يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اَرسنال للسفر للولايات المتحدة الأمريكية من أجل بداية المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2024/2025.

مانشستر يونايتد يتخذ قراره بشأن أمرابط أرتيتا يعلن قائمة اَرسنال لمعسكر أمريكا

ومن المقرر أن يواجه اَرسنال أندية كبيرة خلال هذا المعسكر التحضيري، حيث سيلعب أمام بورنموث ومانشستر يونايتد وليفربول.

ومن المقرر أن يلعب اَرسنا أمام بورنموث فجر الخميس المقبل، بينما سيواجه مانشستر يونايتد فجر الأحد الموافق الثامن والعشرون من يوليو الجاري، بينما سيخوض مواجهة قوية أيضًا أمام ليفربول الخميس المقبل الأول من أغسطس.

وكان ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اَرسنال، قد أعلن عن قائمة اللاعبين في معسكر أمريكا، والتي تكونت من 26 لاعبًا.

ولم يتواجد الثلاثي جابرييل ماجالهايس وجابرييل مارتينيلي وكاي هافيرتز في معسكر آرسنال في أمريكا، حيث سينضمون للفريق في المعسكر بدءًا من 25 يوليو، بعد حصولهم على عطلة لمشاركتهم رفقة منتخبات بلادهم مؤخرًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ا رسنال بورنموث مانشستر يونايتد ليفربول أرتيتا ا رسنال

إقرأ أيضاً:

الثلاثاء.. انطلاق منافسات كأس كريدت عمان للسلة

اعتمد الاتحاد العماني لكرة السلة ممثلا في لجنة المسابقات جدول مباريات النسخة الثالثة من منافسات كأس كريدت عمان لكرة السلة التي ستنطلق منافساتها الثلاثاء المقبل بالصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بمشاركة 4 أندية وهي البشائر والسيب ونزوی وأهلي سداب.

وستقام المنافسات بنظام دوري من دور واحد، يتم من خلاله ترتيب الفرق من الأول إلى الرابع، وبعدها تلعب بنظام المقص بلقاء الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، ثم يتقابل الفائزين لتحديد المركز الأول وحامل لقب النسخة الثالثة. ووضع الاتحاد العماني لكرة السلة شروطا لهذه البطولة منها أن يكون اللعب بلاعبين محليين فقط دون المحترفين الأجانب، حيث يحصل الفريق صاحب المركز الأول على كأس البطولة و25 ميدالية ذهبية، والفريق صاحب المركز الثاني يحصل على 25 ميدالية فضية، وتطبق البطولة جميع الجزاءات والعقوبات التي توقع على اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وفق القانون الدولي وما أقرته البطولة من قوانين وأنظمة.

وستقام يوم الثلاثاء المقبل مباراة واحدة تجمع وصيف النسخة الثانية وبطل الدوري نادي البشائر مع نادي أهلي سداب في الساعة 6:00 مساء، ويستكمل الدور الأول يوم الجمعة 13 سبتمبر الجاري بإقامة مباراة تجمع نادي نزوى مع نادي البشائر عند الساعة الخامسة مساء، بينما ستقام يوم الأحد 15 سبتمبر الجاري مباراة تجمع البشائر ونادي السيب عند الساعة 6:00 مساء.

وتُستأنف المباريات يوم الثلاثاء 17 سبتمبر بإقامة مباراة تجمع نادي نزوى مع نادي أهلي سداب، أما يوم الجمعة 20 سبتمبر فسيلتقي فيه نادي السيب أمام نادي نزوى عند الساعة 5:00 ويوم الثلاثاء 24 سبتمبر يلعب أهلي سداب مع نادي السيب عند الساعة 6:00 مساء. أما المنافسات النهائية للبطولة فستقام يوم الجمعة 13 أكتوبر المقبل، فيما تقام المباراة النهائية لتحديد بطل النسخة الثالثة يوم الأحد 15 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • تساقطات مطرية رعدية قوية جدا مصحوبة بحبات البر د وهبات الرياح مرتقبة من الجمعة إلى الأحد المقبل
  • نشرة إنذارية: تساقطات مطرية رعدية قوية جدا مصحوبة بحبات البر د وهبات الرياح مرتقبة من الجمعة إلى الأحد بعدد من الأقاليم
  • الثلاثاء.. انطلاق منافسات كأس كريدت عمان للسلة
  • موعد افتتاح مواجهات الأهلي بدوري أبطال أفريقيا
  • منتخبنا الوطني يستهل مشوار "تصفيات آسيا" بمواجهة قوية أمام العراق
  • أزمة كاسيميرو.. مانشستر يونايتد يسعى للتخلص من لاعبه البرازيلي بعد كارثة ليفربول
  • حلم المونديال.. منتخب الإمارات يسعى لبداية قوية أمام قطر
  • مصر.. طيار إماراتي بمناورة قوية أمام السيسي يثير تفاعلا بمعرض الطيران
  • عاجل.. موعد مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد في كأس كاراباو
  • مانشستر يونايتد يفتح الباب أمام رحيل 3 لاعبين خلال الانتقالات الحالية