الثورة نت/
قال رئيس حزب (إسرائيل بيتنا) الصهيوني، أفيغدور ليبرمان، إن الكيان الصهيوني يواجه فشلاً استخباراتياً أمام حزب الله ولبنان وسوريا أكبر بكثير مما حدث أمام حركة “حماس” في السابع من أكتوبر الماضي.
وكتب ليبرمان الذي شغل منصب وزير الحرب، اليوم الأحد، على حسابه بمنصة “إكس”: “أريد أن أحذركم، نحن في فشل استخباراتي من حيث الاستعداد، والنظام الأمني ما زال عالقا تماما في السابع من أكتوبر”.

وأضاف: “هناك أيضاً إخفاقات خطيرة من جانب الموساد والوحدة 8200 (وحدة التجسس السيبراني) والاستخبارات”.
وذكر ليبرمان أنه ينوي تقديم هذه المعطيات إلى مراقب كيان الاحتلال في لقاء سيعقده معه هذا الأسبوع.

وتابع: إن “الأسوأ من ذلك أنني رأيت في 23 يونيو فيديو لنصرالله يقول إن الحرب إذا بدأت على لبنان ستكون بلا حدود وبلا قواعد وبلا تحفظات.. لقد بذلت قصارى جهدي لإجراء سلسلة من عمليات التفتيش، والآن لدينا فشل استخباراتي ضد سوريا وحزب الله في لبنان، وهو أكبر من الفشل الذي حدث في أكتوبر ضد حماس في قطاع غزة”.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حركة فتح: نتنياهو غير متزن نفسيا ومغرور

قال  زيد تيم، أمين سر حركة فتح بهولندا، إن رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يكمل مسيرة الحكومة السابقة ويستمر في تنفيذ جرائم الحرب على قطاع غزة.

سياسة نتنياهو
 

وأضاف تيم، خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "القاهرة الإخبارية"، اليوم الجمعة، أن نتنياهو غير متزن نفسيا ومغرور، مشيرًا إلى أن رئيس وزراء الاحتلال يدعي أنه يحاول تطبيق ما جاء في التوراة.

وأكد، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تهدف إلى تفجير الوضع في غزة الضفة الغربية، فضلا عن الامتدادات الموسعة في الحرب والتهجير القسري للفلسطينيين وتوزيع كل أنواع الأسلحة على المستوطنين والسيطرة على كثير من الأراضي التي تتناقض مع القانون الدولي.

الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني: نتنياهو يرفض الهدنة والاحتلال يدمر القطاع الصحي بغزة كيف تعامل النبي مع زوجاته؟.. مركز الفتوى الإليكترونية يوضح

ولفت، إلى أن نتنياهو لو عوقب من الولايات المتحدة الأمريكية لما استمر في فعلته، متابعًا أن حرب الإبادة التي يقودها جيش الاحتلال الإسرائيلي على الشعب في غزة واستكمال المجازر على الضفة الغربية وفي القدس يعبر عن ما تحمله إسرائيل  في عقولها ونفسها تجاه الفلسطينيين.  

وأشار، إلى أن نتنياهو يضع كل الدول في حالة من الإحراج، ولكن لا تزال أمريكا تساعد نتنياهو في أكاذيبه.  

مقالات مشابهة

  • حركة فتح: نتنياهو غير متزن نفسيا ومغرور
  • نتنياهو يرتكب خطأ ويثير سخرية الإسرائيليين
  • ضابط مخابرات إسرائيلي يزعم: هذه الدولة العربية تقف خلف هجوم السابع من أكتوبر وجعلتنا ننام قبل الحرب
  • أي المصائب لم نواجه لؤمها
  • مصادر: عقبتان أساسيتان أمام مفاوضات وقف الحرب في غزة
  • نتنياهو: لن ننهي الحرب قبل ضمان ألا تكرر حماس ما فعلته في 7 أكتوبر
  • يحيى السنوار وما فعلته حماس.. نص ما ورد من الـFBI ومسؤولين بالادعاء الأمريكي
  • جنرال إسرائيلي متقاعد: الذي ينهار ليس حماس وإنما إسرائيل
  • ما الذي تفعله أوكرانيا في حرب السودان؟
  • وزارة العدل الأمريكية: رفع دعوى ضد يحيى السنوار وقادة آخرين