تعاقدت الفنانة هالة صدقي، على مسلسل جديد بعنوان «إش إِش» بطولة الفنانة مي عمر، والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

أبطال مسلسل إش إِش

وتعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل إش إش بجانب مي عمر، مجموعة من النجوم أبرزهم: ماجد المصري وهالة صدقي، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية من أجل انطلاق التصوير قريبًا، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

هالة صدقي
تفاصيل مسلسل إش إِش

ومن المقرر أن تجسد مي عمر، خلال أحداث مسلسل «إش إش»، دور راقصة درجة ثالثة، وقد انتهى محمد سامي من كتابة عدد كبير من حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة - حسب تصريح سابق له.

آخر أعمال هالة صدقي

والجدر بالذكر أن آخر أعمال هالة صدقي هو مسلسل «جعفر العمدة»، ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، حول جعفر العمدة الذي يقدم شخصيته محمد رمضان، ويبحث عن نجله المختفي منذ 19 عامًا، مما يدخله في العديد من الأزمات والصراعات مع تتابع الأحداث، وتقدم هالة صدقي دور والدته.

اقرأ أيضاًجد صاحبتها وكان بيبعتلها جوابات غرامية.. هالة صدقي تكشف عن قصة حب من طرف واحد

إعلان نظارات.. هالة صدقي تخطف الأنظار مع إلهام شاهين بالسعودية

وليد توفيق وهالة صدقي ومروان خوري وحسن الرداد في حلقة خاصة من «سبوت لايت» مع شيرين سليمان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عمر هالة صدقي الفنانة هالة صدقي اعمال هالة صدقي مسلسل اش اش مسلسل اش اش لـ مي عمر تفاصيل مسلسل اش اش هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. فيفي عبده تنضم لأبطال مسلسل العتاولة 2

يواصل صناع الجزء الثاني من مسلسل العتاولة بطولة أحمد السقا التحضير للعمل المقرر عرضه في رمضان 2025، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

فيفي عبده تنضم لأبطال مسلسل العتاولة 2 

 

وانضمت فيفي عبده لقائمة أبطال مسلسل العتاولة الجزء الثاني، والذي من المقرر بدء تصويره في أكتوبر المقبل، جاري التحضير له في الفترة الحالية، والتعاقد مع باقي أبطاله ومعظمهم سيكونوا نفس أبطال الجزء الأول. 

قصة مسلسل العتاولة

 

ودارت أحداث الجزء الأول من العتاولة في إطار شعبي تشويقي أكشن، وقدم خلاله أحمد السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن يقرر التوبة، فيما يقدم طارق لطفي شخصية ابن عمه خضر فتيحة وهو حرامي محترف أيضًا ويتعاون مع السقا في عملياته الإجرامية، أما باسم سمرة فلعب دور عيسى الوزان وهو صديق السقا وطارق منذ الصغر ورجل أعمال فاسد ويدخل معهما في صراعات عديدة.

أبطال الجزء الأول من العتاولة

 

كان مسلسل العتاولة 1 مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

فيفي عبده تكشف سبب غيابها عن الدراما عامين 

 

سبق، كشفت فيفي عبده سبب غيابها عن الدراما آخر عامين، وقالت: أنا اشتغلت كتير وقبل ما أوافق على أي عمل لازم أكون سعيدة به، خاصة بعد تقديمي 25 فيلم و18 مسلسل وعدد كبير من المسرحيات لكن تم تصوير 3 منها فقط، وده اللي يجبرني على تقديم عمل جيد مختلف، وسعيدة أننا بقينا بنقدم حاليًا أعمال الدراما القصيرة لأنها بتتشاف أكتر ومفيش فيها مط وتطويل.

آخر أعمال فيفي عبده 

 

وكان آخر أعمال فيفي عبده هو مسلسل شغل في العالي، الذي قدمته في بطولة مشتركة مع شيرين رضا، وعُرض في رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ضم مروان يونس، محمد رضوان، توني ماهر، بسمة داود، كريم سرور، ورشا بن معاوية، والعمل من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل.

مقالات مشابهة

  • إش إش .. الأبطال يواصلون تصوير أحداث المسلسل
  • أبرز أعمال ريهام عبد الغفور 2024.. وهل ستشارك في دراما رمضان 2025؟
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • رمضان 2025.. ريهام عبدالغفور تكشف تفاصيل مسلسل "ظلم المصطبة"
  • مسلسلات رمضان 2025.. فيفي عبده تنضم لأبطال «العتاولة 2»
  • رمضان 2025.. ريهام عبد الغفور تعلن تعاونها مع إياد نصار وفتحي عبد الوهاب
  • رمضان 2025.. فيفي عبده تنضم لصناع مسلسل " العتاولة" الجزء الثاني
  • هالة فاخر ومحمد محمود يتعاقدان على مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور
  • رمضان 2025.. إلهام شاهين تنضم لأبطال مسلسل عمرو سعد
  • مفاجأة.. فيفي عبده تنضم لأبطال مسلسل العتاولة 2