كتب- مصطفى صلاح:

قام اللواء مجدي محمد عبدالمتعال رئيس حي البساتين، بحضور اللواء مدير قطاع الجنوب والعميد مساعد فرقه شرطة الجنوب والأجهزة التنفيذيه بحى البساتين بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة من وزير قطاع الأعمال العام والخاصة بشركة النصر للإسكان.

وتم الانتهاء وتسليم الأرض لشركة النصر للإسكان والتعمير خاليه من المقولات والشواغل بمساحة 6 آلاف متر مربع وكلف منطقة إسكان الحي بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذا الشأن.

وقال رئيس حي البساتين: "قمنا بتنفيذ أكبر حملة إزالات لتعديات على أملاك الدولة ولن نتهاون في الصد للمخالفين للتعديات على أراضي الدولة.

واضاف: "قمنا بتنفيذ المستهدف ضمن الموجة مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين لتنفيذ أعمال حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها طبقًا لتوجيهات الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة وتعليمات أشرف منصور نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: إسرائيل واليمن نتيجة الثانوية العامة أحمد شوبير الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان حي البساتين وزير قطاع الأعمال العام شركة النصر للإسكان التعديات على أراضي الدولة

إقرأ أيضاً:

«البدري» يناقش رؤية مصلحة أملاك الدولة لمواكبة عملية الإعمار

عقد رئيس لجنة الإسكان والمرافق بمجلس النواب “سعد عبد القادر البدري ” بحضور عضو اللجنة “إبراهيم الزغيد”، اليوم الخميس، اجتماعاً مع رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة “عبدالمنعم غليو ” رفقة مدير العلاقات العامة للمصلحة “خالد الشريف “.

وتناول الاجتماع، الذي عُقد بمقر ديوان مجلس النواب، رؤية وخطط المصلحة لمواكبة عملية الإعمار التي تشهدها البلاد، وكذلك للوقوف على الصعوبات العراقيل التى تواجه المصلحة لمعالجتها من قبل لجنة الاسكان والمرافق.

الوسوم«البدري» رؤية مصلحة أملاك الدولة مواكبة عملية الإعمار

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: إزالة 22 حالة تعدي على أراضي أملاك الدولة والزراعية بالمحافظة   
  • «البدري» يناقش رؤية مصلحة أملاك الدولة لمواكبة عملية الإعمار
  • “الوطنية للإسكان” أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي وفق مجلة “كونستركشن ويك الشرق الأوسط”
  • “الوطنية للإسكان” أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي
  • المنوفية تناقش الموقف التنفيذي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • محافظ المنوفية يناقش ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • الوطنية للإسكان" NHC أكبر مطوّر عقاري في دول مجلس التعاون الخليجي وفق مجلة "كونستركشن ويك الشرق الأوسط"
  • “عبدالقادر” يجتمع مع رئيس مجلس إدارة أملاك الدولة ومدير إدارة الاستثمار
  • رئيس الرابطة الطبية الأوروبية: قطاع غزة يشهد أكبر كارثة إنسانية وصحية
  • محافظ أسيوط: تنفيذ 13 قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولةوالزراعية