باشرت نيابة المنصورة الابتدائية، يوم الإثنين، التحقيق في قضية قتل المجني عليها "فاطمة محمد عمر سرور" في المنصورة بمحافظة عدن، والمتهم فيها محسن رشاد أحمد حسين المخيري بتهمة القتل العمد.

وقالت مصادر قضائية، إن النيابة العامة استمعت لأقوال أولياء دم المجني عليها بحضور محاميتهم "ليزا مانع القباطي" الذين طالبوا بالقصاص الشرعي من المتهم، وتفريغ الكاميرات المراقبة الأمنية.



كما استمعت لأقوال المتهم، الذي رفض الإدلاء بأقواله إلا بوجود محاميه، وطلب إعطاءه فرصة لإحضار المحامي، لجلسة اليوم الثلاثاء.

بدورها، قررت النيابة العامة حبس المتهم وتحرير خطاب إلى إدارة الأدلة الجنائية بمحافظة عدن لإرسال تقرير الخبرة الجنائية، ومتابعة الطب الشرعي لإرسال تقرير الطب الشرعي، كما قررت تأجيل القضية لاستكمال التحقيق اليوم الثلاثاء لسماع أقوال شهود الإثبات.

وقبل أيام، انتشر فيديو، وثقته كاميرات المراقبة بمركز "توب سنتر" التجاري بمديرية المنصورة في مدينة عدن، حيث يظهر المقطع إقدام الشاب على طعن زميلته "فاطمة محمد" ولاذ بالفرار، ليتم القبض عليه من قبل مواطنين في اليوم الثاني.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار سيد التوني بعد قليل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت في مدينة نصر

تعقد الجلسة برئاسة المستشار سيد التوني، وعضوية المستشارين بولص رفعت رمزي وإبراهيم سعيد الفقي ومحمد عاطف ‏بركات، ‏امانة سر عزت فاروق.

 

كانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة السودانية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما ‏‏نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.‏

 

كانت النيابة العامة قد تلقت إخطاراً بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أعوام- بإحدى الحدائق ‏‏العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان.‏

وأظهرت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى ‏‏حديقة مجاورة، حيث اعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق ‏‏هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.‏

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • للمرافعة.. تأجيل محاكمة المتهم بقتل شقيقته في الشرقية لسبتمبر المقبل
  • اليوم.. نظر طعن المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال
  • إحالة قضية اتهام طبيب نساء وتوليد متهم بالتسبب في وفاة زوجة عبد الله رشدي للطب الشرعي
  • الإعدام شنقا لـ «موظف» لاتهامه بقتل زوجته بسلاح أبيض بقليوب
  • الإعدام لموظف لاتهامه بقتل زوجته بسكين لشكه فى سلوكها بقليوب
  • القبض على المتهم بقتل سائق تروسيكل طعناً بالشرقية
  • تقرير الطب الشرعي يقلب موازين قضية هتك عرض وقتل الطفلة جانيت
  • اليوم.. محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • غدًا..  المحكمة تتسلم تقرير الصحة النفسية للمتهم بقتل الطفلة السودانة جانيت
  • التاريخ تحدّد رسمياً.. جلسة لمجلس الوزراء الثلاثاء المُقبل