يقدم موقع الفجر الإلكتروني بثًا مباشرًا للمؤتمر الصحفي للدكتور خالد عبد الغفار، نائب رئيس الوزراء وزير الصحة والسكان؛ للإعلان عن الخدمات المقدمة في مهرجان العلمين الجديدة للمواطنين، وإطلاق شارع الخدمة الصحية بالعلمين الجديدة.

مستشار الرئيس الفلسطيني: توسيع دائرة الحرب بخدم نتنياهو في اتجاهين دبلوماسي سابق يكشف أهمية اجتماع منتصف العام التنسيقي لـ "الاتحاد الأفريقي"


ويطلق الدكتور خالد عبدالغفار، إشارة البدء لتقديم كافة الخدمات الصحية، من شارع الخدمة الصحية بمهرجان العلمين، والذي يعد الحدث الترفيهي التنموي الاستثماري الأكبر بالشرق الأوسط، ويقدم تجربة صيفية تنموية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

كما تقوم منطقة الخدمة الصحية لوزارة الصحة بتقديم خدماتها لمنطقة الساحل الشمالي كاملةً من داخل المهرجان، بوجود كافة المبادرات الصحية الرئاسية، والتي انطلقت بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الصحة خالد عبد الغفار موقع الفجر الإلكتروني

إقرأ أيضاً:

تجديد الثقة للدكتور أسماعيل العربى مديرا للشؤون الصحية بالبحر الأحمر

أعتمد الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، حركة قيادات وزارة الصحة والسكان، والتي تضمنت تجديد الثقة و إعادة تكليف الدكتور إسماعيل العربى مديرا لمديرية الشئون الصحية بالبحر الأحمر .


كما أصدر وزير الصحة والسكان قراراً بتكليف الدكتورة رشا عادل شفيق  وكيلاً لمديرية الصحة بالبحر الأحمر .

وكان الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والسكان، قد أصدر القرار الوزاري رقم 264 لسنة 2024 بتشكيل لجنة لإعداد قائمة لحركة شغل وظائف مديري ووكلاء مديريات الشئون الصحية بالمحافظات على أن تصدر تلك الحركة سنوياً خلال شهر أغسطس من كل عام، وذلك بناءاً على تقييم القدرات العلمية والتاريخ الوظيفي، والإنجازات التي حققها كل مرشح في الوظائف السابق شغلها، والسمات الشخصية، وتوافر معايير الشفافية والنزاهة.

وكان الاستاذ الدكتور خالد عبد الغفار نائب رىءيس الوزراء ووزير الصحة والسكان قد أصدر القرار الوزارى رقم 85 لسنة 2022 بتولى الدكتور اسماعيل العربى.

السيرة الذاتية

وكان الدكتور اسماعيل العربي، قد تدرج في عدد من المناصب القيادية، حيث كان يشغل   منصب نائب مدير مستشفي الأقصر الدولي، ثم مدير عام للمستشفى، وكان رئيسا لقسم الكلى بذات المستشفى.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يوجه بتوفير الخدمات الصحية والتعليمية لمدينتي 30 يونيو وناصر
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد سير العمل بالمنشآت
  • ووزير الصحة يستعرض الجهود المبذولة في الارتقاء بالمنظومة الصحية
  • وكيل صحة أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمركز صحى الحمراء بحى شرق  وعيادة رعايةقلته بحى غرب 
  • وكيل صحة أسيوط يفاجئ مركز طبي الحمراء للاطمئنان على الخدمات
  • تجديد الثقة للدكتور أسماعيل العربى مديرا للشؤون الصحية بالبحر الأحمر
  • انطلاق فعاليات المعسكر الدولي الرابع حول الذكاء الاصطناعي بمدينة العلمين الجديدة
  • بث مباشر.. مؤتمر صحفي لـ«السيسي» و«أردوغان» عقب التوقيع على عدد من مذكرات التفاهم
  • الصحة تعلن مصادقة مجلس الخدمة على تعيين خريجي ذوي المهن الصحية
  • عاجل - متحدث الرئاسة ينشر صورا لحظة افتتاح الرئيس السيسي معرض مصر الدولي للطيران والفضاء 2024 في العلمين الجديدة