أقدمت ربة منزل على التخلص من حياتها، شنقاً داخل إحدي غرف منزلها، بإحدى قرى مركز العدوه، شمال محافظة المنيا، بسبب خلافات أسرية

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطاراً من عمليات النجدة، يتضمن قيام ربة منزل، بالتخلص من حياتها، شنقا داخل منزلها، بإحدى قرى المركز، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفي العدوة المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف، إلى موقع البلاغ، وتبين قيام (أ.ف، 22 سنة)، ربة منزل، مقيمة بإحدى قري مركز العدوة، بالتخلص من حياتها بإعداد مشنقة لنفسها بسقف غرفتها، وذلك بسبب خلافات أسرية.

وكشف تقرير مفتش صحة العدوه، عن وجود سحجات حول الرقبة مما تسبب في توقف عضلة القلب والتنفس.

تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى العدوه المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

ويحذر "الأسبوع " من الانتحار، مناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان.

وتعمل الدولة المصرية على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طوال اليوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظة المنيا خلافات أسرية ربة منزل تنهي حياتها من حیاتها ربة منزل

إقرأ أيضاً:

اليابان تتخلص من 10 آلاف نمس

البلاد ــ وكالات

في حادثة مثيرة للاستغراب، أعلنت اليابان أنها أبادت في إحدى جزرها شبه الاستوائية جميع حيوانات النمس التي استقدمتها قبل سنوات طويلة؛ من أجل اصطياد الثعابين السامة، ولكنها تكاد تتسبب في انقراض الأرانب المحلية التي تفضل أكلها.

وكانت السلطات اليابانية قد استقدمت في أواخر سبعينات القرن العشرين نحو 30 من حيوانات النمس المفترسة ذات الفراء إلى جزيرة أمامي أوشيما المدرجة، ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.

وأوضح مسؤول محلي لوكالة فرانس برس أن” حيوانات النمس التي تنشط خلال النهار، نادرًا ما كانت تصادف ثعابين هابو الليلية”.. فما كان من هذه الحيوانات إلاّ أن لجأت لتأمين غذائها بأرانب الجزيرة المصنفة، ضمن الأنواع المهددة بالانقراض على القائمة الحمراء للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة.

وفي العام 2000، شهدت أعداد حيوانات النمس زيادة كبيرة؛ إذ وصلت إلى نحو عشرة آلاف، فأطلقت السلطات اليابانية برنامجًا للقضاء عليها، وبعد مرور نحو 25 عامًا، أي بعد نحو 50 عامًا من بدء المبادرة، أعلنت الحكومة الثلاثاء أن الجزيرة أصبحت خالية من النمس، واعتبر الحاكم المحلي كويتشي شيوتا أن الأهم هو الحفاظ على منظومة جزيرة أمامي البيئية الثمينة؛ بصفتها موقع تراث طبيعيًا عالميًا”.

مقالات مشابهة

  • خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور برقم السيارة 2024 عبر موقع النيابة العامة
  • اليابان تتخلص من 10 آلاف نمس
  • النيابة تأمر بدفن شخصين سقط عليهما حائط أثناء التنقيب عن الآثار بأسوان
  • جريمة الشيخ زايد.. مناظرة النيابة العامة لجثمان نجل دبلوماسي سابق مقتول في ظروف غامضة
  • النيابة العامة توضح عقوبة السب والقذف باستخدام شبكة معلوماتية
  • عشرينية تسطر نهاية حياتها بالشنق لمرورها بحالة نفسية سيئة بسوهاج
  • حريق داخل منزل بمطاي شمال المنيا وأنباء عن وقوع حالتي وفاة (صور)
  • النيابة العامة تضع في السجن منتحل صفة ضابط مخابرات بتطوان
  • اتهام إمام عاشور بالاعتداء على فرد أمن.. النيابة العامة تُصدر قرارها بشأن محاكمته
  • النيابة العامة تذيع مرافعتها فى قضية مقتل طفل شبرا والتمثيل بجثته..فيديو