بوابة الفجر:
2024-09-06@13:06:28 GMT

بالجينز.. أحدث ظهور لـ أسماء جلال

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

شاركت الفنانة أسماء جلال، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صور جديدة من أحدث ظهور لها.

أحدث ظهور لـ أسماء جلال

 

وظهرت أسماء جلال بإطلالة أنيقة، مرتديه توب جينز وبنطلون بنفس الخامة ليكشف عن جمالها ورشاقتها، اعتمدت في المكياج على وضع لمسات بسيطة من الكحل والأيلاينر للعيون، رفعت خصلات شعرها.

أحدث أعمال أسماء جلال

 

ومن ناحية اخري، تنتظر الفنانة أسماء جلال عرض فيلم شمس الزناتي، بطولة الفنان محمد إمام، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، عمرو عبد الجليل، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج عمرو سلامة، بدأ تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر ديسمبر الماضي داخل اللوكيشن المخصص للعمل بمحافظة الفيوم، بقيادة المخرج عمرو سلامة.

وايضا تواصل أسماء جلال، التجهيز والتحضير لـ فيلم «فيها إيه يعني» بطولة ماجد الكدواني، وتجسد أسماء شخصية زوجة الفنان مصطفي غريب وأبنة الفنان ماجد الكدواني خلال أحداث العمل، الفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يجسد ماجد الكدواني خلاله شخصية محاسب متقاعد ويعيش قصة حب قديمة مع غادة عادل التي تلعب دور ربة منزل، ولكن تتغير حياتهما عندما يتقابلان مرة أخرى بعد مرور سنوات.

 اخر اعمال أسماء جلال

 

وكان اخر اعمال أسماء جلال هو فيلم ولاد رزق - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان.

وايضا فيلم اللعب مع العيال الذى تقدم فيه بدور البطولة النسائية أمام محمد إمام، وتجسد في أحداثه شخصية فتاة بدوية تتعرف إلى إمام وتقع في حبه، والفيلم الثاني هو "ولاد رزق 3 – القاضية" والذي تلعب فيه دور سيدة تدير مكان سهر وتربطها قصة حب مع عمرو يوسف.

مسلسل «ورق التوت» الذي عرض على شاشة CBC مؤخرا، بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم، أبرزهم، شريف سلامة، ثراء جبيل، خالد أنور، أسماء جلال، يوسف الأسدي، سلوى عثمان، معتز هشام،ومسلسل أشغال شقة عرض فى النصف الأول من الماراثون الرمضاني الحالي، ومن بطولة هشام ماجد فى دور الزوج، وأسماء جلال فى دور الزوجة، وشيرين فى دور والدة الزوج، وسلوي محمد علي فى دور والدة الزوجة، ومصطفي غريب، ومحمد محمود، محمد عبد العظيم.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماء جلال الفنانة اسماء جلال أحدث ظهور لـ أسماء جلال أخر أعمال أسماء جلال أسماء جلال فى دور

إقرأ أيضاً:

تفاصيل ظهور عمرو سعد مع ابنته «حبيبة» لأول مرة

تصدرت نجلة الفنان عمرو سعد «حبيبة» في عيد ميلادها الـ 15 مؤشرات البحث عبر تريند جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما لفتت الأنظار إليها منذ اللحظة الأولى لظهورها من خلال الحساب الرسمي لوالدها النجم عمرو سعد عبر «إنستجرام».

احتفال عمرو سعد بعيد ميلاد ابنته حبيبة

وكان عمرو سعد، حرص عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»ـ على الاحتفال بيوم ميلاد ابنته حبيبة الـ 15، مشيرا إلى أنها كانت حليفة الحظ له منذ ولادتها.

View this post on Instagram

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official)

وشارك عمرو سعد عددا من اللقطات التي تجمعه بنجلته حبيبة عبر حسابها على «إنستجرام»، وعلق عليها: «من 15 سنة اتولدت البنت القمر دي وأول بوكيه ورد جالنا كان مكتوب عليه مبروك حبيبة عمرو سعد، فقررت يكون ده اسمها، حبيبة وأحلى حبيبة عمرو سعد».

آخر أعمال عمرو سعد

ومن ناحية أخرى، يعيش الفنان عمرو سعد حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث يستعد لانطلاقة أحدث أعماله التي تحمل اسم «الغربان» بعد غياب 4 سنوات عن السينما.

فيلم الغربان

وتدور أحداث فيلم «الغربان» في حقبة زمنية مختلفة تحديدا في 1941 عن الحرب العالمية الثانية ومعركة رومل في العلمين، في إطار من الأكشن والتشويق، وكان قد تم تصوير جزء كبير من الفيلم في روسيا قبل اندلاع الحرب الروسية الأوكرانية.

اقرأ أيضاًعمرو سعد يخطف الأنظار بـ «لوك جديد».. والجمهور: «جامد يا عالمي»

عمرو سعد يكشف عن موعد انتهاء تصوير فيلمه العالمي «the crows»

الكاريزما أهم من الشكل و «عمرو سعد لو سنجل كنت تزوجته».. إليسا تكشف عن مواصفات فتى أحلامها

مقالات مشابهة

  • ماذا جنى فيلم اللعب مع العيال بآخر ليلة ؟
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • الاثنين المقبل.. إعادة عرض مسلسل "أشغال شقة" على Mbc مصر
  • بإطلالة عشرينية.. نادية الجندي تتألق في أحدث ظهور «صور»
  • فيلم اللعب مع العيال يحافظ على المرتبة الثالثة.. ماذا حقق أمس؟
  • خاص| محمد شاهين يكشف حقيقة تعاقده على "سيد الناس" مع عمرو سعد
  • من داخل ياخت.. عمرو سعد يتألق بأحدث ظهور له
  • تفاصيل ظهور عمرو سعد مع ابنته «حبيبة» لأول مرة
  • أحمد حاتم "عاشق" لـ أسماء أبو اليزيد .. قريبًا بدور العرض
  • "بطولة محمد إمام" .. فيلم اللعب مع العيال يجني رقمًا صادما