الثورة نت|

نظمت قيادة وموظفو أمانة العاصمة والمجلس المحلي اليوم، وقفة تأييداً وتفويضاً لقرارات قائد الثورة لنصرة غزة وردع العدوان الأمريكي الصهيوني، ومباركة الإنجازات الأمنية وتطور عمليات القوات المسلحة.

وباركت قيادة أمانة العاصمة في الوقفة التي حضرها رئيسا لجنتي الشؤون الاجتماعية حمود النقيب والتخطيط شرف الهادي وعدد من وكلاء الأمانة وقيادات محلية وتنفيذية، العملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية التي استهدفت عمق العدو الصهيوني، بالطائرة المسيرة المتطورة “يافا” رداً على جرائم ومجازر الكيان الغاصب بقطاع غزة.

وعبر المشاركون، عن إدانتهم واستنكارهم بشدة العدوان الإسرائيلي الذي استهدف منشآت مدنية في محافظة الحديدة وأدى إلى سقوط شهداء وجرحى من المدنيين.. مؤكدين الاستعداد والجهوزية العالية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

وجدد منتسبو وقيادة أمانة العاصمة ومجلسها المحلي، تأييدهم وتفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ القرارات والخيارات المناسبة لردع العدو الأمريكي والإسرائيلي وتصعيد عمليات القوات المسلحة نصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.. مباركين الإنجاز النوعي للأجهزة الأمنية بالقبض على الخلية التجسسية العميلة لأمريكا وإسرائيل.

وأكد وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات المهندس عبد الفتاح الشرفي، ثبات موقف الشعب اليمني في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه في غزة والأراضي المحتلة بكل الوسائل الممكنة ومهما كانت التحديات.

وأشار إلى أن وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب أشقائهم الفلسطينيين في غزة الذين يتعرضون لمجازر صهيونية بشعة وحرب إبادة جماعية بحق الأطفال والنساء، يأتي انطلاقاً من المسؤولية الايمانية والإنسانية والأخلاقية تجاه الشعب الفلسطيني المسلم.

وأكد الشرفي، أن العدوان الإسرائيلي على اليمن لن يزيد الشعب اليمني الا قوة واصراراً في تصعيد العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية وتوجيه أقسى الضربات ضد هذا العدو الأمريكي الصهيوني الفاشي، حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة.

واشاد الشرفي بدور القيادة الثورية في التعامل مع العدو الذي سيكون الرد عليه قوي جدا.. مؤكدا استمرار القيادة الثورية وخلفها الشعب اليمني الوقوف لنصرة الشعب الفلسطيني، وضرب العدو الأمريكي والإسرائيلي حتى تنتهي الحرب في غزة.

وجدد بيان صادر عن الوقفة، تأييد وتفويض قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في كل القرارات التي سيتخذها في التصدي لأمريكا ومؤامراتها ومن تورط معها بكافة الوسائل، وكذا الخطوات الجادة لعملية التغييرات الجذرية في الحكومة ومؤسسات الدولة.

وبارك العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بطائرة مسيرة متطورة في “يافا” المحتلة نصرة لغزة والشعب الفلسطيني.. مندداً بالعدوان الإسرائيلي الغاشم الذي استهدف محطة الكهرباء وخزانات الوقود وميناء الحديدة.

وأشاد البيان، بالإنجاز الذي حققته الأجهزة الأمنية في القبض على خلية الجواسيس الأمريكية الصهيونية.. مطالباً الجهات المعنية بإصلاح ما أفسدته أمريكا وجواسيسها في مؤسسات الدولة والمعاهد والجامعات اليمنية وغيرها.

وطالب الأجهزة الأمنية بتنظيف وتطهير مؤسسات الدولة من بقايا جواسيس أمريكا وإسرائيل كائناً من كانوا، والقبض على من تبقى منهم وتنظيف البلاد من رجسهم وشرورهم.

وأكد بيان الوقفة، على ثبات موقف الشعب اليمني في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته، والاستعداد لرفدهم بالرجال حينما يتوفر لهم ممراً الى الأراضي الفلسطينية.

وأشاد بالمسيرات الشعبية المناصرة لغزة في الأردن والمغرب وغيرها من دول العالم.. داعياً بقية الشعوب العربية والإسلامية للتحرك المماثل، وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الأمريكية الإسرائيلية.

 

 

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: أمانة العاصمة العدوان الإسرائیلی الشعب الفلسطینی أمانة العاصمة الشعب الیمنی

إقرأ أيضاً:

التصعيد اليمني.. مأزق وجودي لكيان العدو الصهيوني

التصعيد اليمني.. مأزق وجودي لكيان العدو الصهيوني

مقالات مشابهة

  • قائد الثورة يدعو لخروج مليوني متميز غدا وفاء للرسول وفلسطين
  • قائد الثورة: لن نخذل الشعب الفلسطيني أبدا و اهتمام الشعب اليمني المتميز بالمولد النبوي يجسد انتماءه الإيماني
  • قائد الثورة: الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول.. اليمن مستمر في دعم الشعب الفلسطيني والرد قادم
  • قائد الثورة: بعض الأنظمة باتت مفضوحة في تواطؤها وتعاونها مع العدو الإسرائيلي وولائها له
  • العثور على جثة الطفل اليمني الذي جرفته سيول مكة
  • نصرة الاقصى تعقد اجتماعا وتثني على مسيرات الاسبوع الماضي
  • التصعيد اليمني.. مأزق وجودي لكيان العدو الصهيوني
  • قيادة المنطقة الغربية العسكرية تنفذ عددا من الأنشطة
  • نائب عن ميسان : عدمَ إنعقاد جلسة مجلس النواب لهذا اليوم بسبب التصويت على مشروع قانون إعادة العقارات إلى أصحابها المشمولة ببعض قرارات مجلس قيادة الثورة المنحل
  • بالقذائف الفوسفورية.. العدو الإسرائيلي يستهدف المنطقة الواقعة بين علما الشعب والضهيرة