أكد الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء، وقف تخفيف الأحمال من اليوم الأحد حتى نهاية الصيف، لافتا إلى أنه وارد قطع الكهرباء نتيجة عطل طارئ.

شبانة عن أزمة عدلان: موضوع عادى واخد اكبر من حجمه القائمة الموحّدة لصندوق تكافل “الصحفيين” تعلن موافقتها على الدراسة الاكتوارية

وقال خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود، ببرنامج صالة التحرير والمذاع على قناة صدى البلد، إنه حال حدوث عطل في الكهرباء ستتابع فرق الصيانة بكل المناطق التي تشهد قطعا للكهرباء، معلقا: “وارد حدوث عطل في الكهرباء  ولكن ليس تخفيف أحمال”.

مليار و200 مليون دولار تكلفة الوقود 

وتابع: مليار و200 مليون دولار تكلفة الوقود اللازم لوقف تخفيف أحمال الكهرباء، مختتما: حال وجود أي مستجدات بعد نهاية الصيف سيتم الإعلان عنها.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صالة التحرير الدكتور أيمن حمزة وقف تخفيف احمال الكهرباء

إقرأ أيضاً:

الحميدي: الأهلي طلب حجز الجوهرة المشعة لمباراة آسيا ولكن لم يصله رد .. فيديو

ماجد محمد

أكد الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الحميدي، أن إدارة النادي الأهلي قدمت طلبًا لإدارة نادي الجوهرة المشعة، من أجل حجزه لمباراة بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، أمام الفريق الإيراني برسليوليس.

وكان الأهلي قد أبلغ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن المباراة سيتم لعبها على الجوهرة المشعة يوم 16 سبتمبر، وحسب لوائح اتحاد الكرة فإنه يجب تفريغ الملعب نهائيًا قبل المباراة بـ 48 ساعة.

وتابع الحميدي مشيرًا أنه من المقرر لنادي الاتحاد، خوض مباراة الجولة الثالثة أمام الوحدة يوم 15 سبتمبر ضمن منافسات دوري روشن للمحترفي.

وأوضح أنه حسب المصادر برابطة دوري روشن للمحترفين، فإن الخطأ وقع على إدارة الأهلي، حيث أنها لم تحجز الملعب منذ مدة، قبل نزول مواعيد مباريات الدوري، مشيرًا أنه لا علاقة للرابطة بهذا الأمر.

وأشار أن هناك تحرك من الرابطة وكذلك وزارة الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم، لمخاطبة نظيره الآسيوي، حتى تكون تدريبات الفريق الإيراني على الملعب الرديف، وفي حال رفض الاتحاد، فسيتم التفكير في حلول بديلة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725501786326.mp4

مقالات مشابهة

  • عائشة الماجدي: يا (عمر النعمان) لا أحتمل أن أرثيك أو أقرأ عنك رثاء ولكن
  • 5 أعراض تظهر على الجلد تنذر بالفشل الكلوي.. منها الحكة الشديدة
  • طفل يدفع حياته ثمنأ للاستحمام في نهر النيل بدار السلام
  • تركيا: العراق أحرز تقدماً في مجال مكافحة الإرهاب ولكن لا نراه كافياً
  • مبروك عطية: الدين أقر المساكنة ولكن بين الزوجين بعد عقد قران متكامل الأركان
  • بعد لقائهم الراعي.. هذا ما قرّره النّواب الخارجون والمفصولون من التيار؟
  • غوتيريش يحذّر من نقص برامج تخفيف أعباء الديون الأفريقية
  • الحميدي: الأهلي طلب حجز الجوهرة المشعة لمباراة آسيا ولكن لم يصله رد .. فيديو
  • تحذيرات من تقلبات جوية مرتقبة في درنة
  • عاصفة مطرية قوية تضرب إيطاليا