كتب- حسن مرسي:

أكد الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، أن مصر تعد من أكثر الدول العالم في استهلاك الأدوية.

وأشار عبدالغفار، خلال مؤتمر صحفي بمدينة العلمين الجديدة، إلي أن الوزارة قامت بإجراء بسيط ساهم في توفير نحو مليار جنيه، بالموازنة العامة للدولة، حيث حصلت الوزارة على قطع أراض من هيئة المجتمعات العمرانية لطرحها على القطاع الخاص لإنشاء مستشفيات جديدة، لتوفير عدد من السرائر لتواكب الزيادة في أعداد المواطنين.

وأكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، أن الدولة مستعدة بشكل كامل لدعم المستثمرين لتنفيذ مشروعات في القطاع الصحي.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور خالد عبدالغفار العلمين الجديدة وزير الصحة القطاع الصحي

إقرأ أيضاً:

سيف بن زايد ووزير الداخلية الكويتي يبحثان القضايا الإقليمية

التقى الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الشيخ فهد يوسف الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية في الكويت.

وقال الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، عبر "إكس": "سعدت بلقاء أخي معالي الشيخ فهد يوسف الصباح، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بدولة الكويت الشقيقة، حيث استعرضنا العلاقات الأخوية العميقة والتاريخية التي تجمع بلدينا وتزداد متانة بدعم القيادتين الحكيمتين، وبحثنا القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك وتوسيع آفاق التعاون بما يخدم الدولتين، مجددين تأكيدنا على الثوابت الراسخة التي تعزز رخاء وأمن المنطقة واستقرارها، بما يحقق آمال وتطلعات قيادتي البلدين وطموحات الشعبين الشقيقين، ويسهم في تحقيق الخير والازدهار لمجتمعاتنا الخليجية".

سعدت بلقاء أخي معالي الشيخ فهد يوسف الصباح، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بدولة الكويت الشقيقة، حيث استعرضنا العلاقات الأخوية العميقة والتاريخية التي تجمع بلدينا وتزداد متانة بدعم القيادتين الحكيمتين، وبحثنا القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك… pic.twitter.com/FLb03BOno9

— سيف بن زايد آل نهيان (@SaifBZayed) September 4, 2024

مقالات مشابهة

  • مدبولي يلتقي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "خنان" الصينية
  • رئيس الوزراء يلتقي نائب رئيس شركة "خنان" الصينية للاستثمار
  • نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المواصلات القطري يبحثان تدعيم التعاون في مجالي النقل والصناعة
  • عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان
  • نائب رئيس الإمارات يبحث مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الكويتي سبل تعزيز العلاقات الأخوية
  • سيف بن زايد ووزير الداخلية الكويتي يبحثان القضايا الإقليمية
  • منصور بن زايد ونائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي يبحثان علاقات البلدين
  • «100 يوم صحة» قدمت أكثر من 54 مليون و706 آلاف خدمات خلال 34 يوما
  • عاجل| الدكتور خالد عبدالغفار يعتمد حركة قيادات وزارة الصحة والسكان
  • توجيهات بسرعة الانتهاء من المنصة الإلكترونية لمنظومة السياحة العلاجية