بوابة الفجر:
2024-09-07@01:43:36 GMT

شاهد.. أحدث ظهور لـ أحمد العوضي

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

شارك الفنان أحمد العوضي جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الشخصية علي موقع انستجرام، صورة من أحدث ظهور له، وكتب عليها: "مساء الفل على كل اخواتي الغاليين".

أحدث أعمال احمد العوضي

 

سبق، كشف العوضى عن ملامح مسلسله الجديد الذى يخوض به موسم دراما رمضان القادم، خلال بس مباشر عبر صفحته على موقع فيس بوك أجاب فيه على أسئلة الجمهور، وقال: "مسلسلى الجديد شعبي وصعيدى، مسلسل طرش، انسى حق عرب وانسى الكلام الفاضى ده، السنة الجاية القهاوى فى مصر هتتدغدغ أكتر من عرب السويركى".

آخر أعمال أحمد العوضي

 

وكان آخر أعمال أحمد العوضي هو مسلسل حق عرب فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

وأيضا فيلم "الإسكندرانى" الذى يسجل أولى بطولاته المطلقة فى السينما، والعمل من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته زينة، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، عصام السقا، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى وعدد آخر من الفنانين، مسلسل «ضرب نار» تدور أحداثه حول بعد أن يسافر جابر من الصعيد إلى القاهرة بسبب الثأر، يلقيه القدر في طريق مهرة، السيدة المكافحة التي تربي شقيقيها، وتنشأ بينهما قصة حب يتحديان بها ظروفهما الصعبة.

مسيرة أحمد العوضى الفنية 

 

دخل أحمد العوضي عالم الفن عن طريق الصدفة عام 2009م، فهو كان مولع بالفنان نور الشريف، اتصل به صديقه محمد علي وصرح أن النجم نور الشريف يقوم بفعل كاستينج لمسلسل متخافوش، وقد كان كل اهتمامه هو لقاء المطرب نور الشريف الذي كان يحبه بكثرةً، لكنه إلتقى الريسيجير عماد صالح، وأقنعه بفعل أختبار على الرغم من وجود المئات من الشبان غيره، ثم أتصل به منتج المسلسل وتم عقده ورِجل دور ابن شقيقته في مسلسل متخافوش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي أحدث ظهور لـ احمد العوضي أحدث أعمال أحمد العوضي أخر ظهور أحمد العوضي أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب

كشفت الفنانة ملك أحمد زاهر عن تفاصيل دورها في مسلسل "أزمة ثقة" المقرر عرضه قريبًا في موسم الأوف سيزون.


وقالت في تصريح خاص لـ "الفجر الفني": "عندي مسلسل "أزمة ثقة" هيتعرض قريب في الأوف سيزون، وهعمل دور بنت اسمها مريم وعندها ثلاث أخوات أنا ونجلاء بدر ومنه فضالي والدور جديد أوي عليا وحلو أوي لكنه صعب".


وتابعت ملك:" بعمل دور بنت انطوائية وخريجة فنون جميلة وبتحب الرسم، وعايزة تسافر تعمل ماجستير".


وتحدثت ملك أحمد زاهر عن موقفها من المشاركة في دراما رمضان 2025، مؤكدة أنها لم تتعاقد حتى الآن على أي عمل درامي لرمضان.


تفاصيل مسلسل "أزمة ثقة"


ومسلسل "أزمة ثقة" مكون من 15 حلقة، ويقوم ببطولته هاني عادل ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر وهاجر الشرنوبي وتامر فرج وإيهاب فهمي ومنة فضالي، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبدالحميد ومن إنتاج رشا عصفور "توجيزر" وإبراهيم الصاوي "جولدن ميديا".



أحداث مسلسل "أزمة ثقة"

 

وتدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" في إطار تشويقي وإثارة حول صراع الأشقاء على المال، وتظهر الفنانة منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر كأشقاء يواجهون العديد من الأزمات، ومن المقرر عرضه في موسم الأوف سيزون.


صناع عمل مسلسل محارب

 

وشاركت ملك أحمد زاهر فى دراما رمضان الماضى من خلال مسلسل "محارب"، إلى جانب حسن الرداد، أحمد زاهر، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالي، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، محمود البزاوى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، بسنت أبو باشا، أحمد عنان، كريم العمرى،  وضيف الشرف ماجد المصرى، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.


أحداث مسلسل محارب

 

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعى شعبى تشويقى، حول الشاب عزيز الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لاعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته وسط صراعات كبيرة يعيشها.

مقالات مشابهة

  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب
  • «الحب والكوميديا».. نانسي صلاح في أحدث ظهور برفقة أشرف عبد الباقي وهنيدي | صورة
  • «ساعته وتاريخه».. تفاصيل أحدث أعمال عمرو سلامة الفنية