صحيفة صدى:
2024-09-06@11:04:18 GMT

حقيقة رغبة انتر ميلان في ضم محترف الهلال

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

حقيقة رغبة انتر ميلان في ضم محترف الهلال

ماجد محمد

نفت عدد من المواقع الإيطالية ، أن نادي إنتر ميلان مهتم بالتعاقد مع رينان لودي و الذي تم نقله بصورة غير صحيحة.

وأكد موقع “fcinter1908″، بأن اللاعب المقصود والمهتم به نادي إنتر ميلان هو البرازيلي روبيرت رينان، المُعار من زينيت سان بطرسبرج الروسي إلى إنترناسيونال.

وكانت مواقع قد ذكرت أن نادي إنتر ميلان يفكر في ضم البرازيلي رينان لودي الظهير الأيسر لنادي الهلال ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد ذكرت خلال الفترة الماضية أن لودي سيكون ضمن قائمة أجانب نادي الهلال ، خلال الموسم المقبل 2024-25، بناءً على رؤية مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، الذي يفضل الاستقرار الفني .

والجدير بالذكر أنه لا يحظي استمرار الظهير الأيسر البرازيلي بقبول كبير بين مشجعي الهلال؛ خاصة أن لودي غاب عن مباريات عديدة في دوري روشن خلال الموسم الماضي 2023-24؛ بسبب إصاباته المُتكررة.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إنتر ميلان الهلال روشن رينان لودي

إقرأ أيضاً:

حلف قبائل حضرموت يصدر بياناً عاجلاً بشأن الهجوم الذي تعرض له المعتصمين السلميين وهذه هي التفاصيل

الجديد برس/

أدان “حلف قبائل حضرموت” الهجوم الذي تعرض له المعتصمين السلميين من أهالي وصيادي منطقة شحير بقنبلة يدوية شرق مطار الريان بمحافظة حضرموت.
ووصف الحلف في بيان له اليوم الأربعاء الهجوم بالجريمة المشبوهة والمدانة، مشيرا إلى أنها خارجة عن العادات والتقاليد والأعراف الحضرمية.
وأوضح أن الهجوم أسفر عن إصابة عدد من المواطنين المعتصمين الذين تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج، واعتبر الحلف حادثة الهجوم تهديدا للأمن والسلم الاجتماعي، لا يمكن تجاوزها مهما كانت المبررات.

ودعا البيان الذي نشره الحلف على حسابه “الفيسبوك” محافظ حضرموت التابع للتحالف “رئيس اللجنة الأمنية” إلى تحمل مسؤولياته، مطالبا إياه بفتح تحقيق في الجريمة وإطلاع الرأي العام على ملابساتها والقبض على مرتكبيها ومحاسبتهم.
واستهدف مسلحون مجهولون يستقلون سيارة مجهولة خلال الساعات الأولى من اليوم الأربعاء اعتصام أهالي وصيادي شحير بقنبلة يدوية خلفت 8 مصابين بينهم 5 حالتهم خطيرة.
جاء الاستهداف عقب فشل قيادة القوات الإماراتية المتواجدة في مطار الريان خلال اليومين الماضيين احتواء احتجاجات أهالي وصيادي شحير المطالبين السماح لهم بالاصطياد عقب منعها إياهم الاصطياد منذ مطلع العام 2017 لأسباب أمنية على حد ادعاءاتها.
ويتهم ناشطون من أبناء حضرموت تنفيذ الهجوم من قبل الفصائل التي استقدمتها الامارات خلال الأشهر الماضية من عدن التي تنحدر من منطقة الضالع ولحج.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد البرازيلي يعلن طبيعة إصابة ميليتاو​
  • ابن روبن نيفيز يتحدث اللغة العربية .. فيديو
  • جيسوس يطلب إستمرار لودي
  • نادي الأسير: اعتقال 16 فلسطينيًا في الضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • الثلاثي البرازيلي للهلال في أحدث ظهور .. فيديو
  • خبراء: زيارة الرئيس السيسي إلي تركيا تعكس رغبة البلدين في تعزيز التعاون الاقتصادي
  • "أولتراس" إنتر ميلان في ورطة
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • حلف قبائل حضرموت يصدر بياناً عاجلاً بشأن الهجوم الذي تعرض له المعتصمين السلميين وهذه هي التفاصيل
  • محترف ⁧‫الاتحاد‬⁩ دانيلو بيريرا يصل إلى جدة .. فيديو