في إطار استراتيجية نادي المقاولون العرب لاكتشاف وتطوير أفضل المواهب الكروية الشابة، أكد النادي أن قطاع الناشئين بالنادي قام بإجراء تصفيات خارجية في عدد من المحافظات، وشهدت هذه التصفيات إقبالاً كبيراً من اللاعبين الموهوبين في محافظات الشرقية والمنوفية وبني سويف والبحيرة.

وأشار يسري عبدالغني، رئيس قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب، أن هذه التصفيات حظيت باهتمام كبير من المدربين المتخصصين في اكتشاف المواهب، وتمت تحت إشراف الكابتن محمد عبدالعزيز زيزو، المشرف الفني لفرق الشباب والناشئين بالنادي.

 وتابع عبد الغني : "نحن نبحث عن لاعبين موهوبين لديهم القدرة على التطور والوصول إلى المستويات المتقدمة، وسنعمل على تطوير مهاراتهم الفنية والبدنية حتى يصبحوا نجوماً في المستقبل".

وأضاف أن النادي سيواصل إجراء المزيد من التصفيات في محافظات أخرى خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار استراتيجيته الهادفة إلى بناء جيل جديد من النجوم الذين يساهمون في دعم وتطوير مسيرة كرة القدم بالنادي 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب قطاع الناشئين نادي البحيرة

إقرأ أيضاً:

يوم العرب في التصفيات.. فلسطين تحرج كوريا الجنوبية في سول

واصل المنتخب الفلسطيني النتائج العربية المميزة، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، الخميس.

وخطف منتخب "الفدائي" نقطة مهمة، من كوريا الجنوبية، في سول، وأجبر "الشمشون" على التعادل بنتيجة 0-0، أمام أكثر من 50 ألف من مشجعيه.

وفشلت محاولات كوريا الجنوبية بقيادة نجم الدوري الإنجليزي الممتاز، هيونغ مين سون، في فك الحصار الفلسطيني طوال وقت المباراة.

وكاد المنتخب الفلسطيني أن يخطف الفوز في الوقت بدل الضائع، إلا أن مهاجم الفريق أضاع انفرادة سانحة أمام المرمى.

وكان منتخب البحرين قد حقق أول فوز بتاريخه على أستراليا 1-0، الخميس، على استاد سي باس سوبر في مدينة غولد كوست، ضمن افتتاح الدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية.

وتضم المجموعة إلى جانب فلسطين وكوريا الجنوبية، منتخبات العراق والأردن وسلطنة عمان والكويت، على أن يتأهل منتخبين بشكل مباشر إلى المونديال، بينما يتأهل الثالث والرابع إلى الملحق.

 

 

مقالات مشابهة

  • يوم العرب في التصفيات.. فلسطين تحرج كوريا الجنوبية في سول
  • المقاولون العرب يكرم حسن الشامي قبل خطوته الجديدة
  • "المقاولون العرب "تنتهى من حفر أول مسار بمترو أنفاق الخط الرابع
  • الاتحاد السكندري يُعلن تعاقده مع عبد الرحمن جبنة
  • رسميا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع عبدالرحمن جبنة
  • المقاولون العرب توقع عقدا جديدة لإعادة إعمار درنة في ليبيا
  • المقاولون 2007 يفوز على الاتصالات وديا
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع أحمد الشيمي
  • شباب الأهلي يتفوق على المقاولون العرب وديًا
  • انطلاق مسابقة "أنا المصري" للأغنية الوطنية للشباب ب 51 أغنية و48 مطربًا يتنافسون في التصفيات النهائية