زعم معجب للفنانة آيتن عامر زواجه منها مشيرًا إلى أن حفل زفافهما الخميس المقبل، وذلك خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بمنصة التغريدات المصغرة "إكس".

"مثيرة للجدل"| أيتن عامر تشوق جمهورها بأحدث أعمالها الغنائية أول تعليق من آيتن عامر على أنباء زواجها

وتضمنت التغريدة: "فرحي علي آيتن عامر الخميس الجاي"، لتخرج آيتن عامر عن صمتها وتنفي تلك الشائعة بتعليق ساخر حيث قالت: "ها  و ايه تانى ؟؟؟".

 

آيتن عامر تطرح أغنية “مثيرة للجدل”

وكانت الفنانة آيتن عامر طرحت مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "مثيرة للجدل" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومختلف منصات الموسيقى، كما حرصت على تصويرها على طريقة الفيديو كليب.

آيتن عامر

وتدور قصة أغنية "مثيرة للجدل" حول فتاة تلقن درساً قاسياً فى النجومية والتريندات والحياة من خلال كلمات الأغنية، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان نورهان البغدادى، وميكس وماستر زووم، أما الكليب الذي تم تصويره في دبي، من إخراج محمد حسن أوكا. 

آيتن عامر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: آيتن عامر أخبار آيتن عامر أخبار الفن أخبار الفنانين مشاهير الفن مثيرة للجدل أغنية مثيرة للجدل أخبار المشاهير مثیرة للجدل آیتن عامر

إقرأ أيضاً:

الاقتراح الأمريكي الجديد حول وقف إطلاق النار بغزة لن يكون الأخير وسيقدم حلولا للمسائل الخلافية .. صحيفة تكشف التفاصيل

سرايا - قال مسؤولون أميركيون كبار إن الاقتراح الأميركي الجديد بشأن صفقة التبادل من المتوقع أن يكون أكثر تفصيلاً من اقتراح التسوية المقترح حاليا كما ورد في صحيفة “وول ستريت جورنال” صباح اليوم الأربعاء.


وأضافت المصادر أنه على الرغم من التقارير المختلفة، فإن الاقتراح الأميركي الجديد لن يكون الأخير كما تم الترويج بأنه سيكون نهائيا.


وقال المسؤولون للصحيفة الأمريكية إن الاقتراح سيتضمن مزيدا من التفاصيل فيما يتعلق بمسألة عدد الأسرى الفلسطينيين الذين سيتم إطلاق سراحهم مقابل كل اسير اسرائيلي، فضلا عن الحالات التي سيسمح فيها للطرفين بالعودة إلى القتال.


وسيتضمن الاقتراح أيضًا تفاصيل حول “طول المدة التي سيتمكن فيها الجيش الإسرائيلي من البقاء على محور فيلادلفيا”، بحسب المصادر التي تحدثت مع الصحيفة الأمريكية، وأشارت إلى أنه من المتوقع تقديم الاقتراح هذا الأسبوع.

وأوضح مسؤولون أميركيون، أن حماس لا تزال الطرف “الأقل استعدادا للقول نعم”.


فيما قالت مصادر مطلعة على المفاوضات للصحيفة إن الصفقة المقترحة تمنح حماس معظم ما تريده، مع تقديم (إسرائيل) العديد من التنازلات.


وقال مسؤولان كبيران في الإدارة الأمريكية إنه على الرغم من التقارير التي تفيد بأن هذا هو “العرض الأخير”، فمن غير المتوقع أن تنسحب الولايات المتحدة من المحادثات، لأنها تريد إنهاء الحرب. ويتفق المحللون الذين يراقبون المفاوضات عن كثب على أن المحادثات يمكن أن تستمر.


وقال المدير التنفيذي لمعهد واشنطن لسياسة الشرق الأوسط: “فكرة أن هذا عرض نهائي تفتقر إلى المصداقية. إذا لم تتمكن الولايات المتحدة من إقناع السنوار بالتوصل إلى اتفاق، فسيكون هذا العرض الأخير فقط، وليس النهائي”.

إقرأ أيضاً : صحيفة بريطانية: نتنياهو لن يُغير سياسته في غزة وانتهاء القتال يعني المحاسبة إقرأ أيضاً : القضاء التونسي يصدر بطاقة إيداع بالسجن بحق المرشح للانتخابات الرئاسية عياشي الزمالإقرأ أيضاً : شركات طيران تمدد تعليق رحلاتها للاردن والمنطقة .. ما القصة ؟

مقالات مشابهة

  • بعد غرق يخت مايك لينش .. عمليات التشريح الأولي لـ4 ضحايا تكشف تفاصيل مثيرة
  • وفاء عامر تكشف حقيقة إهانتها لمحمد رمضان وأحمد العوضي
  • هروب قيادات حوثية من العيار الثقيل عبر مطار صنعاء.. بينهم عم عبدالملك الحوثي وشخصية مثيرة للجدل.. ماذا يحدث؟
  • تعرف على كلمات أغنية صناعة مصرية لـ مصطفى قمر
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • مصر وتركيا تشهد توقيع اتفاقيات استراتيجية وتاريخية كبيرة ومصادر تكشف التفاصيل
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء مثيرة للجدل.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها وتردد: (أي سمحة وهارداكم) والجمهور يتغزل: (جمال ما طبيعي.. دي شاردة من الجنة ولا شنو)
  • بيان بـ درجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة غدا الخميس وحتى الثلاثاء المقبل
  • الاقتراح الأمريكي الجديد حول وقف إطلاق النار بغزة لن يكون الأخير وسيقدم حلولا للمسائل الخلافية .. صحيفة تكشف التفاصيل
  • توتر في مستشفى مولاي يوسف بالرباط بسبب قرارات مثيرة للجدل ونقابات الصحة تستنكر