السويق- سعيد الهنداسي

اختتمت فعاليات البرنامج الصيفي بأكاديمية السلطان قابوس البحرية، والذي نظمه مكتب محافظ شمال الباطنة بالتعاون مع مكتب والي السويق، في الفترة من 15-18 يوليو الجاري، وبمشاركة 100 طالب وطالبة من أبناء ولاية السويق .

وتضمن البرنامج تنفيذ أكثر من 16 فعالية رياضية وفنية وثقافية وعلمية وعسكرية ورحلات بحرية وتدريب على كيفية مكافحة الحرائق.

وأقيم حفل الختام برعاية سعادة الشيخ يوسف بن حسن بالحاف والي الخابورة، وبحضور العقيد ركن بحري خميس بن علي السليطني مساعد الآمر للشؤون الأكاديمية، والشيخ محمد بن عبدالستار الكمالي نائب والي السويق، والدكتور وليد بن طالب الهاشمي مدير عام تعليمية شمال الباطنة، والدكتور عبدالله بن سعيد البوسعيدي رئيس اللجنة التنفيذية للمراكز الصيفية بمحافظة شمال الباطنة، وتمَّ تكريم المشاركين.

وقال الدكتور عبدالله البوسعيدي الرئيس التنفيذي للبرامج الصيفية بمحافظة شمال الباطنة: "نشكر أكاديمية السلطان قابوس العسكرية على التعاون الكبير الذي شهده البرنامج الصيفي والذي كان تجربة ناجحة بكل المقاييس، ولقد حظي البرنامج بمُتابعة مستمرة ومباشرة من سعادة محمد بن سليمان الكندي محافظ شمال الباطنة بالتعاون مع أصحاب السعادة الولاة في الخابورة والسويق، وحقق نجاحا كبيرا واستفاد من فعاليته الطلاب".

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

والي شمال دارفور يعفي عدداً من المسئولين

أصدر والي ولاية شمال دارفور المكلف الحافظ بخيت محمد الخمبس عدداً من القرارات قضت بإعفاء عدداً من المسؤولين في حكومة الولاية وتعيين آخرين.وتضمنت القرارات إعفاء إبراهيم موسى حسن من منصب المدير العام لوزارة الرعاية والتنمية الاجتماعية وتعيين الدكتورة بدور أدم محمد خلفا له و إعفاء الدكتورة حكمة الحافظ محمود من منصب الأمين العام للمجلس الولائي لرعاية الطفولة، وتعيين نضال سنين أدم أحمد خلفا لها . كما أعفى الوالي بموجب تلك القرارات عبده عبدالله إسماعيل من منصب مستشار الوالي للشؤون الأمنية.واعفي كذلك حبيب يحيى الحاج من منصب نائب مدير المراسم بالأمانة العامة لحكومة الولاية.ووجهت القرارات الأمانة العامة للحكومة والجهات المعنية الأخرى، اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها من تاريخ التوقيع عليها.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • مطران بورسعيد يشهد حفل ختام الأنشطة الصيفية لكنيسة الأنبا بيشوي
  • والي شمال دارفور يعفي عدداً من المسئولين
  • برامج تدريبية لتطوير العمل الشرطي
  • والي شمال دارفور: الفاشر تعاني من شح الأدوية المُنقذة للحياة
  • "كُلنا معك".. برنامج رياضي مباشر عبر "إذاعة الصمود" لدعم "الأحمر"
  • وفد تجاري هندي يطلع على الفرص الاستثمارية بمحافظة شمال الباطنة
  • وفد هندي يبحث في شمال الباطنة آليات تطوير الشراكة الاستراتيجية في قطاعات تجاريّة مُتعددة
  • اختتام المركز الصيفي للغة الإنجليزية بالعوابي
  • تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل في الدقم
  • والي الجزيرة: حصاد العروة الصيفية رسالة قوية