طرحت الشركة المنتجة لفيلم «ضي»، من إخراج كريم الشناوي، الصور الأولى من كواليس العمل، وذلك بعد انتهاء تصويره، واستغرق العمل من كريم الشناوي 4 أعوام.

وبدأ كريم الشناوي في مرحلة المونتاج والمكساج، واختيار الموسيقى التصويرية والجرافيكس، استعدادا لطرحه خلال الفترة المقبلة.

فيلم ضيأحداث فيلم ضي

تدور أحداث فيلم ضي، حول مراهق ألبينو الذي يجسده «عدو الشمس» مصري نوبي، ويخوض رحلة لا تخلو من السحر والجمال مع عائلته عبر محافظات مصر، استغرق الإعداد للفيلم وتصويره نحو 4 سنوات، وجرى تصويره في نحو 50 موقعا مختلفا في مختلف محافظات مصر، وهو ما جعل رحلة تصوير العمل شاقة ومرهقة.

فيلم ضيأبطال فيلم ضي

فيلم ضي، يشارك في بطولة مجموعة من الوجوه الشابة منهم أسيل عمران، إسلام مبارك، حنين سعيد، بدر محمد، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الأخرين، ومن إخراج كريم الشناوي، وتأليف هيثم دبور، والعمل من تصوير عبد عبد السلام موسى، والفيلم من إنتاج شركات بلو برنت، سينرجي، فيلم سكوير، أفلام مصر العالمية، ريد ستار، بالإضافة إلى سيني ويفز، بينما تتولى شركة أورينت توزيعه خارجيا.

اقرأ أيضاًهيثم دبور ينتهي من تصوير فيلم ضي (صورة)

ماندو العدل يبدأ تحضيرات فيلم «بنات الباشا»

هشام ماجد بديلًا للزعيم.. تفاصيل إعادة تقديم فيلم «البحث عن الفضيحة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم ضي ضي کریم الشناوی

إقرأ أيضاً:

معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس

يُعرض مسلسل إنترفيو عبر منصة watch it يوم 11 سبتمبر من بطولة ياسمين رئيس وعدد من الفنانين، وفيما يلي أبرز المعلومات عنه قبل عرضه.

معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه

مسلسل إنترفيو يشهد البطولة المطلقة الأولى للفنانة رنا رئيس والذي يشاركها فيها عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

أحداث المسلسل

وتدور أحداث مسلسل إنترفيو حول شخصية نادين التي تعمل محللة بيانات، حيث تذهب ﻹجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسًا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

كما أن مسلسل إنترفيو يشهد المشاركة المصرية الأولى للفنان اللبناني خالد شباط في مسلسلات الأوف سيزون، حيث إنه سبق له وشارك لأول مرة في السباق الرمضاني العام الماضي من خلال مسلسل عتبات البهجة.

مقالات مشابهة

  • كريم فؤاد يبدأ تنفيذ المرحلة الأولى للعلاج الطبيعي
  • تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي
  • جهاز أكتوبر الجديدة ينفذ 25 مبنا خدميا لقاطني وحدات «سكن لكل المصريين»
  • ضمن مبادرة «اعرف بلدك».. جامعة كفر الشيخ تنظم رحلة للإسكندرية لمدة 5 أيام
  • وزير العمل يعلن صرف إعانات لأسر عمالة غير منتظمة ضحايا حوادث في 3 محافظات
  • معلومات عن مسلسل إنترفيو قبل عرضه.. أول بطولة مطلقة لياسمين رئيس
  • السلطة القضائية لمحافظة عمران تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
  • «اتفاق مع المنتج».. طارق الشناوي يكشف السبب الحقيقي وراء منع عرض فيلم «الملحد»
  • رحلة حديثة تكشف تحلل حطام تيتانيك في أعماق المحيط الأطلسي !
  • وظائف خالية في 4 محافظات برعاية «الشباب والرياضة».. اعرف الشروط