بوابة الفجر:
2024-09-06@10:52:50 GMT

راكيتيتش يودع الشباب السعودي

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

أعلن نادي الشباب السعودي عبر حسابه في منصة إكس (تويتر سابقًا)، أمس السبت، رحيل متوسط الميدان الكرواتي إيفان راكيتيتش عن صفوفه.

قال النادي: "اتفقت إدارة النادي مع راكيتيتش على إنهاء العلاقة التعاقدية بين الطرفين بالتراضي، وقدمت الإدارة شكرها للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق، وتمنت له التوفيق في مسيرته المقبلة".

عاجل.. ريال مدريد يبدأ محادثات تجديد عقد نجمه بأمر أنشيلوتي مدافع كرواتيا يعتزل اللعب دوليا راكيتيتش يودع الشباب السعودي
 

وكان إيفان راكيتيتش قد انضم لنادي الشباب السعودي في يناير (كانون الثاني) 2024، قادمًا من نادي إشبيلية الإسباني.

ولعب راكيتيتش 8 مباريات مع نادي الشباب في الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي 2023-24، سجل خلالها هدفًا واحدًا وصنع آخر.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشباب السعودی

إقرأ أيضاً:

دي ماريا يودع منتخب الأرجنتين: سأكون ممتنا إلى الأبد «فيديو»

ودع النجم الأرجنتيني المخضرم آنخيل دي ماريا منتخب بلاده، وذلك على هامش لقاء "راقصي التانجو" مع ضيفه منتخب تشيلي بتصفيات اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) المؤهلة لكأس العالم 2026، في وقت مبكر من صباح اليوم الجمعة.

وكان دي ماريا أعلن اعتزاله الدولي عقب تتويج منتخب الأرجنتين بلقب كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) في الولايات المتحدة خلال يوليو الماضي، بعد الفوز 1 / صفر على كولومبيا في المباراة النهائية للمسابقة القارية.

واحتفل لاعبو الأرجنتين بدي ماريا حيث حملوه على الأعناق، كما كان هناك مقطع فيديو خاص به تحدث خلاله ليونيل ميسي، قائد الفريق، عن زميله الذي شاركه التتويج بالعديد من الألقاب في مقدمتها كأس العالم بقطر عام 2022، وكوبا أمريكا.

بعد ذلك، استقبلت عائلة دي ماريا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، الذي قدم له، مع أليخاندرو دومينجيز، رئيس كونميبول، لوحة ونسخة طبق الأصل من كوبا أمريكا.

اليوم تكريم انخيل دي ماريا الاخير مع الارجنتين

و كتبت الجماهير الارجنتينيه له: " لا تذهب بعيدًا عنّا يا انخيل.. ????"pic.twitter.com/FoScaCYeZ6

— عبدالمحسن. (@D7s30) September 5, 2024

وتوجه دي ماريا بالحديث للمنتخب الأرجنتين والجماهير الأرجنتينية التي تواجدت في المدرجات، حيث قال والدموع تنهمر من عينيه "من الصعب التحدث، لدي الكثير من المشاعر في داخلي. أولاً، أريد أن أشكر جميع العاملين في الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم".

أضاف دي ماريا "لقد وقف أولئك الأشخاص بجواري دائما لمدة 16 عاما، أريد أن أشكرهم على كل ما قدموه من أجلي ومن أجل اللاعبين الذين تزاملت معهم على مدار مسيرتي الكروية".

أكد دي ماريا في تصريحاته، التي نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "لا أريد أن أنسى جميع اللاعبين." لقد أتيحت لنا الفرصة للفوز بكل شيء مع أولئك الفتية الموجودين هنا، لكنني لا أريد أن أنسى أيضا زملائي السابقين لأنهم علموني مواصلة القتال".

الأرجنتين تودع دي ماريا بعد اعتزاله دولياً .????pic.twitter.com/qvCOo25ON6

— ICN (@Pll_live) September 5, 2024

أشار دي ماريا "لا أستطيع أن أغفل أيضا اللاعبين الذين منحوني الفرصة للفوز بكل شيء. لقد أخبرتهم وأكررها مرة أخرى، بفضلهم سأرحل بهذه الطريقة، مع هذا التكريم وهذه المودة، أشعر بالامتنان أيضا إلى الأبد للطاقمين الفني والطبي".

واختتم دي ماريا حديثه قائلا "الآن أنا مشجع لمنتخب الأرجنتين. سأكون هناك مع عائلتي لدعم اللاعبين والمسؤولين وسنواصل السير على هذا الطريق لأن لديهم الكثير من الدافع للاستمرار على هذا النهج".

يذكر أن مباراة الأرجنتين وتشيلي انتهت بفوز المنتخب المضيف 3 / صفر في الجولة السابعة للتصفيات، ليواصل التربع على القمة برصيد 18 نقطة، ويقترب خطوة أخرى من الصعود للنسخة المقبلة للبطولة، التي توج بها أعوام 1978 و1986 و2022.

مقالات مشابهة

  • دي ماريا يودع منتخب الأرجنتين: سأكون ممتنا إلى الأبد «فيديو»
  • ظهور إمام عاشور في النادي الأهلي
  • نادي إسباني ينشر فيديو للفنانة عبلة كامل خلال تشجيعها النادي الأهلي
  • دوايت يورك: إيفان توني إضافة كبيرة للأهلي .. فيديو
  • ميسي يودع سواريز بعد إعلانه الاعتزال دوليًا: أنت فريد من نوعك
  • إيفان توني ينضم لقائمة إنجليزية مميزة بعد إنتقاله للاهلي السعودي
  • الهلال يودع محمد البريك تمهيداً لانتقاله إلى نيوم .. صور
  • تيليس يودع زملائه بعد رحيله من النصر
  • رسميا .. انتقال أحمد العرسان إلى النادي الفيصلي
  • الشباب والرياضة ومنظمة العمل الدولية تطلقان نادي البحث عن وظيفة في الشرقية