بوابة الوفد:
2024-09-06@17:18:08 GMT

مسلسل عائلة الحاج نعمان يوميا على قناة MBC مصر 2

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أحداث مشوقة ودراما اجتماعية مُختلفة تشهدها أحداث مسلسل عائلة الحاج نعمان الذي تبدأ قناة "MBC مصر2" عرضه يومياً بداية من "الليلة" "الأحد" في تمام الساعة التاسعة مساءً.

القصة

تدور أحداث مسلسل عائلة الحاج نعمان في فترة السبعينيات من القرن الماضي حول تاجر الموبيليات الشهير "الحاج نعمان" الذي يُعاني إبنه الوحيد "خالد" من إعاقة ذهنية ونوبات من الصرع تجعله غير قادر على التعامل بعدالة مع زوجتة الأولي وإخواته البنات مما يدفع زوجته للسفر إلي القاهرة بعد حملها مع عدم إعترافه بهذا الحمل مما يُفجر الكثير من الصراعات والأزمات داخل العائلة، وتتجلي خلال الأحداث جوانب الصدق والحب من جانب والقُبح والكذب والخداع من جانب أخر، وتتكشف الكثير من الوجوه الخفية لأفراد الأسرة الطامعين في الثروة.

يجمع مسلسل عائلة الحاج نعمان نخبة من الفنانين منهم تيم الحسن، وصلاح عبد الله، وأحمد بدير، ويسرا اللوزي، وهبة مجدي، وفاطمة الناصر، وغيرهم.. وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق.

وتعرض الدراما الاجتماعية عائلة الحاج نعمان على " MBC مصر2" يومياً الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضه اليوم الأحد 21 يوليو 2024.

نصب

وكشف الفنان صلاح عبدالله، في تصريحات تليفزيونية عن تعرضه لمواقف انخدع فيها خلال مسيرة حياته وتعرض للنصب من أحد الأشخاص، مضيفا: "اكتر ناس خدعوني ناس مش معروفين وفي موقف وأهلي بينبهوا عليا مقولش حاجات معينة ولكن في حد نصب عليا ومكنتش متوقع التركيبة بتاعته كده".

وأضاف صلاح عبد الله، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، "مرت سنوات طويلة وفجأة قريت خبر وفاته وقضيت ليلة ميعلمش بها إلا الله وأنا كنت ساكن في شقة وفيها غرفة نومي وفتحت الشباك وكلمت ربنا وبحاول أقنع نفسي أنه لم ينصب عليا".

وتابع: "بحاول أكلم ربنا إني أنا فهمت غلط وغلطت نفسي أكثر من مرة وهو من ساعة ما أخذ الموقف ده بعد عني وهو مات في سن صغيرة وهو في دار الحق وعندي قناعة أن ربنا تقبل دعائي وربنا أعلم في النهاية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إم بي سي مصر صلاح عبد الله

إقرأ أيضاً:

أحداث الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي.. مصير أحمد حاتم بعد كشف سره

حقق مسلسل عمر أفندي، الذي يتألق فيه النجم أحمد حاتم، نجاحا ساحقا منذ بداية عرضه على شاشة قناة ON، حيث استحوذ على اهتمام الجمهور وأثار حماسهم بأحداثه المشوقة التي تجمع بين الدراما الاجتماعية والإثارة والرومانسية، وتجاوز نجاح المسلسل حدود الشاشة، حيث تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، ما يؤكد مدى تفاعل المشاهدين مع قصته المميزة.

وشهدت أحداث الحلقة 14 قبل الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، تطورات كبيرة في الأحداث، التي نكشف عنها في السطور التالية.

أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي

بدأت أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي، بإفساد أباظة، الذى يجسده الفنان محمود حافظ لخطة علي، الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، من أجل كسب رهان الخيل، وقام بقتل الحصان الخاص به رميًا بالرصاص.

وتوالت أحداث الحلقة 14 مسلسل عمر أفندي، وقامت ماجي التي تجسدها الفنانة ميران عبدالوارث، بكشف خيانة زوجها عمر الذى يجسده الفنان أحمد حاتم، ورؤيته وهو يرقص مع حبيبته زينات والتي تجسدها الفنانة آية سماحة من خلال عصر 1948، والتي كانت مفاجأة بالنسبة للجميع وكشف لسره الذى حاول طوال الوقت أن يخفيه.

ووقعت مشادة ومواجهة حادة بين الأطراف الثلاثة، واعترف «عمر» أحمد حاتم بحبه إلى «زينات» آية سماحة، وأن من زمن آخر وطلب اصطحابها معه إلى السرداب للتأكد من حقيقته، وقامت بذلك بالفعل، لكنها تراجعت سريعا بعدما رأت تغيير ملحوظ فى ملامحها لأنها تمر عبر آلة الزمن.

أبطال مسلسل عمر أفندي

يشارك فى بطولة مسلسل عمر أفندي عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، محمد عبدالعظيم، محمد رضوان، وآخرين، إخراج عبدالرحمن أبو زهرة وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • عابد عناني يكشف عن شخصيته بمسلسل تيتا زوزو مع إسعاد يونس
  • بدأت قصة حبهما منذ 30 عام.. من هو عامر الصباح زوج صابرين؟
  • خاص| ملك أحمد زاهر: دوري في "أزمة ثقة" جديد وصعب
  • مُحافظ الأحساء يرأس اجتماعًا تمهيديًا لمناقشة تشكيل لجنة عليا لتطوير النزل الريفية
  • تفاصيل مسلسل «برغم القانون» قبل عرضه على قناة ON
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل عمر أفندي.. مصير أحمد حاتم بعد كشف سره
  • «ربنا يرجعك بالسلامة».. لبنى ونس توجه رسالة مؤثرة لـ حفيدها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون على قناة ON
  • ميمي جمال عن نجاح مسلسل عمر أفندي: ربنا هو اللي بيهيأ الظروف
  • «ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا».. دعاء التوبة مكتوب (ردده الآن)