صحيفة صدى:
2024-09-06@20:38:56 GMT

موقف الاتحاد من رحيل كانتي

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

موقف الاتحاد من رحيل كانتي

نواف السالم

قالت مصادر إعلامية أن نادي الاتحاد قرر عدم رحيل نغولو كانتي لاعب الفريق عن صفوف النادي، في ظل وجود رغبة من جانب أكثر من نادي في الحصول على خدمات اللاعب، على رأسهم برشلونة الإسباني ووست هام يونايتد الإنجليزي.

وقالت مصادر خاصة ، ” من المستحيل أن يرحل كانتي عن الاتحاد، الأمر منتهي فيما يخص هذا الأمر ومستمر ضمن صفوف الفريق خلال الموسم القادم، وهناك تمسك باستمرار كانتي وأنه من ضمن العناصر الأساسية .

وكانت صحيفة سبورت الإسبانية، قد أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، عن وجود رغبة من جانب نادي برشلونة الإسباني، للحصول على خدمات نغولو كانتي لاعب الفريق بداية من الموسم المقبل، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد لديه معسكر في الوقت الحالي، في إسبانيا، وذلك من أجل الاستعداد للمرحلة المقبلة، في ظل رغبة النادي في تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد كانتي

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا

كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن موقفه من المدرب الإيطالي، روبرتو مانشيني، بعد تعادل منتخب السعودية ضد إندونسيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وكان منتخب السعودية قد وقع في فخ التعادل بهدف لكل فريق أمام نظيره إندونسيا في المباراة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الاولى من تصفيات آسيا لكأس العالم 2026.

وبعد المباراة، علق ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، على موقف مانشيني بعد التعادل المخيب للآمال أمام إندونسيا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وقال المسحل في تصريحاته بعد اللقاء: “منتخب إندونسيا يمتلك 12 لاعبًا يلعبون في الدوريات الأوروبية، والمباريات الافتتاحية دائمًا تكون صعبة”.

وأضاف: “روبرتو مانشيني مدرب كبير، لقد سبق وفاز ببطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب إيطاليا، لذلك أنا أضع ثقتي فيه هو واللاعبين أيضًا”.

وأنهى حول انضمام اللاعبين السعوديين للأندية الأوروبية: “احتراف السعوديين في الأندية الأوروبية أمر يتم بين اللاعب وناديين، وعندما يتوصل جميع الأطراف لاتفاق تحدث الصفقة، ونحن سعداء بهذا الأمر بالتأكيد”.

 

 

مقالات مشابهة

  • الشارقة الإماراتي يضم الكرواتي داركو نياشمتش
  • مفاجأة جديدة بشأن رحيل جوندوجان عن برشلونة
  • الاتحاد السعودي يحسم موقف مانشيني عقب التعادل مع إندونيسيا
  • لاعب أياكس الهولندي يعلق على انضمامه لاتحاد جدة
  • ميركاتو 2024.. سيدني الأسترالي يتعاقد مع الإسباني المخضرم خوان ماتا
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • بنزيما: أريد نسيان ما حدث الموسم في الماضي
  • النحلة المغربي أوناحي ينتقل إلى الدوري اليوناني
  • إعلامي برتغالي: نادي بورتو سيقدم شكوى رسمية ضد الاتحاد
  • ثلاثة صفقات جديدة للاتحاد السكندري لدعم الفريق الكروي