أصبح إبراهيما نداي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ثالث اللاعبين الذين يغادرون صفوف الفريق خلال الفترة الحالية. يأتي هذا القرار في ظل عدم رغبة النادي في استمراره ضمن صفوف "الأبيض" للموسم المقبل، حيث لا توجد حاجة إلى جهوده.

إبراهيما نداي ثالث المغادرين عن الزمالك

أكد مصدر داخل النادي، أن إبراهيما نداي هو ثالث اللاعبين الذين يغادرون الزمالك خلال هذه الفترة.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب رفض الاستمرار مع الفريق بسبب رغبة النادي في تخفيض راتبه.

إجراءات رحيل إبراهيما نداي

أوضح المصدر أن هناك جلسة ستعقد مع إبراهيما نداي خلال الساعات القليلة المقبلة لجدولة مستحقاته المالية وحسم ملف رحيله عن النادي. الهدف من هذه الجلسة هو تجنب أي تصعيد من قبل اللاعب بشكوى النادي إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

"في غياب الدوليين".. قائمة آرسنال المشاركة في معسكر أمريكا للموسم الجديد عاجل.. أسماء المرشحين لخلافة كهربا في خط هجوم الأهلي الموسم المقبل رحيل محمود علاء وياسر حمد عن الزمالك

في وقت سابق، أعلن نادي الزمالك عن رحيل ثنائي الفريق ياسر حمد ومحمود علاء. جاء هذا القرار أيضًا في إطار عدم الحاجة إلى جهودهما في الموسم الجديد.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة فريق الداخلية ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة دوري نايل، والتي ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء اليوم الأحد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك إبراهيما نداي اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم الراحلين عن الزمالك محمود علاء ياسر حمد إبراهیما ندای

إقرأ أيضاً:

نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي

فوجئ مشجعو النادي الأهلي المصري، بقيام أحد أندية الدوري الإسباني، بنشر مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، للفنانة عبلة كامل في فيلم سيد العاطفي، أثناء قيامها بتشجيع النادي الأهلي من مدرجات تدريبات الفريق.

شريحة كبيرة من جماهير النادي الأهلي، شاركت الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لنادي خيتافي الإسباني، إذ أشار النادي إلى تشجيع مسئول الصفحة للفريق الأحمر، معلقًا: «حال الأدمن الآن».

حال الأدمن الآن #خيتافي @AlAhly pic.twitter.com/oK0sYXdlpa

— خيتافي (@getafecfarab) September 3, 2024 تاريخ مباريات الأهلي وخيتافي

ولم يلتق الأهلي وخيتافي في التاريخ إلا مرة واحدة فقط، بإحدى البطولات الودية عام 2015، وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، وخسر الفريق الأحمر بضربات الجزاء الترجيحية.

معلومات عن نادي خيتافي يقع نادي خيتافي في جنوب إسبانيا. تأسس عام 1946 تحت اسم ديبورتيفو خيتافو. تم تغييره إلى الاسم الحالي سنة 1983. صعد إلى دوري الدرجة الأولى للمرة الأولى موسم 2004-2005. لم يحصل النادي على أي لقب في تاريخه.  أفضل انجاز حققه في عام 2009 عندما حصل على المركز المركز السادس في الدوري.

ويذكر أن نادي خيتافي الإسباني، حاول التعاقد مع جناح المنتخب الأولمبي المصري ونادي بيراميدز إبراهيم عادل، لكن الصفقة لم تتم.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يحسم الجدل حول صفقة بوبيندزا
  • في بيان رسمي.. الزمالك يحسم الجدل بشأن صفقة الجابوني بوبيندزا
  • الزمالك يتسلم البطاقه الدوليه للجابوني ارون بوبيندزا
  • عاجل.. زيادة عدد ساعات الخط الثالث للمترو خلال مباراة المنتخب اليوم
  • عاجل.. الزمالك يعلن رحيل يوسف أوباما
  • شباب الزمالك يفوز على منتخب أندية غزة وديًا
  • الزمالك يقترب من حسم صفقة المهاجم السنغالي نداي «خاص»
  • القضاء العراقي ينذر ادارة الزوراء بتسليم النادي خلال سبعة أيام.. وثيقة
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • بعد انتهاء الامتحانات.. نجم الزمالك ينتظم بمعسكر الفريق ببرج العرب