بوابة الوفد:
2024-09-06@10:51:22 GMT

بايرن ميونخ يفتح الباب أمام دي ليخت

تاريخ النشر: 21st, July 2024 GMT

يبدو أن المدافع دي ليخت يقترب من الرحيل عن بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اهتمام عدد من الأندية الأوروبية وعلى رأسهم مانشستر يونايتد.

مواجهات قوية لـ اَرسنال في أمريكا.. ليفربول واليونايتد

وأكد أولي هونيس الرئيس الفخري لنادي بايرن ميونخ، بأن هناك مدافع من الفريق سيرحل خلال الموسم الحالي، وذلك خلال تصريحات بالمركز الإعلامي للنادي الألماني، حيث قال: "من المحتمل رحيل مدافع عن الفريق".

وأضاف: "بالتأكيد، دي ليخت هولندي، المدرب في مانشستر يونايتد نفس الجنسية، لن نواجه أي مشكلة إذا استمر مع بايرن ميونخ ولكن أنا شخصيًا لن أبيع أوباميكانو".

وكان بايرن ميونخ قد أعلن التعاقد مع المدرب كومباني ليكون مدربًا للفريق خلفًا للمدرب الألماني توماس توخيل، بسبب سوء النتائج خلال الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دي ليخت بايرن ميونخ مانشستر يونايتد أولي هونيس بایرن میونخ

إقرأ أيضاً:

الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد

أكدت تقارير صحفية، أن الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لـ مانشستر يونايتد الإنجليزي، مهدد بفقدان منصبه بعد بداية مخيبة للآمال للفريق.

الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد

واستهل مانشستر يونايتد موسمه بتحقيق انتصار وحيد وهزيمتين إحداهما بثلاثية نظيفة على ملعبه أمام ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكانت الإدارة الجديدة لـ مانشستر يونايتد بقيادة السير جيم راتكليف قد جددت الثقة في تين هاج وقامت أيضًا بتمديد عقده هذا الصيف.

وبحسب صحيفة “ذا جارديان” البريطانية، فإن تين هاج قد يرحل عن منصبه إذا لم ينجح نموذج لعبه في إقناع إدارة مانشستر يونايتد، حيث يُنظر إلى أسلوب لعب المدير الفني هذا الموسم على أنه غير مُرضٍ.

وأوضح التقرير أن هناك اعترافا داخل النادي بأن تين هاج تعرض لإعاقة تمثلت في الإصابات، وأنه يحتاج إلى وقت لدمج صفقاته الصيفية الخمسة، ولكن هناك أيضًا قلق جاد بشأن كيفية تنظيم الفريق.

وتابعت الصحيفة أن نموذج لعب الهولندي قيد التدقيق من قبل إدارة كرة القدم في يونايتد، التي يشرف عليها السير جيم راتكليف ويقودها دان آشورث، المدير الرياضي، وجايسون ويلكوكس، المدير التقني، وأردف التقرير أن الهزيمة أمام ليفربول أظهرت فريق تين هاج وهو ضعيف في الوسط والدفاع.

مقالات مشابهة

  • تير شتيجن يعلق على إمكانية خلافة نوير في بايرن ميونخ
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • قرار جديد من الزمالك بخصوص مصطفى الزناري
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • عقب مشاركته الـ710 مع بايرن ميونخ.. روبرت ليفاندوفسكي يشيد بتوماس مولر
  • ماذا لو درب كريستيانو رونالدو مانشستر يونايتد؟
  • مانويل أوجارتي: ثنائي مانشستر يونايتد سبب انتقالي إلى الفريق
  • أوجارتي يعبر عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد: حلم تحقق
  • مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبين خلال الانتقالات الحالية
  • رغم نتائجة المخيبة.. مانشستر يونايتد يجدد الثقة في تين هاغ