حرص النجم خالد النبوي على توجيه رسالة شكر لجمهوره ومتابعيه على مساندته طوال مسيرته الفنية العريضة، مؤكداً أنهم السبب فيما وصل إليه: الحلم بقى حقيقة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس".

أهل الكهف والمهاجر

ونشر  النبوي صورة لأفيش فيلم "أهل الكهف" وأفيش فيلم "المهاجر"، وعلق قائلًا : "شكرًا ما تكفيش، من 30 سنة كنت بحلم والحلم بقى حقيقة وعملت المهاجر، فضلت أحلم والنهارده فيلم أهل الكهف ولسه بحلم والسبب جمهور عظيم دايماً كان وما زال السبب بعد ربنا إن الأحلام تتحقق".

وانتهى طاقم عمل مسلسل «سراب»، من بطولة الفنان خالد النبوي، من تصوير مشاهده مساء أمس، السبت، ومن المقرر طرحه يوم 15 أغسطس المقبل، عبر منصة منصة "TOD" الرقمية.

فيلم المهاجر

ينتمي مسلسل سراب، لفئة المسلسلات القصيرة، ويتكون من 10 حلقات، ومن إنتاج شركة S Production، بالتعاون مع منصة TOD التابعة لمجموعة beIN الإعلامية .

 

ويعد المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل العالمي "Seven Types of Ambiguity"، وتُعد هذه النسخة الأولى من المسلسل الدرامي التلفزيوني الأسترالي.

فيلم أهل الكهف آخر أعمال خالد النبوي 

وكانت آخر أعمال الفنان خالد النبوي، هو فيلم أهل الكهف، والذي عرض مؤخرًا في دور العرض السينمائي، وتناول العمل أحداثا، حول 3 أشخاص يستيقظون من النوم بعد مرور 3 قرون، ليجدون أنفسهم في عالم مختلف من جميع النواحي ويحاولون التأقلم مع هذا الوضع ومواجهة الصراع النفسي الداخلي الذين يواجهوه جراء تلك التغييرات.

فيلم أهل الكهف أبطال فيلم أهل الكهف 

يضم فيلم أهل الكهف عددا كبيرا من نجوم السينما، ومنهم أبرزهم:خالد النبوي، غادة عادل، عبد الرحمن أبو زهرة، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، فتحي عبد الوهاب، ريم مصطفى، هاجر أحمد، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

مسرحية البنك سرقوه| مواعيد العرض في مهرجان العلمين موعد عرض فيلم Deadpool And Wolverine التطورات الصحية لـ رنا سماحة عقب نقلها لأحد المستشفيات شاهد برومو أغنية "إفيه" لـ عبد الفتاح الجريني التطورات الصحية للفنان تامر فرج وقصة خضوعه لعملية دقيقة منة شلبي.. حكايات السر والعلن في حياة "ساحرة السينما" الفنانة رنا سماحة تتعرض لوعكة صحية أصالة نصري تتخلص من سمومها وتتخذ قرار مصيري بحياتها| ما القصة كيم كاردشيان تنقل مرض نادر لإبنها| السبب صادم إيرادات فيلم Despicable Me 4 بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خالد النبوي رسالة خالد النبوي للجمهور أزمة خالد النبوي أعمال الفنان خالد النبوي أفلام خالد النبوي اخر اعمال خالد النبوي فيلم المهاجر فيلم أهل الكهف أبطال فيلم أهل الكهف فیلم أهل الکهف خالد النبوی

إقرأ أيضاً:

الفنان محمد أنور يوجه رسالة استغاثة من أجل طفل.. ما القصة؟

وجه الفنان محمد أنور، رسالة استغاثة لعلاج طفل يعاني من مرض ضمور العضلات، من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات «إنستجرام»، الذي جاء لوالدته بعد عناء 18 عامًا من عدم الانجاب.

رسالة استغاثة من محمد أنور

نشر الفنان محمد أنور صورته مع الطفل، وعلق عليها قائلا: «علي مريض مرض نادر (ضمور العضلات دوشين) والابن الوحيد لوالدته بعد 18 سنة من عدم الانجاب، محتاج يسافر الإمارات في أقرب وقت ممكن، لكن تكلفة العلاج 3 ملايين دولار، لذلك نناشد بالتكفل بالعلاج الجيني».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

آخر أعمال الفنان محمد أنور

كانت آخر أعمال الفنان محمد أنور، بطولته لفيلم جوازة توكسيك، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولته الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة وآخرين، من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

مقالات مشابهة

  • هبوط اضطراري لطائرة في تركيا بسبب رسالة في المرحاض
  • آل سويلم يوجه رسالة لجماهير النصر
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • توماس مولر يوجه رسالة إلى رونالدو بعد وصوله للهدف 900
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • تعرف على السبب.. مي كساب توجه رسالة شكر للفنان مؤمن نور
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • الفنان محمد أنور يوجه رسالة استغاثة من أجل طفل.. ما القصة؟
  • صلاح عبد الله يوجه رسالة مؤثرة لابنته دينا لهذا السبب