قبل أن ينتقل رسميا إلى صفوف ريال  مدريد الإسباني ثارت التساؤلات عن المركز الذي سيلعب فيه النجم الفرنسي كيليان مبابي، لكن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد لديه الحل.

وأعلن النادي الملكي التعاقد مع الدولي الفرنسي لمدة 5 سنوات بعد ضمه في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2بدأ العمل فيه قبل17 عاما ولم يكتمل.. ما قصة "الملعب الشبح" في فالنسياlist 2 of 2هكذا توقع الذكاء الاصطناعي نجاح ويليامز في برشلونةend of list

وجرى تقديم كيليان مبابي يوم الثلاثاء الماضي في حفل ضخم بملعب "سانتياغو برنابيو" تحت أنظار 80 ألف مشجع، وتم الكشف عن قميصه الذي سيحمل الرقم 9.

ويتحمل أنشيلوتي مسؤولية كبيرة في ضم مبابي إلى فريقه في موسم 2024-2025.

بيريز رئيس نادي ريال مدريد يقدم مبابي لجماهير النادي (غيتي)

ويدرك أنشيلوتي أن مبابي يحتاج إلى التألق في صفوف ريال مدريد، كجزء من هجومه المتميز.

وفي تصريحات أدلى بها خلال مهرجان جيفوني للأفلام في مدينة ساليرنو الإيطالية ونقلتها "دياريو سبورت" قال أنشيلوتي عندما سئل عن مركز مبابي في ظل وجود الثلاثي فينيسيوس جونيور، رودريغو وجود بيلينغهام في الخط الأمامي للفريق، قال "سنرى أين سيلعب مبابي إنها مسؤوليتي لإيجاد مكان له".

وأضاف "سوف نجد له مكانا، وسوف نضغط عليه".

ومن المتوقع أن يتم تعديل موقع مبابي الأساسي على يسار الثلاثي الأمامي من قبل أنشيلوتي في الأسابيع المقبلة.

ويبدو أن الاحتمال الأقرب هو عودة أنشيلوتي إلى خطة 4-3-3، بالاعتماد على مبابي في مركز المهاجم وفينيسيوس في الجناح الأيسر ورودريغو في الجناح الأيمن، وخلفهم جود بيلينغهام في خط الوسط.

وبالرغم من أن مبابي يحبذ اللعب كجناح أيسر، فإنه يجيد اللعب كمهاجم حقيقي وهذا ما سيحاول استغلاله أنشيلوتي لتغطية الفراغ الرهيب الذي خلفه رحيل المهاجم كريم بنزيمة عن النادي الصيف الماضي، باتجاه نادي اتحاد جدة السعودي.

???? Pertemuan Kylian Mbappé dengan Carlo Ancelotti dan para pemain Real Madrid lain di Valdebebas kemarin. pic.twitter.com/S1wfCVSjiN

— Seputar Real Madrid (@SeputarMadrid) July 17, 2024

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد يطالب بسحب كأس العالم 2030 من إسبانيا لهذا السبب

أثار النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد الإسباني، الجدل بشأن كأس العالم 2030، الذي سيقام في إسبانيا والمغرب والبرتغال، وطالب بضرورة سحب ملف التنظيم إذا لم يتم القضاء على العنصرية في إسبانيا قبل البطولة.

فينيسيوس جونيور يطالب بسحب كأس العالم 2030 من إسبانيا 

وقال فينيسيوس لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا لم تختف العنصرية من إسبانيا قبل عام 2030، فيجب أن تُنقل كأس العالم إلى مكان آخر"، ما زال لدينا وقت كافٍ للتغيير حتى ذلك الحين، وآمل أن تدرك إسبانيا مدى خطورة إهانة الأفراد بسبب لون بشرتهم".

بأمر البنزرتي.. "نسور قرطاج" يسعى لاغتيال حلم مدغشقر فرنسا تتحدى إيطاليا.. وألمانيا تلاقي المجر في دوري الأمم الأوروبية

وأشار إلى أن "الأمر سيكون معقدًا للغاية إذا لم يشعر اللاعب بالأمان في بلد قد يعاني فيه من العنصرية".

وأكد: "أحب اللعب في ريال مدريد وأعيش في إسبانيا، حيث توفر الظروف المثالية لعائلتي، لكننا نأمل في تحسن الأمور أكثر حتى عام 2030".

واختتم قائلًا: "نتحدث عن هذا الموضوع كثيرًا في النادي، وكل اللاعبين اتفقوا على أن أي حادثة عنصرية تستدعي مغادرة الملعب، لإجبار المتسببين على مواجهة عقوبات أكبر".
 

مقالات مشابهة

  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • أنشيلوتي يحدد وجهته المقبلة بعد ريال مدريد
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • "سعيد للغاية" مبابي يعلق على بدايته مع ريال مدريد
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • ديشامب يتجاهل أنشيلوتي ويحسم مصير مبابي
  • ضربة موجعة وغير متوقعة… مانشستر سيتي يقطع الطريق على ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد يطالب بسحب كأس العالم 2030 من إسبانيا لهذا السبب
  • سبب طلب فينيسيوس لاعب ريال مدريد سحب تنظيم مونديال 2030 من إسبانيا