بعد استهداف إسرائيل لميناء الحديدة باليمن أمس رداً على هجوم حوثي بطائرة مسيرة على تل أبيب، أعرب سكان صنعاء عن إدانتهم للهجمات الإسرائيلية، مؤكدين على دعمهم للفلسطينيين في غزة.

اعلان

يقول معتصم عبد الصلاح، أحد سكان صنعاء: ”لن يتوقف الشعب اليمني أو القيادة اليمنية أو قواتنا العسكرية عن استهداف الكيان الإسرائيلي“، مضيفًا أنه يتوقع ردًا قويًا من الحوثيين.

من جهته، اعتبر المواطن عبد الله هادي أن الضربات الإسرائيلية لن تثني عزيمة اليمنيين قائلاً: ”ضربات الأمس لن تجعلنا نتوقف عن الدفاع عن غزة والقدس“.

بدوره، استنكر عبد الله صالح، أحد سكان صنعاء، ما قامت به إسرائيل.  

وتابع: "نؤكد للجميع أننا ثابتون مع إخواننا في غزة ولن نتراجع أبداً، وندعو إلى رد صارم على الهجوم.

اليمنيون يتظاهرون في صنعاء دعماً للفلسطينيين في غزةالحوثيون في اليمن يطلقون سراح أكثر من 100 أسير من أسرى الحرب عشرات الجرحى جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الحديدة في اليمن

وشدّد زعيم أنصار الله عبد الملك الحوثي في كلمة ألقاها اليوم على أن "قدرات العدو الإسرائيلي على الردع قد انتهت، مشيراً إلى أن إسرائيل استهدفت الحديدة "لغرض استعراضي".

وأكد أنه "كلما طال أمد العدوان على قطاع غزة سنتجه إلى مرحلة جديدة"، معلناً عن تطوير "أسلحة جديدة في معركة إسناد غزة حسب متطلبات المرحلة".

واعتبر أن "العدو لم يعد آمنا حتى في ما يطلق عليه عاصمته تل أبيب، وان التهديد والخطر الذي يواجه العدو سيستمران، وقصف يافا (تل أبيب) يأتي ضمن معادلة جديدة".

وكانت وزارة الصحة في اليمن قد أعلنت أن الغارات الإسرائيلية قتلت ستة أشخاص وأصابت 83 آخرين بجروح.

وأدى الهجوم الإسرائيلي إلى اندلاع حريق هائل في ميناء المدينة.

ويعد ميناء الحديدة أيضًا بوابة لدخول الإمدادات إلى اليمن الغارق في حرب أهلية منذ عام 2014.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية عشرات الجرحى جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الحديدة في اليمن حرب غزة: قصف متواصل على القطاع وإسرائيل ترد على هجوم مسيرة "يافا" الحوثية بقصف ميناء الحديدة باليمن اليمن: الحوثيون يشنون هجومًا على سفينة نفطية بريطانية في البحر الأحمر اليمن إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحوثيون اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next حرب غزة.. قصف متواصل وزعيم الحوثيين يتوعد: "نتائج العدوان على بلدنا ستكون مزيدا من التصعيد والتحدي" يعرض الآن Next "لا علاقة لنا باستهداف الحديدة اليمنية".. السعودية تدعو جميع الأطراف للتحلي بضبط النفس يعرض الآن Next نتنياهو يتوجه إلى واشنطن الاثنين في أول رحلة خارجية منذ أكتوبر ولقاء مرتقب مع بايدن الثلاثاء يعرض الآن Next أردوغان: لا فائدة في استئناف المفاوضات برعاية الأمم المتحدة بشأن قبرص يعرض الآن Next المحكمة العليا في بنغلاديش تقلّص حصص الوظائف الحكومية بعد المواجهات الدّامية بين الطّلبة والشرطة اعلانالاكثر قراءة حظر التجوّل في بنغلاديش يفشل في وقف الاحتجاجات الدامية للطلاّب وعدد القتلى والمصابين في تصاعد ضمادات الأذن: أحدث صيحات الموضة رواجاً بعد محاولة اغتيال ترامب عشرات الجرحى جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت الحديدة في اليمن ثلاثة قتلى في غارة روسية على مبنى سكني في مدينة ميكولايف الأوكرانية 300 شخص يحاولون تحطيم الرقم القياسي للاستحمام في مياه مجلّدة بمدينة فيينا اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليمن غزة احتجاجات روسيا اغتيال مظاهرات أوروبا فولوديمير زيلينسكي طلبة - طلاب البيئة Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليمن غزة احتجاجات روسيا إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليمن غزة احتجاجات روسيا اليمن إسرائيل غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الحوثيون إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اليمن غزة احتجاجات روسيا اغتيال مظاهرات أوروبا فولوديمير زيلينسكي طلبة طلاب البيئة السياسة الأوروبية الغارات الإسرائیلیة استهدفت الحدیدة یعرض الآن Next سکان صنعاء فی الیمن

