن.

جاء ذلك بحضور الدكتورة فاتن أبو طالب عميد كلية طب الأسنان، والدكتور شيرين عبد المولي وكيل كلية طب الأسنان لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة سحر الخضر وكيل كلية التمريض لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة عصمت جميعى وكيل كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب، والدكتور أمجد سلامة وكيل كلية العلوم لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسنى دوير مدير مركز الاستشارات الهندسية، والدكتور محمد أبو هلال نائب مدير مركز الاستشارات الهندسية، والمهندس محمد صبحى مدير الإدارة الهندسية بالجامعة.

مقالات مشابهة

  • الجمعة .. طقس معتدل
  • محافظ سوهاج يشدد على سرعة الانتهاء من تطوير المجزرالعمومي
  • حالة الطقس اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • الخميس .. طقس صيفي معتدل
  • طريقة تحضير البسيمة بالخطوات.. «لو عايزة تعملي حلاوة المولد في البيت»
  • «التعليم» تشدد على سرعة انتهاء المدارس من أعمال الصيانة الشاملة
  • الأربعاء .. طقس معتدل
  • خطوات تفعيل محفظة بنك مصر.. أسهل طريقة للسحب والإيداع وشحن الفواتير
  • جامعة طنطا تشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة
  • رئيس جامعة طنطا يُشدد على سرعة الانتهاء من أعمال الصيانة بكليات المجمع الطبي