أعلنت وسائل إعلامية فلسطينية، اليوم الأحد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلية قصفت مخيم النصيرات حوالي 63 مرة خلال 7 أيام، وخلف عنها 91 شهيدًا و251 جريحًا، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق، استشهد نحو 6 مواطنين فلسطينيين، يوم الجمعة الموافق 19 يوليو 2024، في قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منازل ومجموعة مواطنين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، عن مسعفين بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، أنهم انتشلوا 4 شهداء نتيجة قصف الاحتلال منزلًا لعائلة الطويل في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وشهيدين عقب استهداف الاحتلال لمجموعة مواطنين على شارع الرشيد الطريق الساحلي غرب المخيم، حيث جرى نقل جثامين الشهداء إلى مستشفى العودة في المخيم.

من جهة أخرى، أعلن مستشفى ابن سينا في مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، مساء اليوم، عن استشهاد شاب متأثرا بإصابته برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي قبل أشهر.

وأفاد مستشفى ابن سينا، باستشهاد الشاب يامن أحمد عصفور البالغ من العمر 19 عاما من بلدة عرابة جنوب جنين مساء اليوم متأثرا بجروحه التي أصيب بها برصاص الاحتلال يوم 17 يناير الماضي.

اقرأ أيضاًاستشهاد 6 فلسطينيين خلال قصف الاحتلال مخيم النصيرات بقطاع غزة

طيران الاحتلال يقصف مخيم النصيرات وسط قطاع غزة

3 شهداء في قصف منزل بمخيم النصيرات وسط قطاع غزة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين إسرائيل القضية الفلسطينية قوات الاحتلال قطاع غزة اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب الفلسطيني الرئاسة الفلسطينية غزة حركة حماس اخبار فلسطين مدينة غزة عاصمة فلسطين تل ابيب عدوان إسرائيلي فلسطين اليوم غلاف غزة غزة الان العدوان الإسرائيلي على غزة قصف اسرائيل طوفان الاقصى غزة الآن احداث فلسطين أخبار إسرائيل اليوم مستشفيات غزة مخيم النصيرات حرب إسرائيل على غزة أخبار إسرائيل إسرائيل في غزة غزة الأن مجزرة النصيرات مخیم النصیرات وسط قطاع

إقرأ أيضاً:

إعلام فلسطيني: 4 شهداء جراء استهداف الاحتلال شقة في مدينة غزة

كشف إعلام فلسطيني عن انتشال 4 شهداء ومصابين جراء استهداف الاحتلال شقة سكنية في مدينة غزة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.
 

المركز المصري: هيئة الدواء فقدت السيطرة على السوق الدوائية المصرية زلازل وعواصف| تفاصيل توقعات ليلى عبداللطيف للدول العربية شهداء غزة

وفي سياق متصل، أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن وزارة الصحة الفلسطينية، بسقوط 30 شهيدا منهم 6 أطفال و130 مصابا بنيران الاحتلال منذ الأربعاء الماضي في الضفة الغربية.

وأكدت وسائل إعلام إسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية قررت تصنيف الضفة الغربية منطقة قتال ثانية بعد غزة.

وأضافت وسائل إعلام إسرائيلي، أنه من المتوقع تنفيذ الجيش سلسلة عمليات في جميع أنحاء الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • بين قتيل وجريح.. الاحتلال يشن غارات جوية على مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • الاحتلال يقتحم مخيم العين غرب نابلس فجر اليوم
  • إعلام فلسطيني: قوات الاحتلال تعتقل شابا على حاجز عورتا بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: شهيد برصاص الاحتلال في مخيم الفارعة بالضفة الغربية
  • إعلام فلسطيني: طائرات الاحتلال تشن غارة جوية على مخيم الفارعة بالضفة
  • وسائل إعلام فلسطينية: شهيدان جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة
  • إعلام فلسطيني: 4 شهداء جراء استهداف الاحتلال شقة في مدينة غزة
  • استشهاد طفل فلسطيني برصاص قناص صهيوني وإصابة والده في طولكرم
  • عاجل| استشهاد فلسطينية بنيران قوات الاحتلال شمال غرب مخيم النصيرات وسط غزة
  • 30 شهيدا و130 مصابا بنيران الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية خلال أسبوع