إقرأ أيضاً:

سميرة صدقي: البعض اتهم أفلامي بالمقاولات ولكنها أفضل مما يعرض الآن

أوضحت الفنانة سميرة صدقي أنها تشعر بالسلام الداخلي والرضا التام عن أعمالها الفنية، مشيرةً إلى أنها أصبحت أقل ظهورًا في الساحة الفنية مقارنةً بالماضي. جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لها في برنامج "تفاصيل" مع الإعلامية نهال طايل، الذي يُعرض على قناة "صدى البلد 2".

 

وتابعت سميرة صدقي إلى أنها لم تعتزل الفن حسبما أشيع منذ أيام قليلة وأن الواسطة والمحسوبية موجودة في الفن منذ أيام زمان، ولكنها لا تصنع من الفنان نجمًا ولا يعتبر موهوبًا، والفن ليسه له واسطة.

 

ذكرت سميرة صدقي أنها ترفض الظهور في بعض البرامج التي قد تثير خلافات أو أزمات في حياتها الشخصية. وأضافت أنها تعرضت لانتقادات من البعض الذين وصفوا أعمالها السابقة بالمقاولات، رغم أنها تعتبرها من بين أفضل الأفلام التي تناولت قضايا اجتماعية هامة. وأكدت: "كل النجوم الذين عملت معهم في الماضي، مثل فريد شوقي، محمد صبحي، مصطفى فهمي، ومحمود ياسين، كانت أعمالنا تناقش قضايا مهمة".

 

ذكرت سميرة صدقي أنها ترفض الظهور في بعض البرامج التي قد تثير خلافات أو أزمات في حياتها الشخصية. وأضافت أنها تعرضت لانتقادات من البعض الذين وصفوا أعمالها السابقة بالمقاولات، رغم أنها تعتبرها من بين أفضل الأفلام التي تناولت قضايا اجتماعية هامة. وأكدت: "كل النجوم الذين عملت معهم في الماضي، مثل فريد شوقي، محمد صبحي، مصطفى فهمي، ومحمود ياسين، كانت أعمالنا تناقش قضايا مهمة".

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «مقابر الأرقام».. الصندوق الأسود لجرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين
  • صنعاء ترد على ما حدث للطائرة اليمنية فوق الأجواء السعودية وتطالب السلطة المسؤولة بالقيام بهذا الأمر
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تقصف مناطق سكنية وسط غزة وتوقع شهداء ومصابين
  • سميرة صدقي: البعض اتهم أفلامي بالمقاولات ولكنها أفضل مما يعرض الآن
  • اليمن ترد على تصريحات ‘‘نتنياهو’’ .. وتعلن وقوفها إلى جانب مصر
  • «حماس»: الحكومة الإسرائيلية تنتهج سياسة القتل المتعمد بحق الأسرى الفلسطينيين
  • الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية: تصعيد جديد ضد الفلسطينيين ومؤسساتهم التعليمية
  • بعد تصريحات نتنياهو عن محور فيلادلفيا.. أمريكا توضح موقفها من بقاء القوات الإسرائيلية في غزة
  • اليمن.. مصرع وإصابة 129 شخصا جراء الأمطار الغزيرة والسيول في محافظة الحديدة
  • الخارجية السعودية: المملكة تؤكد تضامنها ووقوفها إلى جانب مصر في مواجهة المزاعم الإسرائيلية