تحدث الفنان الكوميدي إسماعيل فرغلي عن تقديمه الكثير من الأدوار الصغيرة منذ بداية مشواره، كما تحدث عن برامج المقالب زمان.

 

تصريحات إسماعيل فرغلي

 

وقال إسماعيل فرغلي أثناء استضافته في برنامج أنا وهو وهي مع الإعلامية دينا رامز وأية شعيب على قناة صدى البلد: "كنت أقدم أدوار صغيرة ووقتها قال لي المخرج علاء عبد الخالق أنني اكتسب خبرات، وبالفعل هذا حدث عندما بدأت احصل على أدوار كبيرة منذ عامين وجدتني أقدم أدوار جيدة".

وتابع: "زمان أثناء تقديم برامج المقالب مثل جلوس مقدم البرنامج على ترابيزة طعام شخص ويأكل من أكله، كانت ردود أفعال الجمهور محترمة، لكن حاليًا من الصعب تقديم مثل هذه النوعية من البرامج".

 

 

آخر أعمال إسماعيل فرغلي 


يذكر أن إسماعيل فرغلي شارك في السباق الرمضاني لهذا العام 2024، بمسلسل خالد نور ووالده نور خالد، والعمل من بطولة الثنائي الفنان شيكو، الفنان كريم محمود عبد العزيز، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج محمد أمين

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماعيل فرغلي الفنان إسماعيل فرغلي برنامج أنا وهو وهي إسماعیل فرغلی

إقرأ أيضاً:

حلقة الطاقة المتجددة تبحث الحوافز والتسهيلات في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

"عمان": استعرضت حلقة عمل "الطاقة المتجددة وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: التحديات والفرص" الحوافز والتسهيلات المقدمة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لاستخدام الطاقة المتجددة سعيا لفتح آفاق الفرص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتحقيق تنمية مستدامة وحياد صفري.

تهدف الحلقة إلى تعزيز التعاون بين الجهات المعنية الحكومية والخاصة من خلال تبادل الرؤى بين المشاركين، وتقديم الحلول العملية للتغلب على التحديات التي تواجهها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في المجال.

وقالت سعادة حليمة بنت راشد الزرعية رئيسة هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: تعد الحلقة منصة مهمة لاستعراض الدور المحوري الذي يمكن أن تلعبه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في تحقيق أهداف الحياد الصفري ودفع عجلة التحول نحو الاقتصاد الأخضر، وتهدف الحلقة إلى مناقشة الفرص الواسعة وإيجاد التمكين المناسب لرواد الأعمال في قطاع الطاقة المتجددة، وتسليط الضوء على أهمية التقنيات والابتكارات الداعمة للحياد الصفري، مثل حلول الطاقة الشمسية، وتخزين الطاقة، والتكنولوجيا النظيفة.

وأكد الشيخ حميد بن المرضوف السعدي مدير عام القطاعات الاقتصادية بوزارة الاقتصاد أهمية الدور الذي تؤديه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في دعم الاقتصاد الوطني ، ومشيرا إلى أن هذه المؤسسات تشكل العصب الحيوي للاقتصاد ، ودعمها في تبني حلول الطاقة المتجددة يمثل خطوة جهورية نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة والحياد الصفري بحلول عام 2050.

وتضمنت الحلقة عددا من أوراق العمل منها ورقة عمل بعنوان "الحوافز والتسهيلات لاستخدام الطاقة المتجددة" قدمها البرنامج الوطني للحياد الصفري، وورقة عمل "موائمة الشركات الصغيرة والمتوسطة المستدامة مع التحول في مجال الطاقة" المقدمة من هيئة تنظيم الخدمات العامة، كما قدمت شركة نفاذ للطاقة المتجددة تجربتها في استخدام الطاقة المتجددة والمشاريع المقدمة.

واختتمت حلقة العمل بجلسة عصف ذهني للتحديات التي تواجه المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المستخدمة للطاقة المتجددة والمؤسسات العاملة فيها، وتطرقت الجلسة إلى القوانين والتشريعات المتعلقة بالطاقة المتجددة والتسهيلات والدعم الحكومي المقدم، بالإضافة إلى عرض الحلول والمبادرات المقترحة.

يذكر أن حلقة عمل "الطاقة المتجددة وتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة: التحديات والفرص" جاءت بتنظيم من وزارة الاقتصاد بالتعاون مع هيئة تنظيم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مقالات مشابهة

  • الكويت: عصابات دولية تنتحل صفة رجال الأمن للنصب والاحتيال على المواطنين.. والداخلية تطلق تحذيرا
  • عايدة نصيف: زيارة السيسي لتركيا تأتي في لحظة حاسمة لتحسين العلاقات الثنائية
  • أمير نجران يستعرض مع وزير التعليم خطط وبرامج تطوير منظومة التعليم بالمنطقة
  • أردوغان: تواطؤ دول في الجرائم المرتكبة بغزة عبر تقديمها دعما غير مشروط لإسرائيل
  • استعراض دور المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في التحول نحو الاقتصاد الأخضر
  • منعاً للتلاعب.. تحدد أسعار تجهيز ملفات التصالح بالمنوفية
  • هاريس تتعهد دعم إنشاء الشركات الصغيرة
  • صاحب أعيان
  • وظائف خالية في 4 محافظات برعاية «الشباب والرياضة».. اعرف الشروط
  • حلقة الطاقة المتجددة تبحث الحوافز والتسهيلات في تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة