بوابة الفجر:
2024-09-06@11:33:54 GMT

“عيش اللحظة”.. أحمد سعد يروج لأحدث أغانيه

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

روج الفنان أحمد سعد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لأحدث اعماله وهو كليب جديد “عيش اللحظة”، وشارك سعد البوستر الدعائي وعلق: “قريبا”.

أحمد سعد يشكر ويل سميث وجوني ديب على زيارتهم

 

سبق، نشر أحمد سعد مجموعة من الصور تجمعه بويل سميث وجوني ديب عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام» وعلق: «إحساس جميل إنك تجمع أصحابك، شكرًا أصدقائي على الزيارة الجميلة».

 أحدث أعمال أحمد سعد

 

ومن ناحية اخري، كشف الفنان أحمد سعد إنه يقوم حاليًا بالعمل على إعادة فيلم “ إشاعة حب ”، والذى سبق وان قدمه الفنان عمر الشريف والفنان يوسف وهبي وسعاد حسني وعبد المنعم إبراهيم. 

 أحدث حفلات أحمد سعد

 

وايضا يستعد الفنان أحمد سعد، والفنانة أصالة نصري، لإحياء حفل غنائي ضخم، اليوم الأحد، على مسرح محمد عبده أرينا بمدينة الرياض في السعودية، ضمن فعاليات جولة المملكة، ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد، أصالة، خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيهما وسط تفاعل الجمهور.

برنامج  "بيت السعد"

 

ويذكر أن يعرض للفنان أحمد سعد حاليًا برنامج  "بيت السعد"، والذي يقدمه برفقة شقيقه عمرو سعد، حيث يستضيفان نجوم مصر والوطن العربي، ويعرض على شاشة قناة mbc 1 وmbc مصر.

آخر أعمال أحمد سعد

 

وكان آخر أعمال أحمد سعد، كانت أغنية «مبروك يابن المحظوظة»، ضمن أغاني فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة الذي طرح ضمن أفلام عيد الفطر 2024، وتضمنت كلمات أغنية مبروك يابن المحظوظة: «يا ليل يا عين يا ليل، يا يا عين يا ليل.. آه، كل حاجة طالعة منها حلوة، زي المانجا وأحلى لا وأحلى، العيون عاملين بلاوي في المكان، توهتها ساحلة لا دي ساحلة، خفة ايد دم دي في كفة، والدلع يا ناس في كفة».

أحمد سعد والنجمة أصالة

 

الثنائي النجم أحمد سعد والنجمة أصالة تعاونوا من قبل في عمل غنائي وهي أغنية ياسبب فرحتي التي طرحها الثنائي بالتزامن مع عيد الحب الماضي للعام الجاري 2024، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الدويتو، الأغنية حققت حتى وقتنا هذا 71 مليون مشاهدة على يوتيوب، فضلًا عن تحقيقها أعلى نسب استماع عبر منصات الاستماع الإلكترونية المختلفة. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد سعد الفنان أحمد سعد برنامج بيت السعد أخر أعمال أحمد سعد عيش اللحظة أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

أمريكا تفشل في انتهاز اللحظة

الهدف من كل هذا ليس لفترة معينة بل تحويل هذه المجتمعات بإرادتها وبغير إرادتها إلى تابع طوعي وتصبح سيادة وهيمنة أمريكا مسالة طبيعة وقد نجحوا إلى حد كبير في مجتمعات قريبة وبعيدة منهم وهناك أمثلة من بعض بلدان أمريكا اللاتينية وبلدان أفريقية واسيوية وعربية وإسلامية وحتى أوروبية.

 المهم في ما قام به اليمن بعد ثورة 21 من سبتمبر وفي ظل مواجهة العدوان الأمريكي السعودي في كشف هذا النهج الذي ينبغي أن يصل إلى كل الشعوب وليس الأنظمة التي عاشت وتعيش أزمات وصراعات وحروب في داخلها لتدرك أن كل ما تتعرض له لم يكن صدفة بل عملاً ممنهجا .

لقد جعلت أمريكا باختصار كل شي في البلدان التي أوقعتها في براثيينها تمشي بالمقلوب وتغرق في كوابيس نتائج المخططات الأمريكية وفي جميها تحضر الخبرة الاستعمارية البريطانية والمكر الصهيوني .

الأمريكان والصهاينة لم يوجدوا عملاء وجواسيس بل اخترقوا مجتمعاتنا وشعوبنا رأسياً وأفقياً .. اخترقوا العقول وعملوا على أعادة تشكيل المجتمعات وتخريب الأجيال والغايات كانت واضحة السيطرة على الشعوب والتمكن من خيراتها وثرواتها وجعلها خاضعة وبإرادتها .. أنه عمل شيطاني ازداد شراسة عندما اعتقد الأمريكي أن زمانه قد حل ومنذ تسعينات القرن الماضي استعجل الهيمنة الشاملة التي دفعته إلى شن الحروب وخاصة في منطقتنا بعد أن اختلق الذرائع ومثال العراق وأفغانستان ومكافحة الإرهاب لا تحتاج إلى شرح وكان يختلق الذرائع لتحقيق ذلك واحداث الحادي عشر من سبتمبر2001 كانت مختلقة لتحقيق غايات انتهاز اللحظة كما عنون الرئيس الأمريكي نيكسون احد مؤلفاته  وعندما اتضح الفشل استخدموا الأساليب الناعمة دون الاستغناء عن بعض ما فشلوا فيه في السابق .

اليمن بإلقائها القبض على الخلايا الاستخباراتية الأمريكية الصهيونية وضع الناس أمام حقائق ربما لم يكن الكثيرين يدركونها أو لا يردون إدراكها لأسباب يطول شرحها وعلى كل من تعنيه مصالح شعبه وأمته ومستقبل أجيالها أن يعيد النظر في علاقاته في هذه القوة الاستعمارية المستكبرة والعنصرية المجرمة .

خلاصة القول الثورة ليست تغيير في البنية السياسية فقط أو استبدال بنية ببنية بل ذات طابع شامل وعميق وبدون ذلك لن نخرج  من المتاهة التي هي بدون مخارج بل علينا هدمها وإعادة بناء ما يلبي احتياجات وتطلعات شعوبنا وهذا يستدعي أن نمتلك مشروع اما أذا بقينا أن نبكي على الحليب المسكوب فستعود الأمور من حيث بدأت والمتاهة لا نهائية خاصة وان الخراب الأمريكي وصل إلى المجتمعات وإلى كل شي مرتبط بحياتها ومستقبلها وتطورها وهنا نصل إلى نتيجة أن أمريكا ليست قدراً وان الأيمان والإرداة والوعي والعمل قادر على مواجهة كل مخططات أمريكا وأدواتها الخبيثة.

مقالات مشابهة

  • مي كساب تطرح أغنية "قطة" بتوقيع عزيز الشافعي
  • بعد تصدرها التريند.. آخر أعمال الفنانة هبة مجدي في 2024
  • «فشلت في مساعدتها».. صلاح عبدالله يوجه رسالة مؤثرة لابنته
  • أمريكا تفشل في انتهاز اللحظة
  • محمد عز يحتفل بمسيرته الفنية وهكذا مازح جمهوره
  • أحمد سعد يحتفل بنجاح أغنية "بنت ناس"
  • أحمد سعد يحتفل بتصدر أغنية «بنت ناس» التريند علر يوتيوب
  • أحمد سعد يحتفل بتصدر أغنية بنت ناس تريند يوتيوب
  • أعمال بانكسي في دار سوثبي للمزادات هذا الشهر
  • أحمد حاتم يروج لمسلسل «عمر أفندي» الحلقة 13